جلب زوجان من ولاية بنسلفانيا الأمريكية معنى جديداً تماماً لعبارة “كلبي تناول واجباتي المدرسية” بعد أن التهم كلبهما. سيسيل، مبلغ 4000 دولار نقداً.
بدأ الكلب، البالغ من العمر 7 سنوات، في تناول كومة من الأوراق النقدية. من فئتَي 100 دولار و50 دولاراً بعد أن قام مالكاه، كلايتون وكاري لو. بسحب الأموال النقدية لدفعها للبستانيَّين.

وبعد أن ترك المال على طاولة المطبخ، صرخ لو لزوجته عندما اكتشف أن سيسيل،.ي قالا إنه “لم يرتكب أي شيء سيئ من قبل”، التهم الأموال.

وتابعت: “ركضت إلى الداخل، معتقدة بأنني سمعته بشكل خاطئ. لكن عندما رأيت الفوضى، لم يكن هناك شك… اعتقدت بأنني سأصاب بنوبة قلبية. لقد فعلها سيسيل بالفعل”.

ثم قام الزوجان بتوثيق العملية المضنية لمحاولة إنقاذ أكبر قدر ممكن من الأموال، من الأجزاء التي بصقها سيسيل أو تمكنها من إنقاذها من بين أنيابه.

وقالتلو، في منشور على  “إنستغرام”  إنهما تمكّنا من إعادة جمع 3550 دولاراً (2700 جنيه إسترليني) من الأموال النقدية حتى الآن.

ولحسن الحظ، أخبر البنك الزوجين بأنه ما دام الرقم التسلسلي الموجود على الأوراق النقدية مرئياً، فسوف يستردان الأموال الممضوغة.

وقالت السيدة لو لصحيفة “واشنطن بوست”: “لم أعتقد قط بأنني سأتمكّن من القول إنني قمت بغسل الأموال، ولكن يبدو أن هناك مرة أولى لكل شيء”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الاثنين برج العقرب 10-6-2024 مهنيا وعاطفيا: تواصل مع شريك حياتك

يتميز أصحاب برج العقرب بالعديد من المميزات التي تجعلهم جذابين ومثيرين للاهتمام مثل الإخلاص، فهم يقدرون الثقة والأمانة والوفاء في حياتهم الشخصية، ولا يخاف أصحاب برج العقرب من التحديات التي تواجههم في حياتهم الشخصية، ويتمتعون بالشجاعة والجرأة، كما أن قلوبهم من حديد، ولديهم العديد من الطموحات التي تدفعهم للسعي حتى يحققون هذه الطموحات، ومن عيوب برج العقرب الغموض والكتمان في العديد من التصرفات، ولا يكشفون الكثير عن أنفسهم للآخرين.

ويُعتبر مولود برج العقرب دائم البحث عن الحقيقة لا يهدأ حتى يجدها، ويستمتع حين يفعل العديد من الأنشطة والمغامرات الفردية، ويفضل فصل الشتاء والطقوس الليلية الهادئة.

حظك اليوم برج العقرب مهنيا

تُخبر الأفلاك برج العقرب بأن يستغل قدراته الاستراتيجية وتركيزه العالي، في تحقيق النجاح، ولكنه يواجه العديد من الصعوبات في عمله، بينما تساعده مرونته وقوته في تخطي هذه المشكلات ومواجهتها.

حظك اليوم برج العقرب عاطفيا

من الممكن أن توجد فرصة في هذا اليوم للتواصل مع شريك حياتك عليك استغلالها للتعبير عن مشاعرك تجاهه، وتقديم الدعم والاهتمام له، قد تكون القرارات العاطفية صعبة أمامك، لكن صدق مشاعرك ستساعدك للوصول إلى الحلول المناسبة لها ومواجهتها.

مقالات مشابهة

  • قصة أول مصري يعيش بشريحة إلكترونية في يده
  • الولايات المتحدة.. هيئة المحلفين تدين هانتر بايدن بـ 3 تهم جنائية منها حيازة سلاح بطريقة غير قانونية
  • تقنية جديدة.. تفاصيل كشف مطبعة لتزييف النقود في إيطاليا
  • بالصور.. 4000 كشاف وجوال يبدؤون مسح مشعري منى وعرفات
  • اليورو عند أدنى مستوى في شهر بعد دعوة لانتخابات فرنسية مبكرة
  • الإفتاء توضح الأحكام والشروط الواجبة في الأضحية
  • حظك اليوم الاثنين برج العقرب 10-6-2024 مهنيا وعاطفيا: تواصل مع شريك حياتك
  • تعرف على أكبر 10 دول امتلاكا للماشية بالعالم.. بينها عربية
  • قيمة الأموال التي سيجنيها اللاعبون والمنتخبات المشاركة في بطولة «يورو 2024»
  • يورو 2024.. هذه قيمة الأموال التي سيجنيها اللاعبون والمنتخبات المشاركة