تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية حول العالم إلى ملعب لويس كومبانيس الأولمبي من أجل متابعة مباراة كلاسيكو الأرض المرتقية بين برشلونة وريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

قميص برشلونة لمباراة الكلاسيكو يثير الجدل برشلونة يسعي لضم مهاجم مانشستر سيتي المتوج بكأس العالم

فريق برشلونة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز سيخوض مواجهة الكلاسيكو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة لمواصلة ملاحقة الفريق الملكي نحو الصدارة والمنافسة بقوة على اللقب.

بينما يخوض فريق ريال مدريد المباراة بقيادة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بهدف الفوز والحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري، وتوسيع الفارق مع العملاق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة ريال مدريد يوم السبت الموافق 28 أكتوبر على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في إطار منافسات الأسبوع الـ11 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 5:15 بتوقيت أبو ظبي، 2:15 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، 3:15 بتوقيت السودان.

قميص برشلونة لمباراة الكلاسيكو يثير الجدل

كشف نادي برشلونة الإسباني عن القميص الذي سيخوض به مباراة الكلاسيكو المرتقب ضد ريال مدريد، والتي ستجمع بين الفريقين نهاية الشهر الجاري.

وتقرر أن يضع برشلونة شعار رولينج ستونز "الشفاه الساخنة" على القميص في الكلاسيكو القادم، بعد الاتفاق مع الفرقة الموسيقية على وضع شعارهم بالتيشيرت.

يذكر أن فريق برشلونة سبق له أن أرتدوا قميصاً يحمل شعار مغني الراب الكندي "دريك" في عام 2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد الدوري الإسباني الليجا كلاسيكو الارض برشلونة وريال مدريد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويحتضن ملعب "المقاولون العرب"، هذه المواجهة القوية التي ستجمع بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من دوري نايل.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

نجم الزمالك: زيزو هو محمد بركات بالنسبة لي مدرب بروكسيي: اتحاد الكرة تجاهل طلباتنا لأننا لسنا الأهلي أو الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الجمعة، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports 2HD.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • موعد مباراة إيطاليا القادمة ضد إسبانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا القادمة بعد الفوز على كرواتيا في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا القادمة بعد اكتساح إسكتلندا في افتتاح يورو 2024
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز بعد الفوز على فاركو
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • الكشف عن موعد سحب قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني
  • موعد قرعة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة