تشهد حالة الطقس الأيام القادمة في المحافظات فرص سقوط أمطار حتى الجمعة 17 نوفمبر وتكون متوسطة إلى رعدية مع طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، على أن يكون بارد ليلا وتأثير ظاهرة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مختلف المحافظات، حسبما ذكرت الأرصاد في بيان لها.

حالة الطقس الأيام القادمة في المحافظات 

وعن حالة الطقس الأيام القادمة في المحافظات، تشير التوقعات إلى يشهد يوم الإثنين 13 نوفمبر فرص سقوط أمطار رعدية على محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر وتكون بنسبة تصل إلى 40%، مع انعدام فرص تكون الشبورة المائية وسقوط الأمطار على باقي المحافظات 

فرص سقوط الأمطار في المحافظات 

وفيما يتعلق بطقس يوم الثلاثاء 14 نوفمبر تشهد محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري وجنوب سيناء والبحر الأحمر فرص سقوط أمطار متوسطة بنسبة تتراوح بين 30% إلى 40% مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

وتشهد المحافظات بداية من الأربعاء 15 نوفمبر حتى الجمعة 17 نوفمبر فرص سقوط أمطار على محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء والبحر الأحمر ومحافظات الصعيد.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس الأيام القادمة في المحافظات حالة الطقس الأيام القادمة طقس المحافظات الأيام المقبلة حالة الطقس حالة الطقس الأیام القادمة فرص سقوط أمطار فی المحافظات

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى المبارك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك ، والذي يبدأ غدا الأحد 16 يونيو، حيث تنكسر الموجة شديدة الحرارة التي شهدتها البلاد ويكون هناك انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بقيم تتراوح من 3_4 درجات اعتبارا من يوم الأحد 16 يونيو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت الأرصاد أنه يشهد اليوم  السبت، طقس شديد الحرارة نهارات على أغلب الأنحاء وحار على السواحل الشمالية الغربية، ومائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ومعتدل على السواحل الشمالية، ونشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

 ونوهت الأرصاد ، أنه بدء من يوم الأحد 16 يونيو حتى الخميس 20 يونيو، ستنخفض درجات الحرارة ، وسيكون هناك نشاط رياح على أغلب الأنحاء. 

درجات الحرارة المتوقعة

 وأوضحت الأرصاد أنه تتراوح درجات الحرارة من اليوم السبت 15 يونيو  إلى الخميس 20 يونيو عام 2024،  على القاهرة الكبرى والوجه البحرى من 37:43 درجة للعظمى والصغرى من 29 إلى 24 درجة.   

مقالات مشابهة

  • الأرصاد لـ "اليوم": الأجواء شديدة الحرارة سمة الأيام القادمة
  • أجواء شديدة الحرارة تصل لـ 41 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى
  • حالة الطقس اليوم الأحد 16 يونيو 2024.. الأرصاد تكشف مفاجأة أول يوم العيد
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. انخفاض الحرارة في أول أيام عيد الأضحى
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا
  • بشرى سارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام عيد الأضحى المبارك
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس يوم عرفة السبت 15 يونيو
  • «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجة الحرارة تصل إلى 48 في يوم عرفة
  • درجة الحرارة 48 على هذه المحافظة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الجمعة
  • حالة طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: أصعب 24 ساعة في الموجة الحارة