سقوط صاروخ في طابا و"القاهرة الإخبارية" يتصدران تريند منصة X تويتر (بث مباشر الآن).. تصدر حادث سقوط صاروخ في طابا تريند منصة التدوينات القصيرة X (تويتر سابقًا)، حيث أفادت مصادر مطلعة، منذ قليل، أنه في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صاروخ في طابا، مؤكدة أن الواقعة تخضع للتحقيق الجاد، للكشف ملابسات ما جرى.

وأكدت المصادر أنه لا وفيات في حادث طابا، وأن هناك إصابات طفيفة تلحق بـ6 مواطنين، موضحة أن المبنى المتضرر هو مبنى إسعاف مدينة طابا، وسكن الإدارة لمستشفى طابا.

اقرأ أيضًا.. مصدر سيادي لـ "القاهرة الإخبارية": كل الخيارات متاحة للتعامل بمجرد تحديد جهة إطلاق صاروخ طابا (مباشر الآن)

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر رفيع المستوى قوله إنه لم يتم تحديد جهة إطلاق الصاروخ حتى الآن، وجارى فحص موقع الحادث لتحديد موقع الإطلاق.

طابا والقاهرة الإخبارية يتصدران تريند جوجل

ووصلت منذ قليل قوات الأمن لموقع الحادث، والجهات المختصة لبدء التحقيقات الأولية، كما تصدرت قناة القاهرة الإخبارية تريند منصة X أيضا، نظرا للتغطية المتميزة التى تقدمها القناة للحادث.

بث مباشر أخبار فلسطين.. آخر تطورات دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة (قناة القاهرة الإخبارية)مصدر سيادي لـ "القاهرة الإخبارية": كل الخيارات متاحة للتعامل بمجرد تحديد جهة إطلاق صاروخ طابا (مباشر الآن)

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية عن مصدر سيادي، قوله إنه بمجرد تحديد جهة إطلاق صاروخ طابا فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معها، ومصر تحتفظ لنفسها بحق الرد في التوقيت المناسب.

وكانت مصادر مطلعة، أفادت بأنه في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صاروخ في طابا، مؤكدة أن الواقعة تخضع للتحقيق الجاد، للكشف ملابسات ما جرى.

سقوط صاروخ في طابا

وأكدت المصادر أنه لا وفيات في حادث طابا، وأن هناك إصابات طفيفة تلحق بـ6 مواطنين، موضحة أن المبنى المتضرر هو مبنى إسعاف مدينة طابا، وسكن الإدارة لمستشفى طابا.

كما يشار إلى أن قناة القاهرة الإخبارية نقلت عن مصدر رفيع المستوى قوله إنه لم يتم تحديد جهة إطلاق الصاروخ حتى الآن، وجارى فحص موقع الحادث لتحديد موقع الإطلاق، ووصلت قوات الأمن لموقع الحادث، والجهات المختصة لبدء التحقيقات الأولية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سقوط صاروخ طابا القاهرة الإخبارية أخبار مصر أخبار مصر اليوم اخبار مصر الان فلسطين فلسطين مباشر فلسطين تويتر فلسطين الان قطاع غزة غزة تويتر فلسطين x غزة x اخبار فلسطين اخبار غزة الاحتلال الاسرائيلي اسرائيل تل أبيب جيش الاحتلال قوات الاحتلال غارات الاحتلال قصف غزة قصف تل أبيب اخبار عاجلة اليوم جو بايدن نتنياهو جيش الاحتلال الإسرائيلي أمريكا الولايات المتحدة الامريكية خبر عاجل عاجل الآن بث مباشر فلسطين بث مباشر فلسطين تويتر بث مباشر غزة تويتر بث مباشر إسرائيل تويتر حركة حماس حماس المقاومة الفلسطينية قناة القاهرة الإخباریة سقوط صاروخ فی طابا تحدید جهة إطلاق موقع الحادث تریند منصة مباشر الآن

إقرأ أيضاً:

مصدر مصري يكشف حقيقة تكدس الإسرائيليين بمعبر طابا بجنوب سيناء

كشف مصدر مصري مطلع بمعبر طابا البري جنوب سيناء، حقيقة تكدس أعداد ضخمة من الإسرائيليين بالمعبر لقضاء الإجازة، مؤكدا أن الأعداد المتوافدة طبيعية.

وأوضح المصدر، أن "الأعداد المتوافدة بمعبر طابا البري بجنوب سيناء طبيعية، وليس هناك تكدس مثلما جرى الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ المزيد مصر تمنع عمليات دخول غير شرعية من السودان

وأضاف المصدر، أن "الوافدين إلى معبر طابا البري بجنوب سيناء، قادمين من إسرائيل، منهم عرب فلسطين، ويهود، وجنسيات أخرى لقضاء الإجازة".

وفي سياق متصل، قرر محافظ جنوب سيناء في وقت سابق، وقف الإجازات لرؤساء المدن والقيادات التنفيذية خلال فترة عيد الأضحى، وفتح غرف العمليات بالمدن طوال 24 ساعة، وربطها بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بالديوان العام بطور سيناء، ومدينة شرم الشيخ.

كما أكد المحافظ على المتابعة الدقيقة واليقظة التامة خلال الإجازة، لرصد أي حالات للتعدي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: "القاهرة 24"

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مخيم الشابورة برفح الفلسطينية
  • تويتر HD بث مباشر مناسك الحج من جبل عرفات الآن Live دون تقطيع جودة عالية {لبيك اللهم لبيك}
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن سقوط صاروخين في منطقة ميرون
  • مصدر مصري يكشف حقيقة تكدس الإسرائيليين بمعبر طابا بجنوب سيناء
  • بايدن: عقبة تنفيذ خطة وقف إطلاق النار في غزة رفض حماس التوقيع
  • الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 11 عسكريا في المعارك بغزة خلال الساعات الـ24 الماضية
  • حزب الله: نفذنا هجوما بالصواريخ والطائرات المسيرة على ستة مواقع عسكرية إسرائيلية
  • وسائل إعلام فلسطينية: الاحتلال يقتحم جنوب مدينة جنين بالضفة الغربية بجرافات عسكرية
  • مسئول أمريكي: الزعماء الأوروبيون ملتزمون بإبقاء الأصول الروسية مجمدة
  • نادي الأسير: قوات الاحتلال اعتقلت 12 فلسطينيا منذ أمس