قال حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك أن مباراة منتخب مصر أمام تنزانيا كان لا بد من حضور جماهيري كبير خاصة أنها مباراة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية الذي نسعي بقوة لتحقيقها.

وأضاف حلمي طولان فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" كان لا بد حضور الجماهير مباراة مصر وتنزانيا قبل أمم إفريقيا ولا يوجد داعي لوضع " أسعار للتذاكر ".

مدرب الزمالك السابق: نثق في قدرة المنتخب علي التتويج ببطوله أمم إفريقيا ضياء السيد: مصر من ضمن المرشحين للتتويج بأمم إفريقيا

وواصل:" كان على اتحاد الكرة أن لا يقوم بوضع أسعار للتذاكر حتي يأتي أكبر عدد ممكن من الجماهير وما حدث هو من تسبب أن ستاد القاهرة يكون به عدد قليل.

ويذكر أن منتخب مصر الأول استطاع تحقيق الفوز أمام منتخب تنزانيا ضمن مباراة اليوم الودية قبل أمم إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حلمي طولان مدرب الزمالك مجدي عبد الغني مباراة مصر وتنزانيا كأس الأمم الأفريقية بطولة كأس الأمم الإفريقية مدرب الزمالك السابق ملعب الشمس مصر أمام تنزانيا

إقرأ أيضاً:

مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي

هنأ الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، الشعب المصري بفوز المنتخب المصري على بوركينا فاسو في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، معقبا: "منتخبنا أسعدنا حتى لو أن الأداء مش أحسن حاجة بس ربنا كرمنا، ونتمنى الفترة الجاية التوفيق، ونشوف المنتخب في أحسن حال من حيث التنظيم".

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من كل الزوايا"، عبر قناة "الشمس": "الكابتن حسام حسن أول تلت ساعة من المباراة أسعدنا واستبشرنا خير إن هيحصل تغيير وحسينا إن المنتخب حاجة فخر لينا، ولكن بعد أول هدفين تراجع أداء المنتخب وحسينا بالقلق".

وتابع: "حسينا بالقلق كمان في الشوط التاني وبعد غلطة الشناوي، بس بنستبشر خير الفترة الجاية، وأتمني حسام حسن يستقر على التشكيل الأمثل".

وعن أفضل اللاعبين في المنتخب قال: "تريزيجية خصوصا وأنه ثابت على مستواه ويقدم للشعب المصري الهدايا"، مؤكدًا أن الإعلام لا يُسلط الضوء عليه مثل نجوم آخرين مثل محمد صلاح، مشيرًا إلى أن أدائه ثابت.

أما عن توقعه لمباراة غينيا بيساو القادمة، قال: "أتوقع فوز المنتخب، وأهم حاجة تنظيم الدفاع وبعدها نشتغل هجوميا، ولو جبنا جول أو جولين هيفرقوا، وإن شاء لله نكسب".

وعن مستوى محمد صلاح قال: "إحنا ممكن نديله 8 من عشرة، منتخب مصر مع محمد صلاح وحسام حسن هيكون حاجة كويسة"، لافتا إلى أن خطأ الهدف من الشناوي، لافتا إلى أنه كان من الأفضل أن يكون مصطفى شوبير هو حارس المرمى.

وأكد أن حمدي فتحي، لا يمكن أن يلعب ليبروا خصوصا وأن هناك أشخاص أخرين يمكن أن يلعبوا في هذا الموقع، ودعا حسام حسن إلى الاستفادة من الأخطاء.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على حسام حسن.. «إنت جاي تعلمنا الأدب»
  • مدرب بولندا يطمئن الجماهير على إصابة ليفاندوفسكي قبل يورو 2024
  • مدرب الأهلي السابق: تعادل مصر أمام غينيا بيساو جيد والمفروض نفكر هنعمل ايه في كأس العالم
  • مدرب المنتخب السابق: المنتخب حقق 80% من أهدافه في المعسكر الحالي.. وهذه رسالتي لحسام حسن
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • مدرب سموحة السابق: هدف بوركينا فاسو في مصر غلطة الشناوي
  • فان خال يكشف عن رأيه في تعيين سلوت مدربًا لليفربول
  • مدرب برشلونة السابق يتطلع إلى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي
  • نجم الزمالك السابق يرد.. هل أخطأ حسام حسن بمشاركة الشناوي؟