علق الإعلامي إسلام صادق عن نتيجة تعادل الإسماعيلي أمام الداخلية عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك.

وكتب اسلام صادق "الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الداخلية".

انتهت مباراة الداخلية والإسماعيلى بالتعادل السلبي بين الفريقين، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم، باستاد السلام الدولى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن نادى الداخلية أهدر ضربة جزاء حصل عليها فى الدقيقة 39. 

وبهذه النتيجة يحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر فى ترتيب جدول دورى Nile برصيد 4 نقاط، بينما يحتل فريق الإسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، 

 

وخاض الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من:-

. محمد فوزي، حمدي النقاز، محمد نصر، إياد العسقلاني، عمر الساعي، محمد حسن، محمد عبد السميع، نادر فرج،مروان حمدي، عبد الرحمن مجدي، ياو أنور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إسلام صادق التعادل السلبي مباراة الاسماعيلي منافسات الجولة الخامسة

إقرأ أيضاً:

عاجل| وزير المالية أمام أعضاء البريكس: الاقتصاد المصري مازال يمتلك القدرة على الصمود في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، محافظ مصر لدى بنك التنمية الجديد «NDB»، أننا حريصون على تعزيز الاستثمارات التنموية المشتركة بين الدول الأعضاء ببنك التنمية الجديد، من خلال استكشاف آفاق جديدة للتعاون الإقليمي، وتحقيق التكامل الاقتصادي في مواجهة التحديات العابرة للحدود، استهدافًا لبناء مستقبل اقتصادي أكثر مرونة واستدامة، يقوده القطاع الخاص. 


قال الوزير، محافظ مصر لدى بنك التنمية الجديد «NDB»، في الملتقى الدولي الأول للبنك بالعاصمة الإدارية بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الشراكة الاستراتيجية مع بنك التنمية الجديد، تدعم الأولويات المصرية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ودفع حركة النمو الاقتصادي الشامل، ونتطلع خلال المرحلة المقبلة إلى التوسع في مشروعات الطاقة النظيفة والصحة والتعليم والمياه والنقل والخدمات اللوجستية، مع استهداف خلق بيئة محفزة للتحول الرقمي وريادة الأعمال والتحول إلى «اقتصاد المعرفة»، لافتًا إلى أن بنك التنمية الجديد «NDB» يلعب دورًا محوريًا في تلبية احتياجات البنية التحتية والتنمية المستدامة للاقتصادات الناشئة خاصة الدول الأعضاء، فى نماذج ناجحة للتعاون متعدد الأطراف.


أشار الوزير، محافظ مصر لدى بنك التنمية الجديد «NDB»، إلى أن الاقتصاد المصري مازال يمتلك القدرة على الصمود في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية، وأننا مستمرون في تنفيذ الإصلاحات الهيكلية وتحسين مناخ الأعمال، لتحقيق الاستقرار والنمو الاقتصادي، إدراكًا لما تمتلكه مصر من مقومات تؤهلها إلى أن تصبح مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير، موضحًا أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات والتدابير والمبادرات المحفزة للاستثمار، التى تفتح آفاقًا واعدة للقطاع الخاص، بما فى ذلك إلغاء المعاملات التفضيلية لشركات وجهات الدولة على نحو يسهم فى إرساء دعائم الحياد التنافسي.

مقالات مشابهة

  • فيلم "على الماشي" يحتل المركز الرابع ويحقق 16 آلف جنيه
  • فيلم "شقو" يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر
  • عاجل| وزير المالية أمام أعضاء البريكس: الاقتصاد المصري مازال يمتلك القدرة على الصمود في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • فيلم "ع الماشي" يحتل المركز الرابع في شباك إيرادات أمس
  • 15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة مصر وغينيا بيساو
  • بيانات أولية: حزب "البديل من أجل ألمانيا اليميني" يحتل المركز الأول في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • التعادل السلبي يخيم على مواجهة ناميبيا ضد تونس في تصفيات كأس العالم 2026
  • فيلم "تاني تاني" يحتل المركز الأخير في شباك الإيرادات
  • الإسماعيلي يبدأ تأسيس فريق لكرة القدم النسائية ويفتح باب الأختبارات