حافظ سعر الدولار اليوم في مصر، على مستواه في مستهل تعاملات البنوك المصرية (الحكومية والخاصة)، الخميس 9 نوفمبر 2023، فيما واصل ارتفاعه في السوق الموازي (السوداء).

اقرأ ايضاًعيار 21 مفاجأة.. سعر الذهب اليوم في مصر الخميس 9 نوفمبر 2023

وتُعاني مصر في الآونة الأخيرة من أزمة نقص العملات الأجنبية على الرغم من انخفاض قيمة الجنيه وإبرام الحكومة اتفاقاً مع صندوق النقد الدولي على مدّ البلاد بحزمة إنقاذ جديدة بقيمة 3 مليارات دولار في ديسمبر الماضي.

سعر الدولار اليوم في مصر السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، وتراوح سعر الدولار في السوق الموازية ما بين 48.00 و48.50 جنيهاً.

100 دولار كم جنيه مصري اليوم في السوق السوداء؟

وفقاً لسعر صرف الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء، فإن 100 دولار يُعادل 4,800 جنيهاً مصرياً، اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023.

سعر الدولار اليوم في مصر في البنك المركزي المصري

سجل سعر الدولار اليوم الخميس داخل البنك المركزي، على مستوياته السابقة، عند 30.82 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.95 جنيهاً مصرياً للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

جاء سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري (أكبر بنك حكومي) عند 30.75 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.85 جنيهاً مصرياً للبيع، ونفس السعر تكرر في بنك مصر.

 

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB

استقر سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 9 نوفمبر في بنك التجاري الدولي عند مستوى صرف 30.85 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.95 جنيهاً مصرياً للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وفي بنك الإسكندرية، استقر سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عند 30.85 جنيه للشراء، مقابل 30.95 جنيه للبيع.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سعر الدولار اليوم في مصر سعر الدولار في مصر التشابه الوصف التاريخ سعر الدولار الیوم فی مصر الخمیس 9 نوفمبر سعر الدولار فی السوق السوداء فی السوق فی البنک مقابل 30 فی بنک

إقرأ أيضاً:

إجراء القرعة العلنية لتأجير محلات السوق الحضري بمدينة جرجا

أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، برئاسة عاطف الصمطى رئيس المركز القرعة العلنية للمرحلة الثانية لتأجير محلات السوق الحضري، في إطار خطة محافظة سوهاج للقضاء على الأسواق العشوائية واستبدالها بأسواق حضرية جديدة وتماشيا مع رؤية مصر 2030 وبناءً على توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم .
 

جرت فعاليات القرعة لتأجير وتسكين الباعة الجائلين بالسوق الحضري الجديد بمنطقة المزلقان الأوسط بمدينة جرجا بحضور جميع أعضاء اللجنة المشكلة بالقرار رقم ١٤٢ لسنه ٢٠٢٤ بشأن تسكين الباعة الجائلين بالسوق الحضري الجديد .
 

وقال عاطف الصمدي أنه جرى إجراء القرعة العلنية بقاعة المؤتمرات بمجلس مدينة جرجا بين من تقدموا وسبق حصرهم بمعرفة لجنة الحصر حيث تم ترسية القرعة على عدد 39  محل لعدد 39  متقدم من الباعة الجائلين والسابق حصرهم من بائعي الفاكهة والخضار بشوارع المدينة ممن تنطبق عليهم الشروط وجاري عمل المرحلة الثالثة لاستكمال محلات متنوعة النشاط بالسوق .
 

وأضاف رئيس مركز ومدينة جرجا أن السوق الحضري الجديد مقام على مساحة 2000 متر مسطح بتكلفة إجمالية بلغت 40 مليون جنيه شاملة الإنشاءات والمرافق بتمويل من صندوق التنمية الحضرية برئاسة مجلس الوزراء.
 

وأوضح عاطف الصمطي أن السوق الحضري الجديد يشتمل على 75 محل مخصصة لأنشطة بيع "الأسماك والحوم والدواجن" وأنشطة متنوعة بالإضافة إلى 46 بايكة لبيع الخضر والفاكهة و13 بايكة خدمات عامة وبوفيهات ودورات مياه وغرف إدارية ونقطة إطفاء ذاتى والسوق مصمم وفقا لأحدث أساليب الأمن والحماية من كاميرات مراقبة وأعمال الحماية المدنية .

مقالات مشابهة

  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك أول أيام عيد الأضحى
  • قبل عيد الأضحى.. ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعه بالسوق السوداء
  • ضبط 17 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء
  • بيع وشراء.. أسعار العملات اليوم في السوق السوداء 15 يونيو 2024 مقابل الجنيه المصري
  • سعر اليورو اليوم في السوق السوداء والبنوك 15 يونيو 2024
  • سعر الدولار اليوم السبت 15 يونيو 2024 في البنوك والسوق السوداء
  • أسعار العملات بمنتصف تعاملات اليوم الجمعة في السوق السوداء
  • إجراء القرعة العلنية لتأجير محلات السوق الحضري بمدينة جرجا
  • 24 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • صور "غير عادية" بين سوناك وميلوني.. ما الذي يجمعها؟