قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك جهودا مصرية قطرية أمريكية، من أجل تنفيذ الهدنة كاملة بين إسرائيل وحركة حماس وصفقة تبادل الأسرى بين الطرفين، حيث وصلت ليومها الرابع اليوم، مشيرا إلى أنه تم خلال الساعات الماضية تفادي العقبات التي كانت تواجه تنفيذ الاتفاق.

خطيرة.. أحمد موسى يكشف سر الوثيقة العسكرية الأمريكية لنوايا إسرائيل ضد فلسطين أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب السكر: وقت كورونا مكنش عندنا أزمة بالشكل ده

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الجهود المصرية القطرية والأمريكية، حسبما أعلن الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، نجحت في تمديد الهدنة في قطاع غزة لمدة يومين إضافيين، مشيرا إلى أن الحديث الآن حول الوضع في غزة والمنطقة بعد انتهاء الحرب الإسرائيلية على القطاع، وهناك جلسة غدا في مجلس الأمن بشأن الوضع في غزة
وتحدث موسى، عن وثيقة عسكرية أمريكية، تكشف استراتيجية إسرائيل الانتقامية في فلسطين، موضحا أن الوثيقة كشفت عن التزام إسرائيل بالسياسة الانتقامية في فلسطين، والتأكيد أنه أمر متأصل في المؤسسة العسكرية الإسرائيلية.


ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، علمت منذ فترة طويلة أن إسرائيل لديها استراتيجية انتقامية في فلسطين وفقا لمعلومات وزارة الدفاع الأمريكية، لافتا إلى أن مسئولي الاستخبارات الأمريكية، حذروا من استمرار هذه الإجراءات وأنها ليست لها رادع يذكر على ما تسميهم إرهابيين.

وأشار إلى الوثيقة تحدثت عن عدوانية وانتقام إسرائيل من الشعب الفلسطيني، وأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يخادع في هذه الحرب من أجل إسقاط حركة حماس ولن يستطيع بل سيصل الأمر إلى سقوط حكومته وأن هدفه البقاء كرئيس وزراء لإسرائيل وعليه البحث عن مخرج آخر من هذه الأزمة، حيث تحالف مع الأحزاب  اليمنية المتطرفة التي ترى أن السلطة الفلسطينية بقيادة محمود عباس أبومازن، أكثر تهديدا من حركة حماس.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إسرائيل وحركة حماس الهدنة في قطاع غزة إسرائيل الجهود المصرية الهيئة العامة للاستعلامات العسكرية الأمريكية المؤسسة العسكرية القضاء على حماس تبادل الأسرى صفقة تبادل الاسرى أحمد موسى إلى أن

إقرأ أيضاً:

ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)

البلوجر سمية نستون.. لا تزال سلسلة سقوط «البلوجرز» الخارجين عن الآداب العامة، الذين ينشرون مقاطع فيديو مخلة عبر حسابتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يسقطون في قبضة الأمن واحدًا تلو الآخر، ولعل آخرهم هي البلوجر سمية نستون التي ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليها، مساء أمس السبت، في محافظة الإسكندرية.

سمية نستون تنشر فيديوهات مخلة

كشفت المستشارة نهى الجندي، مقدمة البلاغ ضد البلوجر سمية نستون، لـ«الأسبوع»، ما وراء القبض على سمية نستون في الإسكندرية، موضحة أنها فور مشاهدتها لمقاطع فيديو للبلوجر سمية نستون، وكانت ترتكب إيحاءات مثيرة بجسدها، قررت تقديم بلاغًا ضدها بتهمة الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الأفعال المنافية للآداب العامة.

البلوجر سمية نستونسبب القبض على سمية نستون

وأشارت إلى أن مباحث الآداب العامة فحصت مقاطع الفيديو المرفقة بالبلاغ المقدم ضد البلوجر سمية نستون وتبين أنها تعرض نشاطها عن طريق ممارسة الدعارة عبر حسابتها الشخصية على «التيك توك»، و«الفيسبوك»، فضلا عن تحريضها على الفسق والفجور والإتيان بأعمال منافية للآداب العامة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام «سمية نستون»، لها معلومات جنائية، ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

البلوجر سمية نستونالقبض على سمية نستون

ونجحت الأجهزة الأمنية، في القبض على المتهمة سمية نستون ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بدائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، وبحوزتها «هاتف محمول وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها»، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

أحكام جنائية على البلوجر سمية نستون

ونوهت المستشارة نهى الجندي، أنالبلوجر سمية نستون بعد فحص صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بها، تبين أنه سبق وصدر ضدها أحكام جنائية.

البلوجر سمية نستون

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

اقرأ أيضاًلتحقيق أعلى نسبة مشاهدة.. القبض على «بلوجر» جديدة نشرت فيديوهات مخلة بالإسكندرية

إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وآخرين للمحاكمة بتهمة النصب

مقالات مشابهة

  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • وثيقة العدل والإحسان السياسية باعتبارها مشروعا تنمويا وطنيا (2/2)
  • ممارسة الدعارة عبر السوشيال ميديا.. أسرار وراء القبض على البلوجر سمية نستون (خاص)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • بروكسل.. متضامنون مع فلسطين يتظاهرون أمام سفارة واشنطن
  • الصالون الثقافي يحتفل بعيد الإعلاميين ويدعو لإعداد وثيقة تجديد الخطاب الإعلامي
  • قوات الاحتلال تقتحم يعبد في جنين وينصب عدة حواجز عسكرية