انتقد الإعلامي محمد شبانة تشكيلة وأسلوب لعب كولر خلال مباراة الجونة مؤكدا انه كان احد اسباب خسارة أول نقطتين للفريق في الدوري.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر لعب بتشكيل خاطئ وأراح عددا كبيرا من اللاعبين بالرغم من إن الفريق مقبل على فترة توقف دولي وسيحصل اللاعبون على راحة إجبارية.

وتعجب شبانه من بقاء كريم الدبيس صاحب السن الصغير والمجهود الوفير على دكة الاحتياط في غياب علي معلول ولعب خالد عبد الفتاح مكانه بالرغم من انه ليس مركزه وهو ما جعله يظهر في صورة غير جيدة وكان له تأثير سلبى على أداء حسين الشحات.

وأتم شبانة حديثه بان موديست لم يظهر بصورة جيدة بالرغم من الهدف الذي أحرزه إلى أن تحركاته تظل بطيئه وغير مجدية للفريق حتى ولو أحرز هدفا بدليل ما قاله علاء عبد العال المدير الفنى الجونة حين وصف أنه لا يليق بالأهلى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الجونة النادي الأهلي محمد شبانة كولر موديست

إقرأ أيضاً:

كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا

كشف الإعلامى محمد الليثى عن مُفاجآة كبرى بعدما أكد ترحيب مارسيل كولر المدير الفني برحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا "محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط ناقشوا مع كولر خلال الساعات الماضية عدة أمور خاصة بفريق الكرة، وتم خلال الجلسة طرح فكرة رحيل كهربا وهو ما رحب به المدرب السويسري ".

وأشار محمد الليثى " كولر قال أن رحيل كهربا لن يؤثر كثيراً على الفريق في ظل إمتلاك الأهلي حلول هجومية أخرى أبرزها وسام أبو علي بجانب المهاجم الأجنبي الذي أقترب الأهلي من ضمّه وغالباً سيكون محمد كانوتيه مهاجم منتخب بوركينا فاسو ".

وشدد محمد الليثى " كهربا يمتلك عروض خليجية وحال وصولها بشكل رسمي للأهلي وإذا كانت مُغرية سيتم الموافقة على إحداها في ظل ترحيب المدير الفني للمارد الأحمر ".

وتابع محمد الليثى: كولر لم يطلب رحيل كهربا لكنه لا يُمانع رحيله حال تلقيه عرضاً رسمياً.. وهناك فرق بين الحالتين لأن هناك لاعبين يرفض المدير الفني رحيلهم تماماً يأتي في مقدمتهم أمام عاشور وأخرين أبدى كولر مرونة في رحيلهم أمثال كهربا.

مقالات مشابهة

  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • كولر يرفض عودة المعارين ويصر على ضم كوناتي
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في هذا الشأن
  • أزمة في الأهلي بين كولر وبيبو
  • شبانة: الأهلي "خايف" من كولر في ملف الصفقات.. والسويسري يتمسك بـ كوناتيه وعطية الله
  • شبانة: الأهلي لم يصدر تصريحًا حاسمًا حول أنباء رحيل خالد بيبو
  • محمد شبانة: أزمة داخل الأهلي بين كولر وبيبو
  • ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي
  • شبانة: "إختلافات الرأي" بين لجنة التخطيط وكولر تطفو على ساحة الانتقالات الصيفية
  • شبانة: إغراءات سعودية لنجوم الأهلي