مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر يوتيوب اليوم في كأس العالم للأندية يترقب عشاق كرة القدم واحدة من أهم مباريات اليوم، عندما يصطدم فريق الكرة الأولي بالنادي الأهلي المصري ضد الاتحاد السعودي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية الأبطال 2023-24.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر عبر قناة ssc1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وssc5 بتعليق مدحت شلبي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

لمشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد (جودة عالية) الآن | اضغط هنا

كان اتحاد جد قد بدأ مشواره في كأس العالم للأندية مساء يوم الثلاثاء الماضي، وفاز على أوكلاند سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف، ليضرب موعدًا مع الأهلي في الدوري التالي.

ومن المقرر ان يقام مونديال كأس العالم للأندية بمشاركة سبعة أندية وهي: فلومينينسي البرازيلي، ومانشستر سيتي، وأوراوا، وليون المكسيكي، وأوكلاند سيتي، والاتحاد السعودي، والأهلي المضري.

وتأتي مشاركة الاهل في كأس العالم بصفته بطلًا لقارة إفريقيا بعد أن حصد لقب دوري الأبطال في آخر نسخة، أما الاتحاد فيشارك بصفته بطل الدوري المحلي للبلد المستضيف “السعودية”.

تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي والمصري

نرصد لكم خلال الجدول التالي: تاريخ مواجهات الاتحاد والأهلي والمصري، قبل المواجهة المرتقبة الليلة على ملعب استاد الملك عبدالله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

لمشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد (جودة عالية) الآن | اضغط هنا

البطولةنتيجة المباراة
الاتحاد والأهلي بطولة النخبة العربية عام 1992(2-2)
الأهلي والاتحاد السعودي في بطولة العرب أبطال الدوري بنسخة 1995(0-1)
الأهلي والاتحاد في بطولة السوبر المصري السعودي عام 2001(2- 3)
الاتحاد والأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2005(1-0)
× ×

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد يوتيوب اخبار الاهلي اليوم اخبار الأهلي الأهلي اليوم أخر أخبار الأهلي اليوم أخبار النادي الاهلي اليوم أخبار الأهلي المصري اليوم الزمالك اليوم مباريات اليوم اخبار النادي الاهلي أخر أخبار الأهلي إخبار تشكيل الأهلي ترتيب الاهلي مباراة الاهلي اليوم اخبار الاتحاد اليوم اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم اخبار الاتحاد السعودي اخبار الاتحاد الاتحاد السعودي اخبار الاتحاد السعودي اليوم أخبار نادي الاتحاد نادي الاتحاد السعودي صفقات الاتحاد السعودي نادي الاتحاد اخبار نادي الاتحاد السعودي الدوري السعودي بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السعودي اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي والأهلي اليوم بث مباشر الاهلي مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السعودي اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي والأهلي اليوم مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السعودي بث مباشر بث مباشر الأهلي والاتحاد السعودي يلا شوت بث مباشر الأهلي والاتحاد السعودي اليوم يلا شوت مباراة الأهلي الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025

أعلنت وزارة الرياضة، أمس، عن استضافة المملكة لبطولة العالم للراليات للمرة الأولى في تاريخها، تحت مسمى "رالي السعودية"، ولمدة (10) سنوات، بداية من العام المقبل 2025م، بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وشركة رياضة المحركات السعودية، وإشراف وزارة الرياضة، بالتعاون مع بطولة العالم للراليات (WRC).

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية الرياضية الرائدة في جزيرة سردينيا الإيطالية، بحضور الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات بن عبدالله بن فيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية رئيس شركة رياضة المحركات السعودية، والمدير العام لبطولة العالم للراليات جونا سييل.

من جانبه، قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية: "نسعد بانضمام بطولة العالم للراليات إلى جملة الأحداث الرياضية العالمية التي باتت المملكة وجهة مفضلة ومثالية لها، بدعم كريم وسخي من قبل قيادتنا الرشيدة –حفظها الله-، والتي بفضل الله -سبحانه-، ثم باهتمامها وتمكينها للقطاع الرياضي، استمرت المملكة في احتضان أكبر المحافل الرياضية في شتى الألعاب والمناسبات دون استثناء، ومنها بطولة العالم للراليات التي تعد واحدة من أكبر البطولات في عالم رياضات المحركات".

من جهته، أعرب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله بن فيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، رئيس شركة رياضة المحركات السعودية، عن سعادته باستضافة المملكة لبطولة العالم للراليات للمرة الأولى، وقال: "إن وصول سلسلة سباقات أخرى ذات مكانة عالمية إلى المملكة، يجسد أن بلادنا أصبحت موطناً مفضلاً للرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب، ومنها رياضة المحركات، حيث انضم هذا الحدث الكبير إلى جملة الفعاليات الأخرى، مثل سباقات الفورمولا1، والفورمولا إي، وسباق إكستريم إي، ورالي داكار، وهو ما يعد نجاحاً آخر يسجل بقائمة الإنجازات في ملف الاستضافات على أرض المملكة".

يذكر أن فوز المملكة بهذه الاستضافة، يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط منذ عام 2011م، حين أقيمت البطولة في الأردن، حيث تعد هذه الاستضافة تأكيداً جديداً على القدرات العالية والكبيرة التي تملكها المملكة، وتجسيداً لرحلة التطور الاستثنائية التي يعيشها القطاع الرياضي، بما يتماشى مع الجهود الرامية لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند Youtube في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • عالية الجودة مشاهدة مباشرة الهلال ضد النصر بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 31/5/2024
  • بث مباشر Online.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال أونلاين اليوم في كأس الملك
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في الدوري السعودي
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بدون تقطيع في كأس الملك
  • مشاهدة بث مباشر النصر والهلال يلا شوت اليوم في كأس الملك
  • البنك الأهلي السعودي والاتحاد السعودي لكرة القدم يجددان اتفاقية الشراكة الحصرية للرعاية الرسمية للكرة السعودية لمدة 3 أعوام