شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 13 يوليو في الدوري المصري 2022 2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والقنوات الناقلة على النايل سات، يتساءل قطاع كبير من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى القنوات .

،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 13 يوليو في الدوري المصري 2022-2023 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والقنوات الناقلة على النايل سات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم 13 يوليو في...

يتساءل قطاع كبير من محبي الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها في قمة الدوري المحلي والتي ينتظرها عشاق الكرة بشكل عام.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وتقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والزمالك اليوم الخميس الموافق 13 يوليو الجارى في إطار المباراة المؤجلة عن الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويسعى كل فريق من تحقيق الفوز والانتصار من أجل تحقيق الأرقام القياسية على الرغم من حسم النادي الأهلي رسميًا لقب الدوري المصري الممتاز، ولكن تلك المباراة لها مذاق خاص لها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل فعاليات مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الأولي والثانية على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي مدحت شلبي ومحمد الكواليني ويمكنكم استقبال التردد من خلال السطور القليلة القادمة:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 10853.

معدل الترميز:27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بتوقیت القاهرة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب فلسطين لمواجهة نظيره أستراليا في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

 

وضمن منتخب فلسطين التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بعد تعادله سلبيا في الجولة الماضية مع لبنان، ليحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 8 نقاط.

بيتما يتصدر مستضيف اللقاء منتخب أستراليا جدول ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة بفارق 7 نقاط عن فلسطين الوصيف، بينما يحتل لبنان المركز الثالث بثلاث نقاط.

 

وحسب نظام التصفيات، يصعد المتصدر والوصيف من كل مجموعة للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلهما إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

ويتواجد منتخب فلسطين في المجموعة الأخيرة التي تضم إلى جواره منتخبات أستراليا ولبنان وبنجلاديش.

 

موعد مباراة فلسطين وأستراليا

تنطلق مباراة فلسطين وأستراليا في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت مصر والسعودية وفلسطين.

 

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وأستراليا

يمكنك مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا عبر شبكة قنوات الكأس، صاحبة حقوق بث تصفيات كأس العالم لقارة آسيا في الشرق الأوسط.

 

وتقام مواجهات دور المجموعات بتصفيات قارة آسيا بوجود 36 منتخبًا بواقع 11 فريقًا متأهلين من الدور التمهيدي، و25 أصحاب التصنيف الأول في القارة، تم توزيعها إلى 9 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات.

وتلعب تصفيات آسيا للمنتخبات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة ووصيفه إلى المرحلة النهائية الحاسمة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • موعد المباراة الافتتاحية في كأس أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 10 يونيو2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأحد 9 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة