اعتلى البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي صدارة الهدافين في  الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 هدف من 11 مباراة خاضها مع فريقه.  

الدوري السعودي للمحترفين.. جدول ترتيب الهدافين

وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية جدول ترتيب الهدافين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد انتهاء منافسات الأسبوع الحادي عشر من البطولة.


وجاءت قائمة الهدافين في الدوري السعودي للمحترفين كالتالي؛_

 

جدول ترتيب الدوري السعودي عقب فوز النصر على الفيحاء أهداف مباراة النصر والفيحاء اليوم 28-10-2023 في الدوري السعودي [ العالمي يتوهج ] طاقم تحكيم أجنبي لمباراة النصر.. تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري السعودي الدوري السعودي للمحترفين.. كريستيانو رونالدو يحتل صدارة الهدافين

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر قائمة هدافين الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 هدف.

وحل ميتروفيتش لاعب الهلال في المركز الثاني برصيد 8 أهداف.  

الدوري السعودي للمحترفين.. موقف تاليسكا في صراع الهدافين


وجاء جناح فريق النصر تاليسكا في المركز الثالث برصيد 8 أهداف.  

ويحل مراد باتنا في المركز الرابع برصيد 7 أهداف.

ورفع موسى ديمبيلي رصيده من الأهداف ل 7 أهداف ليعتلي المركز الخامس.

الدوري السعودي للمحترفين.. كريستيانو رونالدو يحتل صدارة الهدافين الدوري السعودي للمحترفين.. موعد مباريات الأسبوع الثاني عشر من يتصدر الدوري السعودي 2023-2024 قبل مباريات اليوم الجمعة الموعد والقنوات | تفاصيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي


وتبدأ منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة القادمة 3 نوفمبر بثلاث مباريات قوية، وتستكمل منافسات البطولة يوم السبت 4 نوفمبر، بينما تختم مباريات الأسبوع يوم الأحد 5 نوفمبر.

الدوري السعودي للمحترفين.. كريستيانو رونالدو يحتل صدارة الهدافينالدوري السعودي للمحترفين.. موقف فريق النصر والهلال


ويحتل فريق الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، ويحل فريق النصر في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي للمحترفين كريستيانو رونالدو الدوري السعودي النصر الهلال موعد مباريات الدوري السعودي ترتيب هدافي الدوري السعودي 2023 الدوری السعودی للمحترفین فی الدوری السعودی جدول ترتیب فی المرکز

إقرأ أيضاً:

منتخب السودان يقسو على جاره بالجنوب ويستعيد صدارة مجموعته بتصفيات المونديال

تفوق منتخب السودان على مضيفه جنوب السودان بنتيجة 3-0 اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.

تقدم منتخب السودان في الشوط الأول بهدف من والي الدين خضر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. وفي الشوط الثاني، أضاف ياسر مزمل الهدف الثاني في الدقيقة 51، ثم أحرز محمد عبد الرحمن يوسف الهدف الثالث في الدقيقة 78.

بهذا الفوز، رفع منتخب السودان رصيده إلى 10 نقاط، ليستعيد صدارة المجموعة الثانية، متفوقًا على السنغال التي لديها 8 نقاط، والكونغو الديمقراطية برصيد 7 نقاط. بينما تجمد رصيد جنوب السودان عند نقطتين في المركز الخامس، وتذيلت موريتانيا الترتيب بنقطة واحدة.

في المجموعة السادسة، تعادل منتخب كوت ديفوار، بطل النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية، مع مضيفه كينيا بدون أهداف. رفع الأفيال رصيدهم إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، تليهم الجابون برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

كما تعادل منتخبا مدغشقر ومالي بدون أهداف ضمن منافسات المجموعة التاسعة. بهذا التعادل، رفع منتخب مدغشقر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تتصدر غانا المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي منتخب مالي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة، فاز منتخب موريشيوس على إسواتيني بنتيجة 2-1. سجل هدفي موريشيوس مايك جاسبارد وليندزاي روس في الدقيقتين 17 و43، بينما أحرز أندي ماجاجولا هدف إسواتيني في الدقيقة 66.

رفع منتخب موريشيوس رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، فيما يقبع منتخب إسواتيني في ذيل الترتيب بدون نقاط بعد أربع هزائم متتالية.

مقالات مشابهة

  • "حلم العشرين".. تعليق ناري من كريستيانو رونالدو قبل يورو 2024
  • أهداف مباراة البرتغال وأيرلندا.. رونالدو يستعد لـ يورو 2024 بثنائية رائعة «فيديو»
  • منتخب السودان يقسو على جاره بالجنوب ويستعيد صدارة مجموعته بتصفيات المونديال
  • قائمة الهدافين التاريخيين لليورو.. رونالدو «قمر 14» في النسخة الـ 17
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • تريزيجيه في صدارة هدافي منتخب مصر بتصفيات كأس العالم
  • قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة أمم أوروبا "يورو"