شارك مركز تحديث الصناعة في فعاليات مهرجان الزيتون المصري الثاني، خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر في حديقة الحرية التاريخية بمنطقة الزمالك غرب القاهرة.

واستقبل جناح مركز تحديث الصناعة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، على هامش افتتاح النسخة الثانية من المهرجان.

استقبال جناح مركز تحديث الصناعة للزائرين

واستقبل جناح مركز تحديث الصناعة خلال فترة انعقاد المهرجان عدد من الزائرين الراغبين في التعرف على خدمات المركز.

ويعد المهرجان فرصة لتعزيز تنافسية قطاع الزيتون ودعم منظومة التصنيع الزراعى، إضافة إلى جذب الزوار من مختلف المناطق والوجهات المصرية والدولية للمشاركة والتعرف على إنتاج مصر من مختلف أنواع الزيتون، وتطوير طرق تصنيع الزيتون والتسويق لمنتجاته.

واستقبل جناح المركز عددًا من الزائرين، وتم تعريفهم بالخدمات والبرامج التي يقوم المركز بتقديمها لدعم مختلف القطاعات الصناعية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تحديث الصناعة مركز تحديث الصناعة مهرجان الزيتون مطروح مرکز تحدیث الصناعة

إقرأ أيضاً:

رابطة الكتاب الأردنيين تعلن مقاطعة مهرجان جرش

#سواليف

اجتمعت الهيئة الإدارية لرابطة الكتّاب الأردنيين في مقرها الدائم في عمّان، ودرست الأوضاع السائدة في قطاع غزة الصامد المرابط وفي كل فلسطين، إدراكاً منها لمسؤولياتها الوطنية والقومية، وانحيازاً فاعلاً لدماء شهداء غزة، ووقوفاً مع المقاومة الباسلة فيها، وبحثت في المستجدات التي تواجه انعقاد مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته (38) وما يعنيه انعقاده الطبيعي من تأثيرات تنعكس على كل المعطيات والأبعاد التي ينبغي أخذها بالاعتبار.

واتفقت على مطالبة اللجنة العليا للمهرجان بالوقوف عند مسؤولياتها الوطنية، والعمل على مراعاة الظروف والمعطيات الوطنية والقومية، وأهداف إقامة المهرجان، وأبدت الهيئة الإدارية لرابطة الكتّاب الأردنيين تطلعاتها إلى التوجه إلى جعل دورة المهرجان الحالية دورة لغزة، وإجلالاً لأرواح الشهداء واحتراماً للأوضاع الإنسانية السائدة، ووقوفاً عند تطلعات الناس وآمالهم وآرائهم، لتؤكد وقوف الشعب الأردني الأبي بمختلف مكوناته إلى جانب الأشقاء في غزة وكل فلسطين.

وعليه فإن رابطة الكتّاب الأردنيين تدعو إلى إدراك ذلك كله والتوجه إلى تحويل كل فعاليات المهرجان إلى فعاليات وطنية وقومية تعكس تطلعات شعبنا، ونضال الأشقاء وتؤكد ثوابت الأمة في اعتبار قضية فلسطين قضية وجود لا حدود، وصولاً إلى الأهداف القومية العليا للوطن والأمة.

مقالات ذات صلة الدويري: هذه هي الأدلة على أن قتلى الجيش الإسرائيلي أكبر بكثير مما يعلنه 2024/06/02

وتعبر الهيئة الإدارية للرابطة عن بالغ تقديرها لجميع الهيئات الشعبية التي أعلنت عن مطالباتها المشروعة بهذا الخصوص.

وتعتبر الهيئة الإدارية للرابطة نفسها أمام مسؤولياتها في جعل كل الفعاليات المقترحة للمهرجان في خدمة القضية الفلسطينية، ودعم المقاومة ومؤازرة الشعب الفلسطيني.

وإذ تدعو رابطة الكتّاب الأردنيين إلى أخذ هذه الاعتبارات بعين النظر والتقدير، فإن الرابطة ستكون مضطرة إلى مقاطعة المهرجان جملةً وتفصيلاً، ما لم يكن التوجه الوطني والقومي في هذا الاتجاه.

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة في مسابقة "العروض المسرحية"
  • رابطة الكتاب الأردنيين تعلن مقاطعة مهرجان جرش
  • عرض "بيت الروبي" بمهرجان جمعية الفيلم.. الليلة
  • أحمد حلمي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • مهرجان جمعية الفيلم السنوي يكرم 11 سينمائيا
  • المركز الكاثوليكي المصري للسينما يشارك للعام الثاني في إعداد وتنسيق وتحكيم الموسم الثاني لمسابقة «Franciscan’s Got Talent» بالتعاون مع لجنة المدارس التابعة للآباء الفرنسيسكان
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • تعرف على جوائز مهرجان نوادي المسرح لعام 2024
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول
  • “وقاء نجران” يشارك في فعاليات القافلة الزراعية الإرشادية