أجرى محمد العويس حارس فريق الهلال والمنتخب السعودي، عملية جراحية في فرنسا مؤخرًا بعد إصابة تعرض لها في الظهر.

ونشر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا جاء كالتالي:

“أجرى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل اتصالاً هاتفيًا بلاعب المنتخب الوطني ونادي الهلال محمد العويس بعد أن أجرى عملية جراحية في فرنسا تكللت بالنجاح”.

أخبار قد تهمك اتحاد الكرة يسمح بمفاوضة اللاعبين خلال معسكرات المنتخب 31 أغسطس 2023 - 9:26 مساءً الاتحاد السعودي يعتمد زيادة اللاعبين غير السعوديين في دوري يلو ودوري الدرجة الثانية 2 يونيو 2023 - 2:35 صباحًا

“وتمنى المسحل خلال اتصاله بالعويس الشفاء والعودة سريعًا إلى المستطيل الأخضر”.

ومن المتوقع أن يغيب محمد العويس – 32 عامًا – عن المباريات لمدة شهرين على أقل تقدير وهنا يعني غيابه بصورة رسمية عن المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي الاتحاد السعودی محمد العویس

إقرأ أيضاً:

لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس

زنقة20ا الرباط

كشف موقع ” وين وين ” المختص في الأخبار الرياضية، أن أعضاء من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سافروا إلى العاصمة الإسبانية مدريد في الساعات الماضية، للقاء بعض مسؤولي ريال مدريد من أجل الحصول على الموافقة لمشاركة إبراهيم دياز في دورة الألعاب الأوربية باريس 2024.

وذكر الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، تبذل مجهودات كبيرة من أجل إقناع إدارة ريال مدريد السماح لدياز بالمشاركة مع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 غشت المقبلين.

وتنتظر الجامعةالقرار النهائي من إدارة ريال مدريد، قبل الحسم في هوية اللاعبين الثلاثة الذين سيتم اختيارهم من المنتخب الأول بأعمار فوق 23 عامًا، للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة باريس، حسب ما تسمح به القوانين المنظمة.

وكشف موقع “winwin، أن فوزي لقجع طالب طارق السكيتيوي مدرب المنتخب الأولمبي، بالتريث قبل تحديد اللاعبين الثلاثة الذين سيختارهم من المنتخب الأول.

وأفاد الموقع أن الجامعة الملكية لكرة القدم تتشبث ببصيص من الأمل لإقناع ريال مدريد بالترخيص للجناح إبراهيم دياز بالمشاركة، بعدما أعلن الفريق “الملكي” من قبل عدم السماح للاعبيه بالمشاركة في الأولمبياد، على رأسهم الوافد الجديد كيليان مبابي النجم السابق لباريس سان جيرمان.

وتتشكل اللائحة الأولية للمنتخب المغربي الأولمبي من 30 لاعبًا سيتم تقليصهم في بداية يوليو/ تموز المقبل إلى 18 لاعبًا، من بينهم ثلاثة عناصر تتجاوز أعمارهم 23 عامًا.

وأوقعت قرعة دورة الألعاب الأولمبية المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات كل من أوكرانيا والأرجنتين والعراق.

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • لقجع يطرق باب ريال مدريد من أجل إشراك إبراهيم دياز في أولمبياد باريس
  • المنتخب السعودي للتنس يُعيد كتابة التاريخ في “كأس ديفيز”
  • ألمانيا تكتسح شباك أسكتلندا بخماسية في إفتتاح كأس أمم أوروبا
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • صادي:”شاركت في إجتماع المكتب التنفيذي لـ “لوناف” لتعزيز مكانة الجزائر قاريا”
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • تقارير تكشف تفاصيل إصابة محمد العويس ومدة غيابه
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم