يقدم الفجر خدمة مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء  6- 12- 2023 في محافظة الإسكندرية،  وذلك لتسهيل الاطلاع على مواقيت الصلاة في الصلوات الخمس داخل المحافظة.

مواقيت الصلاة في الإسكندرية

صلاة الفجر: 5:11

صلاة الشروق: 6:45

صلاة الظهر: 11:51

صلاة العصر: 2:39

صلاة المغرب: 4:58

صلاة العشاء: 6:21

درجات الحرارة اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية  أن يشهد اليوم  الأربعاء،  طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب البلاد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية كثيفة أحيانا من (4 إلى 8 صباحا تقريبا)  على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 كما متوقع اليوم أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، وأمطار خفيفة على جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء:  القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 12، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 14، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 15.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الإسكندرية الصلوات الخمس الاسكندرية مواقيت الصلاة في الاسكندرية مواقيت الصلاة اليوم الاربعاء مواقیت الصلاة درجة والصغرى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى 37 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، حيث يسود اليوم الاحد طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد حار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر  علي شمال البلاد ومائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح 

كما يشهد اليوم الأحد نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى  والوجة البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب البلاد  وتكون مثيرة للرمال والاتربة على جنوب سيناء على فترات متقطعة. 

درجات الحرارة اليوم

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37  للعظمى والصغرى 24 درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 41  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 40 للعظمي  والصغرى 25 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 45 للعظمي والصغري 30 درجة .

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس.. متى الذروة؟
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والعظمى 37 درجة
  • الأرصاد: الحرارة تكسر حاجز الـ40 درجة في 16 محافظة.. ورياح جنوبية شرقية السبب
  • طقس اليوم الأحد.. الأرصاد: موجة شديدة الحرارة على كافة الأنحاء
  • «الأرصاد» تحذر من 3 ظواهر جوية تضرب البلاد خلال أيام.. بينها موجة حارة
  • الأرصاد تحذر: موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد في هذا الموعد
  • درجة الحرارة تصل 44.. الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة
  • الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا.. أتربة وارتفاع شديد في درجات الحرارة
  • حالة الطقس اليوم الجمعة.. موجة شديدة الحرارة ورياح مثيرة للأتربة
  • هدوء يسبق الموجة الحارة.. «الأرصاد» تحذر من طقس الساعات المقبلة