كشف المخرج جيمس جان في تصريحات جديدة عن نيته لطرح مسلسل تليفزيوني سيكون تابع لعالم الرجل الوطواط من إخراج المخرج مات ريفز.

 

ووفق ديد لاين، مات ريفز هو نفسه مخرج فيلم الرجل الوطواط الذي طرح من بطولة النجم روبرت باتينسون.

 

وكان قد علق المخرج والمنتج جيمس جان على تعليقات الجمهور عبر منصات التواصل التي تتسائل حول شكل زي سوبر مان في أفلام سوبرمان المقبلة ضمن عالم dc.

 

ووفق موقع "ديد لاين"، وجه أحد متابعي جان على منصة إكس سؤالًا له عن الشكل المتوقع لبدلة سوبرمان في الفيلم المنتظر.

 

وكان السؤال الذي وجه لجان، هل ستكون بدلة سوبرمان القادمة، مستوحاة من الاطلالة الكلاسيكية، أم أنها ستكون ذات طابع حديث، فكانت إجابة جان أنها ستجمع بين الحداثة والكلاسيكية معا.

 

مشاركة شون جان

 

يأتي ذلك بعد أن تقرر رسميًا مشاركة شون جان شقيق المخرج جيمس جان ضمن عالم DC السينمائي المستوحى من القصص المصورة في دور رئيسي.

 

ووفق موقع ديد لاين، كما فعل جيمس جان مع شقيقه في ضمه لأبطال أفلام حراس المجرة، سيضمه الآن لأبطال أفلام DC المقبلة.

 

وسيقوم شون جان بأداء شخصية من القصص المصورة تدعى ماكسويل لورد في عالم أفلام DC القادم.

 

مشاريع قادمة

 

وكان قد كشف المخرج الكبير جيمس جان عن تحديثات تتعلق بمشاريع ستديوهات dc القادمة، التي ستقدم شخصيات سوبرمان وباتمان.

 

ووفق ديد لاين، أعلن جيمس جان، عن عودته من جديد للعمل على كتابة نصوص الأفلام التي يطرح الأول منها خلال عام 2025 المقبل وهو فيلم Superman Legacy.

 

هذا الفيلم، كان قد أعلن جيمس جان من قبل عن اختياره لعدد من نجومه، ومنهم ريتشال بروزنهان.

 

أيضًا أكد المخرج جيمس جان على تمسكه بموعد طرح أول فيلم لعالم DC السينمائي الذي سيقدم شخصية سوبر مان للجمهور في شكل جديد، ضمن عالم سينمائي يعكف على صناعته جيمس جان على غرار عالم مارفل السينمائي.

 

ووفق موقع ديد لاين، قام جيمس جان بنشر صورة يؤكد بها أن موعد طرح الفيلم سيكون في 2025 كما هو محددًا له، على الرغم من تبعيات أزمة اضرابات هوليوود التي انتهت مؤخرًا.

 

وسيطرح الفيلم بعنوان  SupermanLegacy في تاريخ محدد هو 11 يوليو من عام 2025 المقبل.

مات ريفز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيمس جان هوليوود دید لاین ضمن عالم جان على

إقرأ أيضاً:

"الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025

نشر الفنان أحمد عزمي، اليوم صورة له أثناء توقيع عقد أحد الأعمال الفنية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني المقبل مع الشركة المتحدة، وذلك بعد ساعات على منشوره الذي ناشد فيه زملاءه لترشيحه للمشاركة في أعمال فنية.

 

وعلمت بوابة "الفجر" من مصادر خاصة أن العمل الذي تعاقد عليه الفنان أحمد عزمي اليوم هو مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج وتأليف محمد سامي.

 

يذكر أن الفنان أحمد عزمي، أعلن اليوم، أنه التقى بعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كما أكد في تصريحاته مع الفجر الفني أمس، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر عزمي صورة تجمعه بعمرو الفقي وكتب: "شكرا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة هذا الصرح الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط وللدور العظيم الذي تقوم به".

وتابع:" التقيت اليوم بالاستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى، اللهم لك الحمد".

 

تصريحات أحمد عزمي مع الفجر الفني 

 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عزمي أعلن، أمس عن استجابة كل من نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة له، وذلك بعد مناشدته عبر منصات التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على فرص عمل في مجال التمثيل.

 

وقال في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إن الدكتور أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، قد تواصل معه شخصيًا وأكد له دعم النقابة الكامل للفنانين في مصر، مضيفًا:" أشرف زكي هو أخ كبير وأستاذ وبنعتبره سندنا في الوسط الفني، وهو داعم لكل الفنانين في مصر".

 

كما كشف عزمي أنه تلقى اتصالًا من محمد عبد الباقي، المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تحديد موعد قريب للقاء عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مضيفًا: "هتسمعوا أخبار حلوة قريب".

تفاصيل مسلسل سيد الناس 

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، طارق النهري، أحمد رزق، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يكشف عن حقيقة مشاركة مي عز الدين في المداح 5 (فيديو)
  • رامي وحيد يتعاون مع المخرج رامي غيط في "المسافة صفر"
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • تفاصيل ظهور خالد الصاوي في مسلسل "إش إش"
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • عمرو الليثي يكشف كيف لعب المخرج حسين كمال دورًا كبيرًا فى إبراز مواهب نور الشريف فى فيلم «حبيبى دائمًا»
  • تفاصيل شخصية ملك زاهر في فيلم "أوتو كروس"