تشهد حالة الطقس في مطروح اليوم، انتشار الغيوم في سماء المحافظة، مع نشاط للرياح، وبرودة في الجو، وارتفاع نسبة الرطوبة، في ظل عدم استقرار الطقس، على مختلف الأنحاء خاصة المناطق المطلة علي الساحل الشمالي الغربي.

حالة الطقس في مطروح

كانت حالة الطقس في مطروح خلال الـ24 ساعة الماضية، غير مستقرة وسقطت خلالها أمطار رعدية في المناطق الواقعة من حدود الإسكندرية شرقاً وحتي السلوم غربا ومروراً بمدن ومناطق الحمام والعلمين وسيدي عبد الرحمن والضبعة وفوكه ورأس الحكمة وسيدي حنيش وباغوش والجراولة ومرسي مطروح وزاوية أم الرخم، والنصر والشولحي والمتاني والزغيرات والنجيلة والزويدة وأبو مزهود والمقتلة، وسيدي براني وبقبق وأبوزريبة.

نوة المكنسة

وتتأثر حالة الطقس في مطروح بنوة المكنسة في اليوم الثاني لها والتي تتعرض خلالها مطروح لسقوط أمطار رعدية غزيرة متقطعة علي معظم المناطق الساحلية حسب هيئة الأرصاد الجوية، مع نشاط الرياح.

طوارئ في مطروح

وأعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن رفع حالة الطوارئ على مستوي المحافظة للتعامل مع حالة الطقس غير المستقر ومتابعة غرفة عمليات المحافظة الرئيسيه مع غرف عمليات مجالس المدن شكاوي المواطنين والرد علي الاستفسارات، والدفع بسيارات ومعدات لشفط مياه الأمطار حالة سقوطها وتجميعها في أحدي المناطق علي الطرق الداخلية والسريعة الدولية ومنها طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي والتنسيق بين المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومجالس المدن والحماية المدنية لسرعة التعامل مع الطوارئ خلال فترة عدم التقلبات الجوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطقس في مطروح حالة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس غدا مطروح حالة الطقس فی مطروح

إقرأ أيضاً:

توريد 107 آلاف طن قمح إلى صوامع وشون المنوفية

أكد المهندس محمد التركاوي وكيل وزارة الزراعة بمحافظة المنوفية، ارتفاع عملية توريد القمح خلال الأيام الماضية إلى نحو 107 آلاف و500 طن من القمح، استقبلتها 13 صومعة موزعة على المدن والقرى في جميع المراكز على مستوى المحافظة.

وأكد التركاوي، جودة وكفاءة إنتاج القمح هذا العام نتيجة الاهتمام به من قبل الحكومة والمناخ المعتدل الذي ساعد على زيادة الإنتاجية، مشيرا إلى أن المساحة الإجمالية 99 ألفا و967 فدانا موزعة على المدن والقرى، باعتبار أن محافظة المنوفية أحد أكثر المحافظات إنتاجا للذهب الأصفر.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة، أن الصوامع والشون والهناجر تستقبل السيارات المحملة بمحصول القمح على مدار اليوم، لافتا إلى أن هناك نوعين من المستورد المحلي، ويتم سحبه وخلطه أول بأول لكي يكون يتم تفريغ الصوامع، مؤكدا أن هناك توقعات بزيادة توريد الذهب الأصفر خلال الأيام المقبلة نظرا لوجود أراضي زراعية لم يتم حصادها حتى الآن بنطاق المحافظة.

مقالات مشابهة

  • شمال سيناء ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى وإجازة الصيف
  • بسبب الموجة الحارة.. نصائح مهمة لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس
  • «الإسكان» تعلن تنفيذ مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان
  • محافظ مطروح يهنئ الإعلاميين بعيدهم الـ90
  • حالة الطقس في الإسكندرية.. ارتفاع درجات الحرارة والعظمى تسجل 33 مئوية
  • تحذيرات من حالة الطقس في الأردن الأحد
  • توريد 107 آلاف طن قمح إلى صوامع وشون المنوفية
  • أجواء شديدة الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت بالدرجات
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أسبوع
  • تعرف إلى حالة الطقس في الأردن الجمعة