بحضور سفراء كوريا الجنوبية وجمهورية مصر العربية، والقائم بأعمال سفير الجمهورية التونسية وممثلي سفارات فرنسا وفلسطين، وعدد من الصحفيين والمصوّرين وكبار العملاء، وبحضور «أكسيل دي نيكولاي» مصمم عطور ومالك شركة «نيكولاي»، أعلنت مجموعة الحواج - خلال الفعالية التي أقيمت بمحل «نيش جاردن للعطور» بمجمع السيف يوم الأربعاء 27 ديسمبر - وصول أحدث عطور العلامة التجارية الشهيرة «نيكولاي» الفرنسية.

بدأت الفعالية بكلمة جواد الحواج رحّب فيها بالحاضرين، وشكر السفراء وممثلي السفارات العربية والأجنبية على حضورهم وتشريفهم لهذه الفعالية، ثم تبعتها كلمة أكسيل دي نيكولاي التي أثني خلالها على جهود مجموعة الحواج في التسويق والترويج للعلامات التجارية الفرنسية، وفي مقدمتها «نيكولاي» من خلال التبادل التجاري في مجال العطور، وهو ما يعكس تعلّق عملاء الشرق الأوسط، وبالأخص الدول العربية، بالروائح الفرنسية ذات الطابع العربي. كما تحدث شام نارايانان مدير عمليات مجموعة الحواج عن عطور نيكولاي العالمية وعن تاريخ نشأتها وتطوّرها خلال السنوات الماضية، ثم اختتم الفعالية عبدالوهاب الحواج بكلمات شكر فيها السفراء وممثلي السفارات العربية والأجنبية على حضورهم الكريم. كما أضاف أن محال «نيش جاردن» دائمًا ما تتميز بالمجموعات العطرية المتميزة التي توفرها مجموعة الحواج حصريًا بفروع نيش جاردن فقط.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك

حرص اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، المهنئين من أبناء سوهاج، على استقبال الذين توافدوا لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، من مختلف الطوائف والقطاعات وممثلي المجتمع السوهاجى، بحضور اللواء علاء عبدالجابر السكرتير العام للمحافظة.

حيث استقبل المحافظ عددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات، ورؤساء المصالح الحكومية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وممثلي الأحزاب السياسية، والحركات الشبابية، وذوي الإعاقة، والشخصيات العامة، وأهالى سوهاج في جو يسوده الحب، والمودة، وبهجة العيد.

وقدم " الفقي " التهنئة لأبناء وأهالي سوهاج، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً أن يديم الله على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يعيد علينا تلك الأيام بالخير واليمن والبركات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتلقى تهاني العيد من كبار المسؤولين في الدولة وممثلي السلك الدبلوماسي
  • محافظ سوهاج يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • كمين جديد.. القسام تعلن إيقاع قوة مدرعة بحقل ألغام بمدينة غزة
  • كمين جديد.. القسام تعلن إيقاع فوة مدرعة بحقل ألغام بمدينة غزة
  • الإحصاء: وصول إجمالي عدد الحجاج إلى 1.8 مليون خلال موسم حج هذا العام
  • منظمة إسرائيلية متشددة تعيق وصول المساعدات لغزة
  • السعودية تعلن وصول الدفعة الثالثة من منحة المملكة للبنك المركزي اليمني
  • وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 54 لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة
  • السعودية تعلن وصول أكثر من 1.5 مليون من الخارج لأداء مناسك الحج
  • لايف نيشن تستضيف فعالية جلو بارتي الحية لأول مرة في الإمارات