واصلت محافظة الغربية استعداداتها النهائية المكثفة للانتخابات الرئاسية 2024 والمقرر عقدها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10-11-12 ديسمبر الجاري، فتجوب الحملات التوعوية التي تم تدشينها جميع أحياء وقرى ونجوع المحافظة للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ويواصل الأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جولاته الميدانية لمتابعة التجهيزات بالمقرات الانتخابية في المحافظة للاطمئنان على جاهزيتها وتوافر كافة التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين.

رئيس جامعة طنطا يشارك في مؤتمر مصر السيسي.. وبناء الدولة الحديثة بجريدة الجمهورية

كما استكمل محافظ الغربية جولاته الميدانية بجولة ليليه بالمحله الكبرى  لمتابعة تجهيز اللجان العامة بشركة مصر للغزل والنسيج وتجهيز مقرات المبيت بمدرسة الامل الثانوية الفنيه للصم وضعاف السمع  ومدرسة صقر قريش الاعدادية المشتركة، مدرسة الامل للصم والبكم ،مدرسة المحلة الرسمية للغات، للتأكد من جاهزية أماكن مقرات المبيت الخاصة بأفراد قوات التأمين المشاركة في الانتخابات الرئاسية وتوفير كافة سبل الراحة لهم ، مؤكدا أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم. 


واختتم المحافظ جولته بتفقد لجنة المغتربين بموقف المحله الكبرى، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المغتربين من العاملين بالمحافظة للتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها 10 و11 و12 ديسمبر، من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 9:00 مساء.


وحث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، المواطنين على المشاركة في الانتخابات وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دور إيجابي في مسيرة الوطن الديمقراطية.

"النصاب بخير ما دام الطماع موجود".. تفاصيل جديدة لسقوط مستريح الغربية

الجدير بالذكر أن محافظ الغربية يقوم بجولات ميدانية على مدار الساعة لمتابعة التجهيزات الخاصة بالمقار الانتخابية بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة.

IMG-20231207-WA0133 IMG-20231207-WA0129 IMG-20231207-WA0132 IMG-20231207-WA0131 IMG-20231207-WA0127 IMG-20231207-WA0126 IMG-20231207-WA0128 IMG-20231207-WA0130 IMG-20231207-WA0125 IMG-20231207-WA0124

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الايجابية الانتخابات الرئاسية و الانتخابات الرئاسية الامل للصم والبكم فی الانتخابات محافظ الغربیة IMG 20231207

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال محافظ تعز يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب

الثورة نت|

أعلن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى اليوم، جاهزية طريق جولة القصر – الكمب مبنى المحافظة، للمرور فيها.

وقال المساوى خلال إشرافه على إزالة الأتربة ورفع السواتر والمخلفات من الطريق” شارفنا على الانتهاء من الأعمال لتكون الطريق جاهزة ومهيأة للمواطنين للمرور من وإلى مدينة تعز، إلى جانب ما يعمله الطرف الآخر في هذا الجانب، ولابد أن ننتظر حتى يستكملوا عملهم لتفتح الطريق رسمياً”.

وأشار القائم بأعمال المحافظ إلى أنه بفتح هذا الطريق ستنتهي مرحلة سوداء في حياة المواطنين على مستوى اليمن عامة وتعز بصورة خاصة.

بدوره عبر رئيس هيئة تنسيق التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية، الدكتور حمود العودي، عن سعادته باستكمال إزالة الأتربة ورفع المخلفات من طريق جولة القصر – الكمب مبنى المحافظة، لافتتاحه يوم غدٍ الاثنين.

وقال ” سعداء باللقاء مع القائم بأعمال المحافظ للإشراف على اللمسات الأخيرة لافتتاح الطريق، وشاهدنا الأعمال من الجانبين تسير بوتيرة عالية”.

وأشاد العودي بالجهود الخيرة التي بُذلت من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة، والمواطنين خلال الفترة السابقة لتجاوز المحنة التي قطعت التواصل والصلة بين الأهل في مدينة تعز.

من جانبه أشار أمين عام التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية المهندس عبدالرحمن العلفي، إلى أهمية هذا اليوم لأبناء تعز كافة واليمن بصورة عامة.

وأشار إلى أن فتح الطريق مقدمة لفتح القلوب والعقول، مبيناً أنه بفتح طريق جولة القصر – الكمب سينخفض التصعيد وترتفع درجة الإقبال على التوافق لإعادة بناء النسيج الوطني وتعزيز اللحمة الوطنية ويعم الخير والسلام والتنمية.

وبارك العلفي لأبناء محافظة تعز كافة والوطن عامة فتح الطريق، الذي يُعتبر شريان الحياة.. مضيفاً “إننا في التحالف المدني للسلم والمصالحة الوطنية نعتز بهذه الخطوة ولنا ما يقارب خمس سنوات نحاور كل طرف بالكلمة الطيبة”.

فيما أكد مدير إعلام محافظة تعز أبو بكر العزي، أن الجهود متواصلة لفتح طريق القصر – الكمب تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وإشراف مباشر من قيادة السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الرابعة.

مقالات مشابهة

  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابق بشارع البحر بالمحلة
  • إزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بشارع البحر في المحلة الكبرى
  • محافظ الغربية يتابع الحملة المكبرة لإزالة برج سكني مكون من 14 طابقًا بالمحلة
  • إيران تستبعد نجاد وتقبل 6 مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • محافظ المنيا: توفير أطباء في لجان امتحانات الثانوية العامة
  • محافظ شمال سيناء: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الثانوية العامة
  • تعز.. الحوثيون يُعلنون جاهزية طريق جولة القصر ـ الكمب
  • القائم بأعمال محافظ تعز يعلن جاهزية طريق جولة القصر – الكمب
  • محافظ تعز يجدد جاهزية طريق جولة القصر - الكمب
  • محافظ المنيا يتابع جاهزية اللجان لامتحانات الثانوية العامة