تقدمت زوجة بدعوى نفقة فرش وغطاء ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، اتهمته فيها بهجرها وأطفالها طوال شهور والامتناع عن سداد مصروفات -فرش وغطاء- قامت بشرائها لأطفالها الثلاثة خلال الشهرين الماضيين.

اقرأ أيضًا :

تعرض لطفلتين في الطريق العام.. محاكمة عاطل القطامية غدًا أولى جلسات محاكمة قاتـ.ل شاب في دار السلام .

. غدا أنت تسأل والقانون يجيب.. ما هي إجراءات الخلع أمام محاكم الأسرة؟ في دقائق.. تعرف على طرق تقديم بلاغ أمام النيابة الإدارية وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور العائلة خلصت..الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة بالذوق بالعافية هتمضي على وصل الأمانة دا | جريمة خطف بالتجمع تعرض لطفلتين في الطريق العام.. محاكمة عاطل القطامية غدًا أولى جلسات محاكمة قاتـ.ل شاب في دار السلام .. غدا أنت تسأل والقانون يجيب.. ما هي إجراءات الخلع أمام محاكم الأسرة؟ في دقائق.. تعرف على طرق تقديم بلاغ أمام النيابة الإدارية

قالت الزوجة في دعواها أمام المحكمة «زوجى دمر حياتى وشهر بسمعتى وأصر على إلحاق الأذى بي، 15 سنة أعيش فى عذاب برفقة زوجى بسبب بخله، فكنت أجبره على سداد النفقات بأعجوبة بسبب اعتياده على التعدى على بالضرب وطردى من منزلى، ليقوم بهجرى نهائيًا ويرفض سداد حقوق أولاده، وامتنع عن تنفيذ كافة الحلول الودية لفض النزاعات بيننا».

وأضافت الزوجة «حاولت الحصول على الطلاق للضرر منه ولكنه حاول عرقلة الدعوى لى باتهامات كيدية بأن الإساءة من جانبى، رغم ما ألحقه بى من ضرر وإصابات بخلاف امتناعه عن رعايتنا رغم ما يتقاضاه من أموال تصل لمئات الآلاف سنويًا، لأعيش فى جحيم بسبب تصرفاته الجنونية، وعندما شكوته لعائلته كاد أن يقضى على بعد أن أنهال على ضربا، زوجى قرر أن يسطو على حقوقى ويحرمنى وأولاده من أمواله، ورفض رؤية أولاده، لأعيش فى عذاب، وأنا ملاحقة على يديه بأبشع الاتهامات، بخلاف دعوى النشوز المقامة ضدي».

وأكد الزوج ردًا على اتهامات زوجته التي وصفها بالكيدية قائلًا: «زوجتى قابلت كل ما فعلته لها خلال سنوات زواجنا بالحجود وخططت للانتقام منى، وتفننت فى الإساءة لى، وعندما تصديت لعنفها هددتنى بالسجن ولاحقتنى بدعوى طلاق، وليس أمامنا سوى المحاكم لتفصل بيننا».

اقرأ أيضًا :

وزير العدل والغضبان يتفقدان عددا من المنشآت بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد| صور العائلة خلصت..الحزن يخيم على سقارة لمصرع أب وبناته والأم وطفلتها بالنفس الأخير خان العشرة وشنق ابن صاحب العمل لطلب فدية.. الأب: كان أملي يطلع حاجة كبيرة المرافعة في محاكمة 22 متهما بـ الهيكل الإداري للإخوان.. غدا بعد الانفصال | طلب غير متوقع من سيدة ضد طليقها بمحكمة الأسرة بالذوق بالعافية هتمضي على وصل الأمانة دا | جريمة خطف بالتجمع

إذا امتنع الزوج عن إحضار الفرش والغطاء للزوجة بعد أن بلي ما استعمل منه، كان لها أن تطلب من القاضي فرض بدل فرش وغطاء لها لما كان من شأن ذلك إرهاق الزوجات بالالتحاق إلي القضاء كل فترة من الزمن للمطالبة ببدل الفرش والغطاء، فقد جري القضاء علي مبلغ يسير شهرياً بدل فرش وغطاء يضاف إلي نفقة الزوجية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زوجة محكمة الأسرة زوجة زوج دعوى نفقة محكمة الاسرة فرش وغطا فرش وغطاء

إقرأ أيضاً:

2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، يوم 2 يوليو، أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة.

وأحال النائب العام المستشار محمد شوقي، المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والتمثيل بجثته، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف، والاشتراك فيه وإحراز أسلحة بيضاء.

2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»

مقالات مشابهة

  • «جحود من أقرب الناس».. ماذا طلبت «أميمة» من محكمة الأسرة بعد طلاقها؟
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية قتل طفل شبرا الخيمة
  • قصة حب «روميو وجوليت» النسخة المصرية تنتهي في محكمة.. طلب غريب من الزوج
  • تعادل غريب وعجيب.. لميس الحديدي تعلق على تعادل المنتخب أمام غينيا بيساو
  • لميس الحديدي: تعادل المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو غريب وعجيب
  • مؤسسة ق قضايا المرأة تطالب بقانون أكثر عدالة لكل أفراد الأسرة
  • الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها لاتهامهما بقتل زوجها بالشرقية
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • زوجة تلاحق زوجها لإثبات نسب طفلها.. اقرأ التفاصيل