ينتظر عشاق القلعة الحمراء مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيطرت المباراة المنتظرة بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي على محركات البحث عبر مواقع الإنترنت المختلفة.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي الإجابات على تساؤلات عدد كبير من عشاق النادي الأهلي عن موعد المباراة والقنوات الناقلة واسم المعلق.

شاهد الآن دون تقطيع جودة HD.. مباراة الأهلي والاتحاد السعودي موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السعودي غدًا الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الملك عبدالله الرياضي في مدينة جدة، وسط حضور جماهيري كبير من الفريقين.

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

لمشاهده مباراة الأهلي والاتحاد السعودي بجوده عاليه اضغط|هنا

القنوات الناقلة مباريات كأس العالم للأندية 2023

تنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات SSC، التي حصلت على حقوق البث الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.

ويمكن مشاهدة المباراة بثا مباشرا عبر تطبيق “شاهد” على منصة الإنترنت من المنزل بعد تنزيل المنصة على هاتفك المحمول ثم توصيلها بالشاشة في خطوات بسيطة.

شاهد الآن دون تقطيع جودة HD.. مباراة الأهلي والاتحاد السعودي تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السعودي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي أن الفريق يدخل المباراة مساء غد الجمعة لمواجهة فريق الاتحاد السعودي بتشكيل مكون من:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي

- خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني

- خط الوسط: مروان عطية واليو ديانج وإمام عاشور

- خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا وبيرسي تاو.

التشكيل المتوقع لنادي الاتحاد السعودي

المدرب مارسيلو جاياردو لـ فريق الاتحاد الذي يواجه النادي الأهلي في لقاء كأس العالم للأندية الذي يجمع بينهما يوم الجمعة المقبلة بتشكيل مكون من:

- حارس المرمى: مارسيلو غروهي

- خط الدفاع: حسن كادش- أحمد حجازى- زكريا هوساوى- عمر هوساوى

- خط الوسط: نغولو كانتى- فابينو- فيصل الغامدى- جوتا

- خط الهجوم: رومانرينو وكريم بنزيما

تويتر اليوم جودة HD.. شاهد بث مباشر مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي لبطولة الدوري العام شاهد الآن بث مباشر لمباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري دون تقطيع وبجودة عالية 1-0 المصري

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي أحداث النادي الأهلي الاتحاد الأهلي والاتحاد السعودي مشاهدة مباراة الاهلي مباراة الأهلی والاتحاد السعودی کأس العالم للأندیة الاتحاد السعودی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض منتخب تونس لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، مباراة حاسمة أمام نظيره ناميبيا،في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لمنتخب تونس،حيث يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة الثامنة،والتقدم خطوة هائلة نحو التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تونس وناميبيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

نسور قرطاج يواجهون محاربي ناميبيا في معركة حاسمة بتصفيات كأس العالم

 

ويواجه منتخب تونس نظيره ناميبيا على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

ويدخل منتخب تونس المباراة بمعنويات عالية،بعد تحقيقه الفوز في مباراته الأخيرة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ويسعى "نسور قرطاج" لمواصلة انتصاراتهم في التصفيات،وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناميبيا تُقربهم من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم.

من جانبه، يدرك منتخب ناميبيا صعوبة المهمة أمام تونس،لكنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لتحقيق نتيجة إيجابية تُنعش آماله في التأهل.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لمنتخب تونس لحسم تأهله إلى كأس العالم،ولكن عليهم توخي الحذر من منتخب ناميبيا الذي قد يُفاجئهم.

 موعد مباراة  تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026


يستعد عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا لمشاهدة مواجهة مثيرة تجمع بين منتخبي البلدين،وذلك في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتقام المباراة اليوم الأحد 9 يونيو 2024،في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية،و5 مساءً بتوقيت تونس.

وستُقام المباراة على ملعب أورلاندو في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا،وذلك بسبب عدم اعتماد ملعب منتخب ناميبيا لخوض المباريات عليه.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

 

يشدّ عشاق كرة القدم في تونس وناميبيا أنظارهم مساء اليوم الأحد 9 يونيو 2024،لمشاهدة المباراة الحاسمة التي تجمع بين منتخبي البلدين في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنقل هذه المباراة المرتقبة حصريًا عبر قناة:

SSC SPORT 1 HD:تردد القناة:عرب سات: 12417معامل الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 5/6 معلق مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم


يعلق على مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم، فارس عوض.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس حراسة المرمى: بشير بن سعيدخط الدفاع:  علي العابدي - ديلان برون - منتصر الطالبيخط الوسط: حمزة رفيعة - نادر الغندري - إلياس سخيري - عيسى العيدوني - محمد علي. بن رمضانخط الهجوم: إلياس عاشوري - سيف الدين الجزيري

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن Vietnam vs Iraq.. مشاهدة منتخب العراق × فيتنام Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة السعودية والاردن بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب العراق اليوم.. مشاهدة منتخب العراق × فيتنام Twitter بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر في تصفيات كأس العالم يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات يلا شوت اليوم كأس العالم بث مباشر
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026