حرص الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الالتقاء بقيادات وزارة الشباب والرياضة ومديري مديريات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج وذلك لبحث اعمال التطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بتلك المحافظات .
ووجه وزير الشباب بضرورة متابعة والانتهاء من اعمال التطوير  الخاصة  بالبنية الإنشائية داخل مراكز الشباب والأندية ومختلف المنشآت التابعة للوزارة.


وركز صبحي على ضرورة الاهتمام بمتابعة أعمال الصيانة بتلك المنشآت ، ورفع كفاءتها وما تحتاجه من متطلبات وذلك  فى إطار التطوير الشامل الذى دوما ما تحرص  الوزارة على تنفيذه  داخل المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات ، كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على جاهزية المنشات الشبابية والرياضية التى تم الانتهاء من تنفيذها وجاهزة على الافتتاح لانضمامها للمنشآت لخدمة الشباب والاسرة المصرية .
وطالب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قيادات الوزارة ومديري المديريات بالتركيز على ايجاد الفرص التسويقية داخل المنشآت الرياضية والشبابية بتلك المحافظات .
كما توجه وزير الشباب بالشكر الى مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج على ما بذلوه ويبذلوه من جهود لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشبابیة والریاضیة الشباب والریاضة وزیر الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز

انعقد المؤتمر الصحفي لانتقال لاعبي المشروع القومي «كابيتانو مصر» إلى نادي «زد اف سي»، وهما: اللاعب أحمد أشرف مواليد 2009 مهاجم، من محافظة المنوفية، واللاعب محمد هاني مواليد 2009، ابن صعيد مصر محافظة قنا ظهير أيسر.

جاء ذلك في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لتسويق لاعبي المشروع القومي «كابيتانو مصر»، أحد مشروعات وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

كابيتانو مصر مبادرة رائدة تحظى برعاية رئيس الجمهورية

أكد وزير الرياضة، أن مشروع كابيتانو مصر مبادرة رائدة تحظى برعاية ودعم رئيس الجمهورية، وتهدف لتشجيع ودعم المواهب الكروية الواعدة في مصر، معربًا عن تفاؤله الكبير، وثقته في أن هذا المشروع سيكون نقلة نوعية في عملية اكتشاف المواهب الكروية في مصر.

اختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل

أشار «صبحي» إلى حجم المجهود المبذول من جميع القائمين على تنفيذ المشروع، ومشاركة عددا كبيرا من نجوم كرة القدم بالمشروع، ما يساهم في تحفيز النشء، واختيار أفضل العناصر كنواة لنجوم المستقبل وتسويقهم للأندية.

جاء المؤتمر بحضور الدكتور محمود سعد المدير الفني للمشروع، الكابتن محسن عبد المسيح عضو اللجنة الفنية، الدكتور أحمد عبد الله المدير التنفيذي لنادي زد إف سي، الكابتن حمادة صدقي رئيس قطاع الناشئين بنادي زد إف سي، ولفيف من المعنيين بوزارة الشباب والرياضة.

ومن الجدير بالذكر، أن المشروع القومي «كابيتانو مصر»، سوق لاعبين إلى نادي الإسماعيلي مؤخراً، والآن إلى نادي «زد» كمرحلة أولى، وهناك لاعبين آخرين سينضمون إلى نادى «زد إف سي»، وأن هناك أندية أخرى سيتعاقد معها قريبا.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز
  • "صبحي" يشهد انطلاق "يوم الخير" استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • "الشباب" تنظم ورش إعداد وصياغة سياسات الحماية للنشء داخل المنشآت الرياضية
  • مشروعات حياة كريمة تدخل الخدمة بزفتى وتضعها على خارطة التنمية
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيًا الدولية
  • أشرف صبحي يتفقد تطوير مدرسة الموهوبين رياضيا الدولية