لندن (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة وفاة تيري فينابلز عن 80 عاماً «أوروبا بالعربي».. هدف «السيتي» الملغي «صحيح»!

مني توتنهام بهزيمته الثالثة توالياً، عندما قلب ضيفه أستون فيلا الطاولة عليه، وفاز 2-1، لينتزع منه المركز الرابع، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ورغم أن افتتاح التسجيل كان لأصحاب الأرض عن طريق الأرجنتيني جوفاني لو سيلسو في الدقيقة 22، تمكّن رجال المدرّب الإسباني أوناي إيمري من قلب النتيجة في لندن بهدفي الإسباني باو توريس في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وأولي واتكينز في الدقيقة 61 والذي أحرز سابع أهدافه هذا الموسم.


وبهذا الفوز، ارتقى أستون فيلا إلى المركز الرابع مع 28 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول «الثالث»، ونقطة واحدة عن مانشستر سيتي «الثاني»، ونقطتين عن أرسنال المتصدر.
أما توتنهام، الذي بدأ موسمه بانطلاقة مثالية، تدهورت أحواله في المراحل الثلاث الأخيرة، ليجد نفسه في المركز الخامس مع 26 نقطة، قبل رحلة معقدة إلى ملعب «السيتي» نهاية الأسبوع المقبل.
وفي شهر واحد، خسر توتنهام مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري بتعرضه لثلاث هزائم متتالية، وكلها كانت بعد افتتاحه التسجيل.
وقدّم الفريق بقيادة المدرب الأسترالي أنج بوستيكوجلو كرة قدم جميلة رغم الخسارة، كما فعل منذ بداية الموسم رغم الغيابات العديدة في تشكيلته من إيف بيسوما للإيقاف، والبرازيلي ريشارليسون وجيمس ماديسون للإصابة.
وشهدت المباراة سيلاً من الأهداف الملغية، أولاً عبر واتكينز الذي حوّل عرضية الفرنسي لوكاس دينيي برأسه في مرمى الحارس الإيطالي جولييلمو فيكاريو، لكن حكم الفيديو المساعد أكد حالة التسلل بعد ثلاث دقائق من المراجعة، ومثله أيضاً، أُلغيت ثلاثة أهداف لقائد توتنهام الكوري الجنوبي هيونج-مين سون بداعي التسلل أيضاً.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي توتنهام أستون فيلا مانشستر سيتي ليفربول أرسنال

إقرأ أيضاً:

فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد

يحل فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، ضيفًا على نظيره سنتياجو سيتي بملعب «سان خواكين»، ضمن مباريات دور الـ16 للمنطقة الوسطى الشمالية لبطولة الكأس، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق «بالستينو» التشيلي، الذي تأسس على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في عام 1920، مباراة الكأس، بتعادل سلبي مع نظيره كوكيمبو أونيدو، على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، بالجولة 12 لبطولة دوري «بريميرا»، ليحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق 7 نقاط عن يونيفرسيداد دي تشيلي متصدر البطولة بـ32 نقطة.

فوز سنتياجو سيتي على نظيره شيمبارونجو

وفي المقابل، يخوض سنتياجو سيتي، أحد أندية القسم الثالث، مباراة «بالستينو»، بالفوز على نظيره شيمبارونجو، بهدف دون رد على ملعب «برناردو أوهيجينز»، بالجولة الثامنة من بطولة «ترسيرا أيه»، ليحتل المركز الثالث بـ15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فريق «فلسطين التشيلي» يحل ضيفا على سنتياجو سيتي بكأس البلاد
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في «البريميرليج»
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على فاركو
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • «جوهرة بنفيكا» هدف سان جيرمان الأول في «الميركاتو»
  • ما ترتيب دول المنطقة في مؤشر المساواة بين الجنسين 2024؟
  • ريال مدريد يستهدف ضم زميل ميسي