عاقبت محكمة جنايات الجيزة، سائق بالسجن المشدد 3 سنوات لشروعه في قتل عامل زراعي وزوجته لمحاولتهما منعه من سرقة شقتهما في أوسيم.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين طارق إحسان وعبدالله عبدالرؤوف الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة وأمانة سر محمد هاشم. 

اقرأ أيضًا : 

فضيحة في «الكومباوند» تنتهي بجريمة قتل مشرف الأمن استولى على "كروت الفيزا" لكبار السن.

. قرار عاجل ضد نصاب روض الفرج «لهو الصغار» في الجيزة يقود أهاليهم للسجن والمستشفى رئيس قضايا الدولة يحضر المؤتمر الدولي السابع للمنتدى الإستراتيجي| صور

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم هلال حلمي، 26 سنة، سائق بدائرة مركز شرطة أوسيم بمحافظة الجيزة بالشروع في قتل المجني عليها عزة سلومة عمدًا وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيض ومتى ما ظفر بها حتى أحدث ما بها من إصابات قاصدًا قتلها إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركتها بالعلاج.

وأضافت التحقيقات أن تلك الجناية اقترنت بجناية أخرى وهي أنه في ذات الزمان والمكان شرع في قتل المجني عليه مصطفى رمضان عمدًا وأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيضًا "مطواة" وما أن ظفر به حتى أحدث ما به من إصابات قاصدًا قتله إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركته بالعلاج.

وأكدت التحقيقات أن تلك الجنايتين ارتكبتا بقصد تسهيل هروبه من جنحة سرقة حيث أنه في ذات الزمان والمكان شرع في سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليه مصطفى رمضان وعزة سلومة وكان ذلك من داخل مسكنهما ليلًا أثناء حمله سلاح أبيض "مطواة" إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو اعتراضه من قبل المجني عليهما.

وأوضحت التحقيقات إحراز المتهم سلاح أبيض "مطواه" بدون ترخيص ودخول بيت مسكون في حيازة المجني عليه مصطفى رمضان وذلك بقصد ارتكاب جريمته.

وقالت المجني عليها عزة سلومة، 32 سنة، ربة منزل إنها حال تواجدها بمسكنها أبصرت المتهم أثناء قيامه بمحاولة دخول الشقة سكنها وحال قيامها بالاستغاثة قام بالتعدي عليها بالضرب وأحدث ما بها من إصابات مستخدمًا في ذلك سلاح أبيض "مطواة" محاولًا الفرار.

وأضاف المجني عليه مصطفى رمضان، 39 سنة، عامل زراعي إنه حال تواجده بمسكنه رفق زوجته المجني عليها نمى إلى سمعه أصوات استغاثة وباستبيان الأمر أبصر المتهم حاملًا سلاح أبيض "مطواة" مشهرًا إياه في وجه زوجته وأثناء محاولة الدفاع عنها قام بإحداث ما به من إصابات مستخدم السلاح سالف البيان محاولًا الفرار.

اقرأ أيضًا : 

تجديد حبس سائق ميكروباص متهم بدهس شاب بمنطقة الموسكي قرار عاجل ضد عامل بمكتب شحن متهم بالاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي قيده بـ«الحبل» وهدّده بـ«المطـ.واة»|حكم رادع لعامل فرن شرع في سرقة توك توك بالجيزة للتعويض البيئي.. تغريم شركة سياحية 80 ألف دولار لصالح الدولة حاميها حراميها.. قرار المحكمة في عصابة سرقة مليون جنيه من شركة بالجيزة السجن 7 سنوات لعامل تخلص من زوجته ضربا في منشأة القناطر

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة السجن المشدد سرقة محكمة جنايات الجيزة الشروع فى قتل سرقة سلاح ابيض سائق تحقيقات النيابة العامة المجنی علیه من إصابات سلاح أبیض

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم

قضت محكمة جنايات الجيزة ، بمعاقبة ربة منزل بالسجن 7 سنوات، لاتهامها بقتل زوجها في أوسيم بسبب خلافات زوجية.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد عطية عضوية المستشارين أكسم عبدالوارث وعماد ابو الحسن عبداللاه وامانة سر ماجد منير وأيمن القاضي.

وكشفت تحقيقات النيابة فى القضية التي حملت رقم 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، أن خلافا بين المتهمة والمجني عليه، نشب على إثره مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، فتعدت عليه المتهمة ضربًا باستخدام سلاح أبيض سكين بأن سددت له عدة طعنات استقرت بمناطق متفرقة بجسده.

وقالت المتهمة "س .ع" خلال تحقيقات النيابة، إنه بسبب خلافات زوجية فيما بينها وبين المجني عليه نشبت مشادة بينهما، قامت بضرب "ص .خ" من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر خلاف سابق فيما بينهما.

 

 







مقالات مشابهة

  • السجن المشدد 10 سنوات لسائق خطف طفلا وتعدى عليه فى قليوب
  • حكم رادع لمتهمة بالتخلص من زوجها في أوسيم
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • أمن بنغازي يضبط شخصاً اعتدى على عمالة وافدة في منزلهم بسلاح أبيض
  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • إحالة موظف للمفتي في اتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • ماس كهربائى يتسبب فى اندلاع حريق داخل منزل بمنطقة أوسيم
  • إخماد حريق اشتعل بمنزل فى أوسيم دون إصابات
  • محاكمة سيدة أوسيم المتهمة بقتل زوجها
  • إيقاف سائق مركبة متهور والقبض عليه بعدما حاول الهروب من المرور في القريات .. فيديو