صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اعتقال امرأة بتهم تتعلق بالمخدرات على خلفية وفاة حفيد روبرت دي نيرو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مَثُلت صوفيا هايلي ماركس أمام محكمة مانهاتن الفيدرالية يوم الجمعة، ووافقت على البقاء خلف القضبان ريثما تطلب الإفراج عنها بكفالة في وقت .، والان مشاهدة التفاصيل.

اعتقال امرأة بتهم تتعلق بالمخدرات على خلفية وفاة.

..

مَثُلت صوفيا هايلي ماركس أمام محكمة مانهاتن الفيدرالية يوم الجمعة، ووافقت على البقاء خلف القضبان ريثما تطلب الإفراج عنها بكفالة في وقت لاحق. الطلب الذي قال مدعون إنهم سيعارضونه.

اعتُقلت في نيويورك الجمعة شابة تبلغ من العمر 20 عاماً على خلفية تهم تتعلق بالمخدرات، وتحديداً بيعها مخدرات أدت إلى وفاة لياندرو رودريغيز حفيد الممثل روبرت دي نيرو عن 19 عاماً.

ومَثُلت صوفيا هايلي ماركس أمام محكمة مانهاتن الفيدرالية يوم الجمعة، ووافقت على البقاء خلف القضبان ريثما تطلب الإفراج عنها بكفالة في وقت لاحق. الطلب الذي قال مدعون إنهم سيعارضونه.

وقال مسؤول إنفاذ قانون، غير مخول بمناقشة تفاصيل القضية علناً، رفض الكشف عن هويته، إنه تم القبض على ماركس مساء الخميس في ثلاث تهم تتعلق بتوزيع مخدرات ولدتها قضية بيع المخدرات للياندرو دي نيرو رودريغيز.

وعُثر على لياندرو ميتاً في شقته في مانهاتن في 2 تموز/يوليو. وأعلنت والدته، درينا دي نيرو، وفاته على إنستغرام.

وفق المدعي العام الأمريكي داميان ويليامز فإن حبة واحدة على الأقل من حبوب أوكسيكودون المزيفة التي تبيعها ماركس "أخذها مراهق وتسببت بوفاته جراء جرعة زائدة يشتبه بأنه تناولها". لم يُذكر اسم لياندرو في وثائق المحكمة.

وقال المدعي العام إن الفنتانيل يعد الآن القاتل الرئيسي للأمريكيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 49 عاماً. وتوفي ما يقدر بنحو 109.680 شخصاً بسبب تعاطي جرعات زائدة من المخدرات في عام 2022، بما في ذلك وفاة حوالي 75000 بسبب تعاطي الفنتانيل وغيره من المواد الأفيونية الاصطناعية.

يذكر أن سبب وفاة رودريغيز لا يزال قيد التحقيق، على ما أفاد متحدث باسم مسؤول طبي في المدينة.

كان لياندرو أكبر أطفال درينا دي نيرو والفنان كارلوس ماري، وكان ممثلاً ظهر مع والدته في مشاريع فنية عديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على خلفیة

إقرأ أيضاً:

مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح (صورة)

#سواليف

أفاد إعلام عبري بمقتل حفيد عضو الكنيست الإسرائيلي السابق موشيه فيغلين خلال تفجير كتائب “القسام” منزلا في مدينة رفح أمس مما أدى لمقتل 4 جنود إسرائيليين وفق ما أعلن الجيش الإسرائيلي.

وحفيد موشيه فيغلين، هو الرقيب يائير ليفين 19 عاما، من مستوطنة جفعات هرئيل، مقاتل يتدرب في دورية جفعاتي، قتل مع 3 عسكريين آخرين في معارك بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، وفق ما أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء.

وقال مسؤولون إسرائيليون إن “يائير سقط بطلا في معارك رفح وكان يحلم بالانضمام إلى دورية جفعاتي، وتدرب ليكون الأفضل في الدفاع عن الوطن”.

مقالات ذات صلة إعلان مهم من التعليم العالي للطلبة ذوي الإعاقة 2024/06/11

وموشيه فيغلين عضو سابق بالكنيست الإسرائيلي، ويعرف بتصريحاته المتطرفة بشأن الحرم القدسي ودعواته السماح للمستوطنين الصلاة في باحات الأقصى.

Legion-Media

عضو الكنيست الإسرائيلي السابق موشيه فيغلين

وأفادت قناة “i24news” العبرية بأن “الجنود الأربعة قتلوا أثناء تواجدهم في مبنى تم تفخيخه في وقت سابق لدخولهم في مخيم الشابورة في مدينة رفح، وبعد الانفجار لم يتمكن رجال الإنقاذ من تقديم العلاج بسرعة نظرا لتعرضهم لهجوم بقذائف الهاون بالتوازي”.

وكانت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” أعلنت أمس الاثنين، تفجير منزل في مخيم الشابورة بمدينة رفح كانت قوة إسرائيلية قد تحصنت في داخله، مؤكدة مقتل وإصابة عدد من الجنود.

مقالات مشابهة

  • استئنافية الدار البيضاء تتخذ قرارا جديدا في قضية مومو ومن معه
  • اعتقل في إيران عقب وفاة أميني.. الفرنسي أرنو يصل باريس بعد الإفراج عنه
  • اعتقال شخصين على خلفية إطلاق نار قرب السفارة الإسرائيلية بالسويد
  • اعتقال شخصين على خلفية إطلاق نار قرب السفارة الإسرائيلية في السويد‎
  • بعد الإفراج عنه..إعادة اعتقال رئيس جماعة بالقنيطرة متهم بتبديد أموال عمومية
  • اعتقال شخصين في السويد على خلفية إطلاق نار قرب السفارة الإسرائيلية
  • سلا..توقيف شخصين بتهم حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية
  • إدانة نجل الرئيس الأمريكي بتهم فيدرالية تتعلق بحيازة أسلحة
  • مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح (صورة)
  • مقتل حفيد عضو سابق بالكنيست بتفجير مبنى في رفح