أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن ملعب العاصمة الإدارية الجديدة، يعد مفخرة كبيرة لمصر وصرح عظيم يخدم الرياضة في المرحلة المقبلة.

 

وتابع صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "المدينة الرياضية والذي يتواجد به ستاد يبلغ سعته 92 ألف متفرج، يعد أمر هام للكرة المصرية".

 

وأضاف: "زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، كانت لها تأثير هام وكبير على اللاعبين والجهاز الفني، وكان هناك حالة سعادة واضحة من جانب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني بزيارة فخامة الرئيس ".

 

وقال وزير الشباب والرياضة: "سنعمل على وجود شركة عالمية لإدارة الاستاد بجانب بعض الشركات المصرية، وما يحدث حاليًا هو تشغيل تجريبي للملعب".

 

واستطرد: "ندرس كل الأمور وإمكانيات إقامة مباريات في المرحلة المقبلة، ولم يتم حسم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، على الملعب بالعاصمة الإدارية الجديدة".

 

وزاد: "عند طلب طائرة خاصة لنقل بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، لم نتأخر ونسعى لتحقيق كافة سبل الراحة للجميع قبل البطولة المرتقبة".

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة: "هناك تواصل مع المحترفين في الخارج وعلى رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لإضافة مزيد من التطوير في الكرة المصرية، وأشكر صلاح على تعاونه خاصةً أنه اشتكى من قبل من بعض الأمور، وهو يتحدث مع الجميع لدعمهم".

 

واختتم: "نسعى بكل قوة لعودة الجماهير إلى الملاعب بالسعة الكاملة، وفي الوقت الحالي يوجد حالة توافق بين الأهلي والزمالك، ونريد استغلال هذا الأمر، وعلى الجماهير أن تساعدنا في الابتعاد عن أي حالات شغب تعطل عودتهم".

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من وزير الشباب والرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا

علق أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري على أزمة صالة حسن مصطفى والذي شهدت واقعة تأجيرها لمدرس الجيولوجيا.

وجاءت تصريحات صبحي عبر قناة صدى البلد: "المسئول التنفيذي بصالة حسن مصطفى لم يلتزم بالتعليمات بشأن تأجير الصالة".

وتابع: "اتخذنا  قرارات صارمة، موضحًا أن الدروس الخصوصية ليس لها أن تتواجد داخل المنشآت الرياضية على الإطلاق، وهناك لوائح تطبق على المخالفين".

حسام حسن: استحوذنا على الكرة أمام منتخب لديه حظوظ في التأهل إلى كأس العالم 2026 رايس: نرغب في صنع التاريخ في أمم أوروبا أزمة صالة حسن مصطفى

وشهدت الصالة تأجيرها لمدة ساعتين لمدرس جيولوجيا يدعى "م إ " صاخب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر تطبيق فيس بوك ويوتيوب وأنه يقوم بإجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع آلاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

وتم القبض على المدرس صاحب الواقعة بعد عدم حصوله على الموافقات الرسمية.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • وزير الرياضة يتابع الموقف النهائي لإطلاق فاعليات صيف شبابنا
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • عاجل.. أول رد فعل من وزير الشباب والرياضة على واقعة مدرس الجيولوجيا
  • عاجل| أول تعليق من وزير الرياضة بشأن فيديو مدرس الجيولوجيا بصالة حسن مصطفى
  • وزير الرياضة: الوزارة ستظل داعمة للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي
  • وزير الشباب نحرص على إقامة برامج لتنمية الوعي في مجال الذكاء الاصطناعي
  • وزير الشباب والرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الرياضة يتابع الحالة الصحية للسباحة شذي نجم ولاعبي كاراتيه مركز شباب مساكن اسكو
  • وزير الشباب والرياضة يهنئ أبطال الإسكواش بالسيطرة علي بطولة بريطانيا المفتوحة