قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة، برئاسة اللواء محمد زايد، بمتابعة أعمال تمهيد منطقة حي الأطباء للرصف، ضمن الخطة الاستثمارية، بمساحة 1.2 كيلومتر وبتكلفة مليونين و750 ألف جنيه؛ لتحقيق السيولة المرورية والتيسير على المواطنين.

ووجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، نائب  بالتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية ومسؤولي الطرق والرصف بالالتزام بالبرنامج الزمني والاشتراطات والمواصفات الفنية للتنفيذ.

توجيهات برفع كفاءة الطرق في البحيرة 

وأكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، ضرورة متابعة أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها؛ لتحقيق السيولة المرورية/ وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك ضمن الخطة الاستثمارية لطرق البحيرة لعام 2024، إذ تشهد العديد من طرق مدن ومراكز محافظة البحيرة عمليات تمهيد يعقبها عمليات رصف، وذلك في إطار توجيهات نائب محافظ البحيرة، كما شددت بالمتابعة الميدانية لخطة الرصف على مدار الساعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق السيولة المرورية أمام المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة طرق البحيرة

إقرأ أيضاً:

تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الميادين والشوارع والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد 16 يونيو 2024 أول أيام عيد الأضحى المبارك، حالة من السيولة المرورية، وذلك وسط انتشار أمني في الشوارع لمتابعة حركة السير، والتصدي لأي عوائق من شأنها التأثير السلبي على حركة المرور.

وظهرت سيولة مرورية بمحافظة القاهرة في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل.

وشهدت محافظة الجيزة حالة من السيولة المرورية، وكذلك مدينة 6 أكتوبر، خاصة بشارع المحور المركزي، وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

ووظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية، على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000، في معظم الشوارع والميادين، والطريق الدائري، ومحور 26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة في أول أيام عيد الأضحى
  • افتتاح 5 مساجد جديدة بأبو المطامير ومركز بدر في البحيرة بتكلفة 14 مليون جنيه
  • أوقاف البحيرة: افتتاح 5 مساجد جديدة بتكلفة 14 مليون جنيه
  • غلق 4 معابر مخالفة وغير قانونية على حرم السكة الحديد في البحيرة
  • محافظ المنوفية: 647 مليون جنيه حجم استثمارات الدولة في التعليم قبل الجامعي خلال 2024
  • طقس البحيرة.. استمرار الموجة شديدة الحرارة نهارًا
  • لتحقيق الانضباط .. حملات مرورية مكبرة بالعاصمة
  • الحالة المرورية بكوبري اكتوبر
  • التنمية المحلية: زراعة 3 ملايين شجرة بتكلفة 98 مليون جنيه
  • بتكلفة إجمالية 127 مليون جنيه.. أعمال تطوير شارع فلسطين والممشى السياحي ببورسعيد