موزة عمرة ما زعل حد – موزة مالوش ذنب علشان يموت – حق موزة لازم يرجع.. كلمات وعبارات مدوية رددها اهالى موزة .. وشعارات مدونة على الجدران حزنا على الشاب العشرينى الذى راح غدرا ، وشيعة الالاف من الاهالى حزنا على فراق موزة.

كشف عبدالقادر عم المجنى عليه محمد الحجار الشهير بموزة تفاصيل الحادث الاليم، حيث قال:" احنا مالناش اى علاقة بالمشاكل الموجودة بين الطرفين، المشكلة تكمن بين طرفين احدهم تجمعنا به لقب العائلة فقط وهو سعيد الحجار، وليس له اى صلة معنا سواء من قريب او بعيد".

بداية المشكلة

وقال:"ابن سعيد الحجار صاحب المشكلة طفل يبلغ من العمر 14 عام قام بالتحرش اللفظى باحدى الفتايتات التى بلغت من العمر 12 عام، وجاء والد الفتاة وطالب من سعيد الحجار احضار الطفل وضربة فى شارع الحجار عقابا لما فعله، ووافق سعيد واصطحب المجنى عليه الى المكان المتفق عليه وقام بضربة امام الفتاة ووالدتها وباقى العائل".

واستطرد قائلا:" الضرب ما عجبكش والدته الفتاه وهى اسمها نفيسه معروف لرجال الشرطة وقد تم ضبطها فى السابق فى قضية دعارة، ولو عملها فيش فهى عندها قضايا اداب كثيرة، بالاضافة الى الدفاتر الحكومية عليهم قضايا كتير قتل وخطف ونصب وغيره".

واكدت والدة المجنى عليه موزة انها كانت فى المنزل وتلقت الخبر من اهالى المنطقة بضرورة الاسراع الى شارع الحجار بسبب تعرض نجلها موزة الى حادث اليم، وذهبت مسرعه الا انها تلقت خبر الوفاة قبل الوصول الى شارع الحجار .

وقالت زوجة المجنى عليه موزة:"انه اضطر الى الذهاب الى العمل رغم انه يوم الاجازة، وقالها انا هنزل وارجعلك على طول وبعدها بـ 15 دقيقة سمعنا انه مات فى حاجة مش بتاعته ومالحقش يشوف ابنه، رغم اننا اتجوزنا 25 يوم بس بعد خطوبة 5 شهور ونفسنا نشوف المتهمين بالاعدام".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المجنى علیه

إقرأ أيضاً:

لقاء بين صرخة المودعين والقاضي الحجار: يعمل على ملفات عدة

اجتمع وفد من جمعية "صرخة المودعين" مع المدعي العام التمييزي القاضي جمال الحجار، وأفاد بيان الجمعية بأن "القاضي الحجار ‏أعلن أنه يعمل على ملفات عدة تتعلق بأموال المودعين. وهذا يشير إلى أن القاضي يحقق في حالات قد تتضمن احتيالات أو إساءة إدارة أموال المودعين في البنوك أو المؤسسات المالية. مثل هذه القضايا قد تشمل سرقات، احتيالات، أو تجاوزات في استثمارات غير مشروعة، مما أدى إلى خسارة أموال المودعين. ‏وسوف َتولي السلطات القضائية هذه القضايا أهمية كبيرة لضمان حماية حقوق المودعين ومحاسبة المسؤولين عن أي مخالفات أو تجاوزات".

اضاف البيان: "‏عند سؤال القاضي الحجار عن كيفية محاسبة الذين سددوا القروض بأقل من قيمتها الحقيقية، قال، يجب إصدار قوانين من مجلس النواب وفرض ضريبة على هؤلاء الذين سددوا هذه القروض بأقل من قيمتها، والبحث في ما إذا ارتكبوا جرم الإثراء غير المشروع. و‏عندما سأل وفد الجمعية عن ملف شركة "أوبتيموم"، قال القاضي الحجار إنه لم يطلب ملف الشركة وهو ليس في حوزته ولم يطلع عليه بعد. و‏في نهاية اللقاء، شكرت الجمعية الحجار على إعطاء ملف المودعين أولوية كاملة".

مقالات مشابهة

  • سافيتش يعلق على بكاء رونالدو في نهائي كأس الملك.. فيديو
  • لقاء بين صرخة المودعين والقاضي الحجار: يعمل على ملفات عدة
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • سعيد الزهراني يمنع خطيبته صالحة من الظهور في البثوث .. فيديو
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • مدرب الجزائر سعيد بالفوز على أوغندا في تصفيات كأس العالم 2026
  • صلاح دياب: لم أصدق أن تأسيس المصري اليوم مر عليه ٢٠ عامًا
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • كان ترعة.. فيديو و17 صورة ترصد تطوير طريق المريوطية من شارع فيصل حتى كوبري الصحابة