باشرت النيابة العامة بالقاهرة التحقيقات في واقعة مقتل شاب على يد شقيقين وتهشيم رأسه في منطقة دار السلام بسبب خلاف على 500 جنيه، اقترضها المجني عليه من أحد المتهمين، وتأخر في سدادها.

أخبار متعلقة

حبس طبيب 15يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالشروع في قتل زوجته وشقيقه في البدرشين

حبس شاب أصاب كلب بطلقة من بندقية صيد في السلام

حبس المتهم في واقعة إلقاء زجاجات فارغة بأحد شواطئ الغردقة

حبس المتهم بتهمة إطلاقه النار علي شاب في التبين

تجديد حبس محام ترافع أمام المحكمة في حالة سُكر بالإسكندرية

تجديد حبس المتهم بقتل والده بالسيدة زينب

ترافع أمام المحكمة «سكران».

. حبس محام 4 أيام في الإسكندرية

وقررت النيابة، تشريح جثة المجني عليها للوقوف على ملابسات الواقعة، والتحفظ على «الشومة» أداة الجريمة، وأمرت بسرعة التحريات حول الواقعة.

وفي التفاصيل، أقدم شقيقان على قتل صديقهما بسبب خلافات على 500 جنيه بدائرة قسم شرطة دار السلام، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لشاب ملقاة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب مهشم الرأس.

وبعمل التحريات تبين على نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقان بسبب خلاف على 500 جنيه، اقترضها المجني عليه من أحد المتهمين وتأخر في سدادها، وأضافت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهمان والضحية، تطورت لمشاجرة، قاموا على إثرها بتهشيم رأسه بشومة مما تسبب في مقتله.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، ألقي القبض على المتهمين، وجاري عمل التحريات وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

جثة شاب قتل دار السلام قسم دار السلام النيابة العامة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين جثة شاب قتل دار السلام النيابة العامة دار السلام

إقرأ أيضاً:

النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف

قالت وكالة الأنباء الكويتية إن النيابة العامة أمرت بحبس مواطن وعدد من المقيمين احتياطا لاتهامهم "بالقتل الخطأ والإصابة الخطأ نتيجة الإهمال بإجراءات الأمن والسلامة للوقاية من الحريق" الذي شب في مبنى كان يسكنه عمال أجانب بمنقطة المنقف.

ولقي 49 شخصا حتفهم وأصيب العشرات جراء حريق في مبنى يؤوي نحو 200 عامل في منطقة مكتظة بالعمال الأجانب في الكويت، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية، الأربعاء.

وقال مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية  في وزارة الداخلية، اللواء عيد العويهان، في تصريح بثه التلفزيون الرسمي "للأسف تلقينا بلاغا عن حريق في تمام الساعة السادسة صباحا (03:00 ت غ) في منطقة المنقف بمحافظة الأحمدي"، مضيفا أن هناك "أكثر من 35 حالة وفاة في موقع الحريق"، قبل أن تعلن وزارة الداخلية ارتفاع العدد إلى 49 قتيلا.

وأظهرت صور من مكان الحريق الرماد الأسود وهو يغطي السطح الخارجي للمبنى المكون من ستة طوابق والذي كان يسكنه 196 عاملا، وفقا للمعلومات التي قدمها صاحب العمل لوزير الداخلية.

وذكر مصدر في الإدارة العامة للإطفاء أن الضحايا أصيبوا باختناق بسبب الدخان المتصاعد بعد اندلاع الحريق في الطابق الأرضي.

مبالغ مالية ونقل الجثث بطائرات إلى الهند و"جناية".. أبرز مستجدات حريق الكويت أعلن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي، فهد اليوسف، أن أمير البلاد، الشيخ مشعل الأحمد، أمر بتجهيز مبالغ مالية لأهالي المتوفين جراء حريق عمارة المنقف، ونقل جثث الضحايا بطائرات عسكرية كويتية إلى بلدهم الهند.

وخلال زيارته لمكان الحادثة، أعلن وزير الداخلية، فهد اليوسف الصباح، التحفظ على صاحب العقار الذي نشب فيه الحريق  للتحقيق في أي تقصير أو إهمال.

وقال الوزير "سأطلب من البلدية إزالة العقارات المخالفة من يوم غد من دون سابق إنذار للمخالفين، وسنعمل على معالجة قضية تكدّس العمالة والإهمال حيالها".

وأضاف "سنتحفظ على صاحب العقار الذي اندلع فيه الحريق حتى الانتهاء من الإجراءات القانونية".

وتستقبل الكويت الغنية بالنفط أعدادا كبيرة من العمال الأجانب، الكثير منهم من جنوب وجنوب شرق آسيا، ويعمل معظمهم في قطاع البناء أو الخدمات.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • النيابة العامة الكويتية تأمر بحبس مواطن ومقيمين احتياطا في واقعة حريق المنقف
  • تجديد حبس شخصين 15 يوما لاتهامهما بترويج المواد المخدرة بالهرم
  • النيابة الكويتية تحقق بالحريق الدامي.. ورئيس الوزراء الهندي يعلق
  • كشف غموض مقتل سيدة مسنة داخل شقتها بشبرا الخيمة
  • جلسة سرية لفض أحراز "سفاح التجمع" ‏
  • قرار من المحكمة بشأن سفاح التجمع
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع
  • هل ينجح محامي سفاح التجمع في إنقاذه من حبل المشنقة؟
  • انطلاق محاكمة سفاح التجمع.. بعد قليل