يبحث عشاق الكرة العالمية والعربية في العالم أجمع، عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي اليوم الجمعة، وذلك في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر الجاري.

الأهلي والاتحاد السعودي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في كأس العالم للأندية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الأهلي والاتحاد السعودي

مواجهة نارية ومرتقبة ينتظرها العالم أجمع، حيث تتجه الأنظار صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة»، الذي يحتضن القمة العربية بين الأهلي والاتحاد السعودي، وذلك تحت مظلة بطولة كأس العالم للأندية.

الاتحاد وأوكلاند

وتمكن فريق اتحاد جدة بقيادة النجم الفرنسي العالمي كريم بنزيما، من توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى بطل إفريقيا النادي الأهلي، وذلك عقب الفوز الكبير في مباراة افتتاح المونديال أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، وقع عليها الثلاثي المميز «بنزيما - نجولو كانتي - رومارينو».

بينما يخوض النادي الأهلي مباراة الاتحاد، وهو عينه على الفوز فقط لاغير، لاسيما أن الفريق الأحمر مُعتاد على أجواء مونديال الأندية ويمتلك خبرة كبيرة في مشاركات المونديال، وحصد الميدالية البروزنية من قبل في ثلاث مناسبات.

الأهلي

وتسعى كتيبة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، من تقديم عرضاً قوياً في تلك النسخة، والحصول على ميدالية جديدة سواء كانت فضية أو ذهبية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مساء اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في كأس العالم للأندية 2023، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

???? لقطات من المران الثاني لفريقنا بجدة تحضيرًا لمونديال الأندية ????#يلا_يا_أهلي#الأهلي_في_المونديال pic.twitter.com/u5zLjPq7CN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 13, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في ربع نهائي المونديال، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم الأهلي والاتحاد الأهلي ضد الاتحاد كأس العالم للأندية 2023 موعد مباراة الأهلي والاتحاد متى مباراة الأهلي الاهلي والاتحاد السعودي مباراة الاهلي والاتحاد السعودي موعد مباراة الاهلي والاتحاد السعودي الأهلي ضد الاتحاد السعودي موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي الأهلي والاتحاد السعودي فی کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الجزائر أمام أوغندا تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب الجزائر لمواجهة أوغندا وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال 2026.


و يتصدر منتخب الجزائر الترتيب برصيد 6 نقاط، في المجموعة السابعة، بينما يتواجد  منتخبات غينيا وأوغندا وموزمبيق في المراكز الثاني والثالث والرابع  بنفس عدد النقاط لمنتخب محاربي الصحراء.

بينما يتواجد في المركز  الخامس والسادس على الترتيب في المجموعة بوتسوانا برصيد 3 نقاط ثم الصومال دون نقاط.

تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة منتخب الجزائر أمام أوغندا تصفيات كأس العالم 2026

تنطلق المباراة اليوم في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الجزائر أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم

تنقل مباراة الجزائر وأوغندا، عبر قناة SSC Extra 1 HD، الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الجزائر أمام أوغندا تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • ناميبيا ضد تونس.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة