قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن الحملة تروج للعملية الانتخابية في ذاتها، ونحن حريصون على أن يكون المشهد الانتخابي حضاريا، يرسخ لممارسة سياسية مستقبلية ناجحة، وهذه توجيهات عامة من مرشحنا ونحن تبعناها بكل دقة.

وأضاف خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" على شاشة "القاهرة الإخبارية"،  أن المؤسسات والجهات التي التقتها الحملة تضم في عضويتها الفعلية عددا كبيرا جدا، مثل النقابات العمالية والمهنية والكيانات الشبابية، وهي في الحقيقة مؤسسات تمثيلية، أي أنها تمثل آخرين، فالرسالة أنك تستهدف أعضاء هذه المؤسسات من خلال المؤسسة نفسها.

وذكر أن هناك مؤسسات ذهبت إليها الحملة، وهي في الغالب مؤسسات مستقلة كان ينبغي أن نذهب إليها بأنفسنا، مثل المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والكنيسة القبطية الأرثوذكسية والكنيسة الإنجيلية ودار الإفتاء، وكان حديثنا معهما ليس حديث السياسة، ولكن حديث الحقوق والواجبات، بمعنى أننا كنا نتحدث عن حق المواطنين المصريين في الانتخاب ومباشرة الحقوق السياسية، لأننا نحترم استقلال هذه الجهات.

وتابع: حين زرنا المجلس القومي للمرأة كنا ندعوه أن يشجع الفئة التي يقوم على شأنها أن تشارك في الانتخابات، وكذلك مع المجلس القومي لحقوق الإنسان، وحين زرنا دار الإفتاء كنا نستظهر الحكم الشرعي في الإدلاء بالصوت والمشاركة في الانتخابات، وكل هذه المؤسسات كانت تفتح أبوابها لكل المرشحين وليس لحملتنا فقط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار محمود فوزي الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

عضو «القومي للمرأة»: توعية السيدات تسهم في تحقيق تنمية المجتمع

أكدت منى الصغير، عضو المجلس القومي للمرأة، أن المجلس يبذل جهودًا كبيرة لتحسين المستوى الثقافي والتوعوي للمرأة المصرية، موضحة أن هذه الجهود تشمل تنظيم ندوات وفعاليات تثقيفية في مختلف القرى والمحافظات، وذلك إيمانًا من المجلس بالدور المحوري الذي تلعبه المرأة في المجتمع.

المرأة مسؤولة عن تربية الأجيال الجديدة

وأشارت عضو القومي للمرأة، في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن المرأة هي المسؤولة عن تربية الأجيال الجديدة، ومن ثم فإن توفير الوعي الكافي لها يعد أمرًا حيويًا، وإذا تمكنت المرأة من الحصول على المعرفة والوعي اللازمين فإن ذلك سيسهم في إنتاج أجيال واعية وسوية، ما يعزز من رفعة وتنمية المجتمع ككل.

تشجيع المرأة على المشاركة الفعالة

وأضافت أن المجلس القومي للمرأة يهدف إلى خلق بيئة تعليمية تشجع المرأة على المشاركة الفعالة في مختلف المجالات، سواء كانت اجتماعية أو اقتصادية أو ثقافية، ومن خلال هذه الأنشطة يسعى المجلس إلى تمكين المرأة وتزويدها بالمعارف والمهارات الضرورية لمواجهة التحديات وتحقيق التنمية المستدامة.

كما أكدت أهمية استمرار هذه الجهود لتحقيق التغيير الإيجابي المنشود في حياة النساء، ما سينعكس بشكل إيجابي على المجتمع بأسره.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يُطلق الحملة الإعلامية التوعوية المرأة المصرية مفتاح حياة
  • انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإداري.. غدًا
  • وزير الخارجية: هناك حاجة ملحة لإصلاح المؤسسات المالية الدولية لتواكب متغيرات المشهد العالمي
  • الحركة القضائية.. انعقاد الجمعية العمومية لمحاكم القضاء الإدارى غدا
  • "القومي للمرأة" يطلق الحملة الإعلامية التوعوية "المرأة المصرية .. مفتاح حياة"
  • القومي للمرأة يجتمع بوفد من زوجات عدد من القادة العسكريين الأفارقة
  • عضو «القومي للمرأة»: توعية السيدات تسهم في تحقيق تنمية المجتمع
  • برلماني يتضامن مع القومي للمرأة ضد صلاح التيجاني
  • رشا عبد العال: حريصون على إزالة المعوقات الضريبية التي تواجه الشركات اليابانية المستثمرة بمصر
  • وكيل الأزهر في احتفالية الأشراف بالمولد النبوي: البناء الحقيقي للإنسان يكون باتباع سنة الرسول