عبر الفنان طه دسوقي عن حزنه الشديد لما يحدث في غزة من جرائم قصف وقتل من قبل جيش الإحتلال الاسرائيلي الذي ارتكب أبشع الجرائم على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

منشور طه دسوقي

شارك الفنان طه دسوقي منشور يعبر فيه عن حزنه بسبب القتل المستر في أطفال غزة، وذلك عبر خاصية القصة القصيرة لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب طه دسوقي في المنشور قائلًا: إسمه جيش الإحتلال مش جيش الدفاع، إسمها مقاومة مش إرهاب، إسمها فلسطين المحتلة مشإسرائيل، إسمها إبادة جماعية مش حرب، أوقفوا الإبادة الجماعية، اوقفوا ضرب النار.

طه دسوقي يعلق على حملة المقاطعة

وكان قد علق الفنان طة دسوقي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على اختلاف الجمهور على المقاطعةوالتعامل مع القضية الفلسطينية كتريند خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الإبادة الجماعية هو ما يجب أن نتحدث عنها.

وكتب طه دسوقي قائلًا: قاطع بس ده مش موضوعنا، أتاثر بس ده مش موضوعنا علم على اللي حول القضية لتريند بس ده مش موضوعنا،لسه الضرب موقفش والناس لسه بتموت، الإبادة الجماعية هي اللي لسا بتحصل هي موضوعنا الحقيقي.

مسلسل حالة خاصة

ويستعد الفنان الشاب طه الدسوقي، خلال هذه الفترة لخوض أولى بطولاته المطلقة، من خلال مسلسل "حالة خاصة"، الذي بدأ تصويرمشاهده صباح اليوم الثلاثاء، تمهيدا للعرض عبر منصة watch it.

ويتكون العمل من 10 حلقات، وهو من إخراج عبد العزيز النجار، ويشارك في بطولة العمل غادة عادل وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال طه دسوقي

ويذكر أن آخر اعمال الفنان طه دسوقى، هو مسلسل الصفارة، الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي وهو بطولة أحمد أمين، ومكون من15 حلقة.

أبطال مسلسل الصفارة

وشارك في بطولة العمل: آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانياعبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى ومحمد رضوان وضيوف الشرف: حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة،والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال طه دسوقي الفنان طه دسوقي غزة طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

“تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"

عبر الفنان أحمد السقا عن سعادته بانضمام الفنانة فيفي عبده للمنافسة في الماراثون الرمضاني لعام 2025 بمسلسل "العتاولة 2"، وذلك بعد فترة غياب لها استمرت لمدة عامين.

 

وقال الفنان أحمد السقا في تصريحات تليفزيونية: “تشريف لينا إنها تبقى معانا في الجزء التاني، مدام فيفي كلنا بنحبها وبتتمتع بخفّة ظل ووجودها في اللوكيشن بيضفي عليه حيوية”.

 

قصة مسلسل العتاولة
 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة
 


مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • نسرين أمين ضيفة شرف في فيلم بنسيون دلال لـ بيومي فؤاد
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • ميقاتي: استهداف الضاحية يثبت مضي إسرائيل بما يشبه “إبادة جماعية”
  • تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش"
  • ميقاتي: استهداف الضاحية يثبت مضي إسرائيل في ما يشبه إبادة جماعية
  • “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
  • السويد تتهم امرأة بارتكاب إبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية في سوريا