أمر مركز الوزراء الكويتي، بإلغاء حفل كل من الفنان تامر عاشور، وبهاء سلطان، الذي كان من المقرر إقامته غدا الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان «ليلة عمر»، وذلك تضامنا مع أحداث التي تمر بها فلسطين.

وكان العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي أعلنوا تأجيل حفلاتهم الغنائية بسبب ما تمر به المنطقة منهم الفنان رامي صبري والذي أعلن منذ ساعات تأجيل حفله في الأردن وكان من المقرر إقامته يوم 20 أكتوبر الجاري في أرض المعارض.

تامر عاشورحفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور

واحتفل الفنان تامر عاشور، بزفافه على المذيعة نانسي نور، أول أمس بإحدى فنادق القاهرة، بحضور عدد من المشاهير والفنانين.

وحرصت الفنانة أنغام على التواجد بحفل زفاف تامر عاشور، بعدما ربطتهما صداقة وعلاقة عمل طويلة، كما تواجد كل من رامي جمال والإعلامية منى الشاذلي ومصطفى حجاج وغيرهم.

اقرأ أيضاًتامر عاشور يكشف موعد حفله القادم في الشيخ زايد

ساب العروسة ومشي.. سبب انفعال تامر عاشور في حفل زفافه على نانسي نور

رقص وغناء.. مشاهد من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر عاشور بهاء سلطان تامر عاشور حفل تامر عاشور وبهاء سلطان بالكويت حفل زفاف تامر عاشور طوفان الأقصى مهرجان ليلة عمر تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من الفنان تامر عبد المنعم بعد القبض على خادمته

وجه الفنان تامر عبد المنعم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الشكر للأجهزة الأمنية على المجهودات المبذولة عقب القبض على خادمته وشريكها على خلفية اتهامهما بسرقة شقته واستعادة المسروقات.

أول تعليق من الفنان تامر عبد المنعم بعد القبض على خادمته

وكتب تامرعبد المنعم عبر حسابه: كل الشكر والتقدير لمعالي وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ولمعالي النائب العام والنيابة العامة، ولمعالي المساعد اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، واللواء إيهاب خلاف رئيس قطاع شمال الجيزة، واللواء عمرو حجازي مفتش قطاع شمال الجيزة، والعقيد مصطفى خليل مفتش مباحث الدقي، والمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي، وكافة معاونين مباحث الدقي والعميد أحمد كامل مأمور قسم الدقي، والسادة ضباط وأمناء ومعاونين وأفراد قسم الدقي، للمجهود الكبير الذي قاموا ببذله لكشف السارقين واسترجاع المسروقات وإعادة الحق لأصحابه.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على الخادمة وصديقها، بتهمة سرقة ساعتين وخاتم ذهب من شقة الفنان تامر عبد المنعم بمنطقة الدقي.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالدقي، بلاغا من الفنان تامر عبد المنعم، يفيد بتعرضه للسرقة على يد خادمته، من بينها ساعتان ومشغولات ذهبية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية، أن الخادمة سرقت المشغولات الذهبية والساعات من شقة الفنان تامر عبط المنعم بالدقي.

وكشفت التحريات أن المتهمة كونت وشخص آخر تشكيلا عصابيا لسرقة مشغولات ذهبية وساعات من داخل شقة الفنان تامر عبد المنعم بمنطقة الدقي، كما أن المتهمين قاما ببيع المسروقات في محلات الصاغة بمحافظة بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • ردة فعل عمرو دياب بعد احتكاك شخص آخر به في حفل خاص .. فيديو
  • أول تعليق من الفنان تامر عبد المنعم بعد القبض على خادمته
  • تعرف على موعد زفاف ابنة تامر هجرس على شاب من خارج الوسط الفني
  • تضامنا مع فلسطين.. انسحاب عشرات الطلبة في جامعة بشيكاغو من حفل التخرج (شاهد)
  • تضامنا مع فلسطين.. انسحاب عشرات طلاب جامعة بشيكاغو من حفل التخرج (شاهد)
  • إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد في الإمارات
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • مسيرة حاشدة في فانكوفر الكندية تضامناً مع فلسطين واليمن
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم