الوطن:
2024-05-20@05:00:36 GMT

«عاملة عبيطة» أولى أغاني الميني ألبوم لـ رنا سماحة

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

«عاملة عبيطة» أولى أغاني الميني ألبوم لـ رنا سماحة

تستعد الفنانة رنا سماحة، لطرح أولى أغاني الميني ألبوم الخاص بها، التي تحمل اسم عاملة عبيطة، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل أغنية عاملة عبيطة

يشار إلى أن أغنية عاملة عبيطة من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، توزيع خليل وشندي، ومن إخراج حسام مجدي، إنتاج معتز رضا وسامر أبو طالب، توزيع winway.

وأغنية عاملة عبيطة هي أولى أغاني ميني ألبوم رنا سماحة الجديد، حيث انتهى صناعها من تسجيل الغنوة، وأصلحت جاهزة للعرض خلال الأيام المقبلة، وباقي الأغاني ستصدر تباعًا بعد طرح هذه الأغنية.

تعاون رنا سماحة في الميني ألبوم

وتعاونت رنا سماحة في الميني ألبوم، مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، وتقدم خلال الألبوم لونًا جديدا من الأغاني التي لم يعتد عليها الجمهور، واختارت رنا أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام.

وأغنية طوب الأرض كانت آخر أعمال رنا سماحة، تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رنا سماحة رنا سماحة

إقرأ أيضاً:

فيلم عالماشي يحقق إيرادات متوسطة منذ طرحه بشاشات العرض

حقق فيلم " عالماشي "، بطولة الفنان علي ربيع و آية سماحة ، فى دور العرض منذ طرحه ، إيرادات بلغت 12,481,620 جنيه، وذلك ضمن قائمة الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

 

أقيم العرض الخاص لفيلم “عالماشي” يوم الثلاثاء الماضي في سينما أركان بلازا، بحضور فريق العمل وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

 

تحدثت الفنانة آية سماحة، أنها متحمسة للغاية فالفيلم كوميدي وممتع، فالأهم لديها هو المشروع، فلقد قرأت السيناريو وأعجبت به بشدة ووافقت على الفيلم والكواليس كانت لذيذة وكوميدية، فكل فريق العمل متعاون جدا.

 

وكشفت عن دورها في الفيلم حيث تجسد شخصية مدربة جيم تجمعها قصة حب مع علي ربيع.

فيلم عالماشيتفاصيل فيلم عالماشي

وكشف الفنان علي ربيع، إن الفيلم قصته ممتعة للغاية فهي تدور في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي والذي يجسد شخصيته، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف لـ لحظة.

 

تابع علي ربيع أن الجمهور سوف يرى كوميديا جديدة لم يقدمها من قبل من خلال الفيلم، والذي ستجعله من أهم أفلام عيد الفطر المبارك.

 

وأكد علي ربيع، أن التحضيرات للفيلم أخذت سنة بالكامل، والدور صعب لأنه يعتمد على الحركة طوال الوقت فكانوا يصورون حوالي ١٤ ساعة في اليوم وأكثر.

 

أكمل علي ربيع حديثه أن الشخصية صعبة ولها تحولات كثيرة كما أن التصوير كان مرهقا للغاية ولكن الكواليس كوميدية مثل قصة الفيلم بالظبط.

فيلم عالماشيأبطال فيلم عالماشي

الفيلم من بطولة علي ربيع، آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

محمد ملك يكشف تفاصيل "الليلة حلوة"لـ روبي|ويعلن عن أعماله الصيفية المقبلة(خاص الوفد) عودة أسود الأرض بالقاضية.. سر عرض "ولاد رزق 3"بالسينمات قبل عيد الأضحى عادل إمام.. لماذا فكر الزعيم في ضرب المخرج محمد خان؟ أية سماحة راقصة استعراضية في مسلسل "السرداب" عادل إمام.. تفاصيل ليلة بكى فيها الزعيم (فيديو) فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس رانيا يوسف تعلن انتهائها من تصوير مشاهدها في"السرداب" أغنية بنجيب القرش| دويتو غنائي يجمع بين مصطفى حجاج والمغربي حاتم عمور سقوط نجوم الفن في شباك مركز تجميل شهير.. وهروب المرأة الحديدية (تفاصيل) التفاصيل الكاملة لفيلم "ريستارت" بمشاركة نجوم الكوميديا

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور.. صور
  • افتتاح أولى دورات الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور.. صور
  • فيلم عالماشي يحقق إيرادات متوسطة منذ طرحه بشاشات العرض
  • ”وفاء من ذهب“.. سعودي يحضر زفاف عاملة إندونيسية عملت في منزله 30 عامًا
  • بعد غياب أكثر من عامين.. كاظم الساهر يُحيى حفلا غنائيا فى مصر
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • انخفاض مستوى إيرادات فيلم ع الماشي
  • خالد منتصر ينتقد أغاني كاظم الساهر: الموسيقى مملة وبينقذه الكبت العاطفي
  • في زيارة أولى له منذ 5 سنوات.. اليابان محطة “ولي العهد” القادمة
  • إسرائيليون يحاولون استفزاز والد جيجي وبيلا حديد أثناء وجوده في مطعم