تنطلق أعمال الجلسة الخاصة للبرلمان العربي بشأن فلسطين، اليوم، برئاسة عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، وتأتي تحت عنوان «نصرة فلسطين وغزة» في القاعة الكبرى بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.

وتبحث الجلسة التي يشارك فيها عدد من الشخصيات العربية، مستجدات الحرب على غزة والتصعيد الخطير في الضفة الغربية وتبعات عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والذي دخل يومه الـ83، وتعد هذه الجلسة استمرارا للتحركات المتواصلة التي يقودها البرلمان العربي لدعم الشعب الفلسطيني الأعزل ولوقف حرب الإبادة الجماعية التي تقوم بها القوة القائمة بالاحتلال الإسرائيلي.

البرلمان العربي

يذكر أنّ لجنة فلسطين عقدت اجتماعها أمس برئاسة العسومي تحضيرًا لأعمال الجلسة الخاصة غدًا، للتأكيد على دعم ومساندة البرلمان العربي التام للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب الأولى والمركزية.

وأكد العسومي خلال اجتماع اللجنة أنّ البرلمان العربي في حالة انعقاد دائم وتحرك مستمر في كافة المحافل الدولية والبرلمانية لمناصرة ودعم الشعب الفلسطيني الأعزل ضد العدوان الغاشم وجرائم الحرب التي ترتكبها القوة القائمة بالاحتلال (إسرائيل) في قطاع غزة والضفة الغربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البرلمان العربي القضية الفلسطينية الاحتلال غزة البرلمان العربی

إقرأ أيضاً:

جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي

عقدت الهيئة الإدارية بنادي التلال الرياضي مساء السبت الموافق 2024/6/8م اجتماعها الأول منذ توليها زمام قيادة دفة النادي برئاسة الدكتور محمود بن جرادي وبحضور جميع أعضائه في مقر نادي التلال "المحمدي" وذلك لمناقشة آخر مستجدات أوضاع النادي خلال المرحلة المقبلة. 

وخلال الاجتماع رحب رئيس مجلس الإدارة د. محمود بن جرادي بأعضاء مجلس الإدارة في بداية الاجتماع، شاكراً مكتب الشباب والرياضة ممثلة بالمدير وجدان الشاذلي في منحه والأعضاء الثقة والتي تمنى من خلالها أن يكون عند حسن الظن وتقديم كل ما هو مطلوب للنادي خلال المرحلة المقبلة.

وشدد بن جرادي على ضرورة أهمية إنشاء خطة أساسية لتطوير الفئات العمرية للنادي، مؤكداً دعمه ووقوفه أمام الأجهزة الفنية لمختلف الفئات العمرية لتنفيذ كافة متطلباتهم. 

وأكد بن جرادي أن مجلس إدارة النادي سيعتمد خلال عمله على أن يكون النادي حاضناً لجميع أبناء المنطقة ومنتسبيه، مضيفاً إن مجلس الإدارة سيقوم بعمل اجتماعات مكثفة للعمل بكل جدية وإخلاص في خدمة هذا النادي. 

وبدوره استعرض الأمين العام لنادي التلال أ. عادل سعيد أهم الخطط والبرامج التي ستعمل عليها إدارة النادي لتحسين وتطوير جانب الاستثمار في النادي، كما تم مناقشة أهم المواضيع التي تخص اللاعبين على صعيد مختلف الألعاب في النادي. 

هذا وأقر مجلس الإدارة تعيين الكابتن "محمود جواد" مساعداً للمدرب "فراس وجدان زيد" مدرب لعبة رفع الأثقال، كما أقر أعضاء مجلس الإدارة تشكيل جهاز فني للفريق الكروي الأول للنادي. 

واختتم أعضاء مجلس الإدارة بتعيين د. رانيا مساعدا مسؤولا في قطاع النشاط النسوي.


مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يعقد بعد غد جلسة إحاطة ومشاورات مغلقة بشأن اليمن
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال لانتخابها عضوا غير دائم بمجلس الأمن
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الصومال لانتخابها عضوًا غير دائم بمجلس الأمن
  • تظاهرة حاشدة في مدينة المحمدية المغربية نصرة لغزة ومناهضة للتطبيع
  • «السيرة الهلالية».. حكايات تثري الموروث الشعبي
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • العسومي: نسعى في الدورة الثانية لدعم تطوير المنظومة العربية لحقوق الإنسان ونشر ثقافتها
  • رئيس البرلمان العربي: نسعى لدعم تطوير المنظومة العربية لحقوق الإنسان ونشر ثقافتها
  • "أرضنا مستقبلنا".. ثقافة الوادي الجديد تحتفل باليوم العالمي للبيئة