أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، تطبيق أداة "جيت هب كوبيلوت للأعمال" المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإحداث نقلة نوعية هائلة في العمليات المصرفية.

وتهدف هذه التقنية المبتكرة إلى الارتقاء بالإنتاجية والكفاءة من خلال تسخير قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي في إنشاء التعليمات البرمجية وتحديد الأخطاء واقتراحات التحسين عبر وظائف الأعمال المختلفة.

تراجع أسعار النفط 20% في الربع الأخير من 2023 استشهاد 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي بمنطقة الصفحة غرب بلدة عزون

وتعتبر أداة "جيت هب كوبيلوت للأعمال" أحد الحلول المبتكرة لتمكين فرق تكنولوجيا المعلومات من تبسيط إجراءات العمل بالاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي.

ولضمان الانتقال السلس وقياس التأثير، أجرى المختبر الرقمي في مصرف أبوظبي الإسلامي اختبارًا تطبيقيًا شارك فيه 10 مهندسين، وأظهرت نتائجه الأولية معطيات واعدة، حيث سلطت الضوء على زيادة مذهلة بنسبة 24% في إنتاجية الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبوظبي الإسلامي اقتصاد الامارات التعليمات البرمجية الذكاء الاصطناعي التوليدي الذكاء الاصطناعي العمليات المصرفية تكنولوجيا المعلومات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون الدولي لتعزيز دور الذكاء الاصطناعي

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، عن سعادته بالمشاركة في جلسة ضمن قمة مجموعة السبع في إيطاليا حول الذكاء الاصطناعي والطاقة.
وقال صاحب السمو رئيس الدولة، على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "سعدت بالمشاركة في جلسة ضمن قمة مجموعة السبع في إيطاليا حول الذكاء الاصطناعي والطاقة، وأشكر معالي جورجيا ميلوني رئيسة الوزراء على دعوتها الكريمة".
وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" أن "الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون الدولي لتعزيز دور الذكاء الاصطناعي في التعامل مع التحديات العالمية المشتركة وفي مقدمتها تحدي الطاقة".
وأوضح صاحب السمو رئيس الدولة أن "التعامل المسؤول والأخلاقي مع التقنيات الناشئة يجعلها رافداً للتنمية المستدامة والأمن والازدهار للجميع".

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يشارك في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة رئيس الدولة يصل إلى إيطاليا في زيارة عمل يشارك خلالها في جلسة مجموعة السبع بشأن الذكاء الاصطناعي والطاقة المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • «الذكاء الاصطناعي» .. ريادة الإمارات في عالم الأعمال
  • "بيليفر ميتس" لإنتاج اللحوم المصنعة تؤسس مقرا في أبوظبي
  • الإمارات تعزز دور الذكاء الاصطناعي في قطاع الطاقة
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • أداة بالذكاء الاصطناعي تكتشف تساقط الشعر
  • رئيس الدولة: الإمارات حريصة على ترسيخ التعاون الدولي لتعزيز دور الذكاء الاصطناعي
  • شراكة بين مكتب الذكاء الاصطناعي و”ريتال” لتعزيز البنية التحتية الرقمية
  • مايكروسوفت تؤجل إطلاق خاصية الاسترداد بالذكاء الاصطناعي
  • التكنولوجيا.. منصة لتحويل الخدمات التقليدية إلى ذكية
  • أسهم Nvidia تشهد رواجاً كبيراً في الإمارات