تفتتح مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الرابعة من سداسي الأقوياء بدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2023/‏2024، وذلك بإقامة مباراتين مهمتين، تجمع الأولى بين فريق المحرق ونظيره فريق النصر في الساعة 6:00 مساءً، في لقاء الجريحين الساعيين وراء خطوة إضافية نحو التأهل للمربع الذهبي، فيما تجمع المباراة الثانية بين فريق الأهلي المتصدر ونظيره فريق النجمة في الساعة 7:30 مساءً، في ديربي العاصمة، وتُقام المباراتان على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع.

ويواصل الأهلي انفراده بصدارة الترتيب العام برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، ويأتي خلفه حامل اللقب فريق داركليب برصيد 8 نقاط، ثم النجمة والنبيه صالح والمحرق برصيد 3 نقاط، وأخيرًا النصر برصيد نقطة واحدة. وبالنظر إلى المباراة الأولى التي تجمع بين الجريحين المحرق والنصر، فمن المتوقع أن تكون المواجهة حاسمة بصورة كبيرة لطموحات الفريقين في المنافسة على التأهل للمربع الذهبي، خصوصًا في ظل التقارب في النقاط بين الفريقين، لإذ يطمح المحرق إلى الخروج بنقاط المباراة بهدف الاقتراب بصورة أكبر من المربع الذهبي، فيما سيستفيد النصر من وصول المحترف البورتريكي بيليه الذي من المرجّح مشاركته اليوم في أولى مباراته مع النصر. أما المباراة الثانية التي تجمع بين الأهلي والنجمة في الديربي، فتحمل معها نوايا الثأر من جانب الأهلي لخسارته في الدور التمهيدي من النجمة، وهو ما يطمح إلى تعويضه اليوم وتأكيد نواياه التنافسية على تحقيق الألقاب هذا الموسم، في الوقت الذي يأمل فيه النجمة تجديد الانتصار ومواصلة سلسلة انتصاراته في سداسي الأقوياء، وتأكيد الصحوة التي يعيشها الفريق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر

يخوض بعد قليل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في ثالث مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري


‏‎من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين للاقتراب خطوه نحو اللقب.
‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاءين الماضيين.
وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • بمشاركة ياسر حمد.. أستراليا تكتسح فلسطين بخماسية فى تصفيات كأس العالم
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • بطموح العلامة الكاملة.. منتخبنا الوطني يواجه نظيره الفيتنامي في التصفيات المونديالية اليوم
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • "النجوم" يواجه منتخب مصر للشباب وديا
  • جراحة عاجلة تُنقد حياة حاجة إندونييسية بتجمع مكة المكرمة الصحي
  • شقيق البليهي لمشجع أهلاوي: جدة وعلاوي والأهلي تخيل بس
  • عبر رابط مفعَّل ومباشر.. مشاهدة بث مباشر لقاء تونس ضد ناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026