صدى البلد:
2024-06-12@00:52:49 GMT

أصالة تستقبل أولى حفيداتها وابنة شام الذهبى

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

نشرت الفنانة أصالة تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، تعلن فيه عن استقبالها أولى حفيداتها، والتى تدعى “جيهان”.

وعلقت أصالة قائلة: "الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام".

وطرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنانة أصالة نصري الجديدة التي تحمل اسم “جنة الحب”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتزامنا مع موسم أعياد الكريسماس.

أغنية “جنة الحب” لـ أصالة نصري، من كلمات الدكتور ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد.

بعد انفصالها عن أحمد فهمى.. هنا الزاهد ترقص على أغنية سطلانة.. فيديو بعد وفاة ناهد فريد شوقي.. أحدث ظهور لابنة داليا البحيري وزوجها |تفاصيل تعرضت لهبوط بالدورة الدموية وخست جامد.. إلهام شاهين تكشف سر فقدان الوزن أبناء النجوم يخطفون الأضواء.. ابنة داليا البحيرى فى أحدث ظهور.. ونجل الفيشاوى يحتفل معه بالكريسماس.. وبنات عبلة كامل تحدثن ضجة ألبوم “لحقت نفسي” لأصالة 

في أول شهر أكتوبر الجاري، طرحت المطربة أصالة الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي” بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم “لحقت نفسي”، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي: “فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي”.

وتتعاون أصالة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وكشفت روتانا عن أسماء الشعراء والملحنين للجزء الأول من الألبوم.

أغنية “فوووق” كلمات عمر عبده على وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر،  وأغنية “لما بنتجاهل” كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر، وأغنية “الأخبار الحلوة” من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة.

أما أغنية “مانجا”، فهي من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال ومن توزيع توما، وأغنية “مارس إبريل” من كلمات عليم وألحان نور عز ومن توزيع أحمد مغربي، وأغنية “رجل مثالي” من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي ومن توزيع كريم أسامة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة أصالة نصري الفنانة اصالة شام الذهبي حفيدة أصالة ومن توزیع من کلمات

إقرأ أيضاً:

محمد نور يضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله لطرحها قريبًا

يستأنف الفنان محمد نور وضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله الغنائية داخل الاستوديو الخاص به بالقاهرة الجديدة، الذي انتهى من تسجيل معظم أغانيه، والذي قرر نور طرح ألبومه في بداية شهر يوليو المقبل، وتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، كما قام نور بتلحين عدد من أغانيه.

كما من المقرر أن يقوم محمد نور بتصوير كل أغاني ألبومه بطريقة الفيديو كليب، لعرضها على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، كما يحضر الفنان محمد نور مفاجأة أخرى حيث يتعاون مع مطربة لم يكشف عن اسمها فى ألبومه الجديد.  

 

حفل محمد نور في عيد الأضحى 
 


جدير بالذكر إنه يستعد المطرب محمد نور، لإحياء حفل عيد الأضحى، ثالث أيام العيد الثلاثاء الموافق يوم 18 يونيو من الشهر الجاري، وذلك في Notch بالعلمين الجديدة الساحل الشمالي.

ومن المقرر أن يقدم محمد نور خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته مثل "مع نفسي"، و"3 ابتدائي"، و"الفرح"، و"حياتى"، و"يرضيك"، و"فكرك إيه"، و"لينا في بعض"، و"بسلم عليك"، و"لو روحنا فين"، و"أنا فعلًا".

 

آخر أعمال محمد نور
 


يذكر أن آخر أعمال محمد نور أغنية «عالية» التي تحمل اسم ابنته وطرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب.

«عالية» أغنية باللهجة المصرية وبقالب غنائي سريع، وجاء النص من السهل الممتنع في وصفه للحب والغزل، وتمحورت فكرة الأغنية حول عالية تلك الفتاة الجميلة والمختلفة عن غيرها من الفتيات.

والأغنية من كلمات مايكل توفيق وألحان محمد غريب وتوزيع محمد شفيق وجيتار أحمد حسين.

وشاركت عالية ابنة محمد نور مع والدها في الفيديو كليب، وتقول كلمات الأغنية: كلمات أغنية عالية: "أنا هحكيلكم حدوتة كان فيه بنت صغنتوتة، جميلة واسمها عالية، أنا هحكيلكم عليها عن فرحة قلبي بيها، واسمها عالية اسمها عالية عالية يا عالية، أنا هحكيلكم حدوتة كان فِيهِ بنت صغنتوته، جميلة واسمها عالية، أنا هحكيلكم عليها عَن فرحة قلبي بيها، واسمها عالية اسمها عالية عالية يا عالية، وعشان الضحكة دى تفضل أنا موجود، دنا مافرحتش إلا في يوم ما فرحتك، سعادتي فى لحظة وأنا جنبك بتعب سنين".

مقالات مشابهة

  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • محمد نور يضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله لطرحها قريبًا
  • محمد الشرنوبي يطرح أغنية "إستغنينا".. غدًا
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • ساندي تتعاون مع عزيز الشافعي من خلال أغنية "صحاب ماصانوش"
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • محمد الشرنوبي يستعد لطرح أحدث أغانيه "إستغنينا".. فيديو
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • وحدة وحدة .. جديد جنات على يوتيوب
  • قريبًا.. ميس حمدان تستعد لطرح أغنية "زلزال في قلبي"