أضافت أمانة منطقة الرياض، خدمة رش المبيدات الحشرية داخل المنزل إلى تطبيق "مدينتي" حصريًا، لتكون ضمن الخدمات المؤتمتة المقدمة للمواطنين والمقيمين، امتدادًا لجهودها في الصحة البيئية، ودعمًا لركيزتها نحو التحول الرقمي، وإيجاد بنية تحتية متطورة ذكية.

وأوضحت الأمانة أنه يمكن للمستفيدين الحصول على خدمة رش المبيدات داخل المنزل حصرياً عبر تطبيق مدينتي بخطوات سهلة ميسرة للحفاظ على الصحة الوقائية للسكان، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة.

أخبار متعلقة خلال أسبوع.. أمانة الرياض تنفذ 8138 جولة رقابية وتتلقى 7 آلاف بلاغالرياض.. سحب 40 ألف م3 من مياه الأمطار في 176 موقعًا بالبلدياتأمانة الرياض توجه نصائح للتعامل مع الأمطار: تجنبوا هذه المواقع

نفذت أمانة منطقة #الرياض 8138 جولة رقابية على المنشآت التجارية خلال أسبوع، صادرت خلالها مواد غذائية فاسدة، وعينية ضارة.#اليوم
للتفاصيل..https://t.co/KmAB3iK5kC pic.twitter.com/IxB1dpUhq0— صحيفة اليوم (@alyaum) November 24, 2023تطبيق مدينتي

يتيح تطبيق مدينتي الاستفادة من خدمات الأمانة الإلكترونية كتقديم طلب خدمة ومتابعته، فيما يوفر دليل الاستخدام الشرح الكامل للخطوات لتسهيل رحلة المستفيدين.

كما يمكّن التطبيق الوصول إلى الخدمات الرئيسية للأمانة، والتعرف على مواقع الحدائق في مختلف الأحياء، ورفع البلاغات، وحجز المواعيد، إضافة إلى خدمات تَتَبُع أعمال نقل النفايات، ورفع البلاغات باستخدام الوسائط المتعددة، كذلك الاستعلام عن الطلبات السابقة.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض، أطلقت مؤخرًا عدة مبادرات في إطار التمكين الرقمي لأعمالها؛ تعزيزًا لتنافسية المدينة دوليًا، لرياض صحية بخدمات مؤتمتة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الرياض تطبيق مدينتي أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية تطلق مبادرة “خدمة النقل الترددي لمطار الملك فهد الدولي بالدمام”

تطلق أمانة المنطقة الشرقية غداً، مبادرة خدمة ” النقل الترددي لضيوف الرحمن ” إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وذلك من خلال عدد من المحطات في حاضرة الدمام، تزامناً مع موسم الحج 1445هـ.

وحددت الأمانة محطة الدمام الرئيسة ومحطة حي أحد “3” ومحطة مطار الملك فهد الدولي، حيث ستكون رحلات الذهاب – بمشيئة الله – يوم غدٍ الخميس وبالإمكان متابعة وصول وانطلاق الحافلات عن طريق تطبيق “حافلات المنطقة الشرقية”، أما رحلات العودة ستكون يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين، وللاستفادة من الخدمة، إبراز تصريح الحج من خلال تطبيق “أبشر”، وإبراز الهوية للمواطنين، أو إبراز جواز السفر للمقيمين.

اقرأ أيضاًالمملكةفريق طبي بالمدينة المنورة ينقذ حياة حاج توغولي من جلطات رئوية حادة

وسيتم خلال المبادرة توزيع 2000 تذكرة مجانية، بمشاركة المتطوعين والمتطوعات، تسهيلاً على الحجاج في آلية التنقل، والوصول للمطار في وقت مناسب وبأريحية تامة وأمان.

وأوضحت أمانة الشرقية أن هذه المبادرة تأتي بالشراكة مع شركة مطارات الدمام، ممثلة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، وامتداداً للخدمات النوعية التي تقدمها الحكومة الرشيدة لضيوف الرحمن، وتعزيزاً للصورة الذهنية والانطباع الإيجابي لدى الحجاج والقادمين إلى المملكة.

مقالات مشابهة

  • أمان وكفاءة.. أمانة الرياض تطور الطرق بتقنية الخلطات الإسفلتية الساخنة
  • أمانة الرياض تبدأ تطوير الطرق باستخدام تقنية الخلطات الإسفلتية المتطورة
  • أمانة الشرقية تطلق مبادرة خدمة النقل الترددي لمطار الملك فهد الدولي بالدمام
  • الزكاة والضريبة والجمارك تحث الأفراد على إخراج زكاتهم عبر تطبيق «زكاتي»
  • فعًا لكفاءة الطرق وجودتها وضمان التنقل الآمن.. أمانة الرياض تكشف عن أعمالها لصيانة وتحسين الطرق
  • أمانة الشرقية تطلق مبادرة “خدمة النقل الترددي لمطار الملك فهد الدولي بالدمام”
  • الرياض الخضراء
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • إطلاق خدمة الحجز الإلكتروني لذبح الأضاحي في المسالخ بجميع مناطق المملكة
  • الزراعة تطلق خدمة الحجز الإلكتروني لذبح الأضاحي في المسالخ