تعرف على موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

يلتقي نادي برشلونة مع نظيره أوساسونا على أرضية ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2024.

لاعبان عربيان ضمن القائمة..من هو الهداف التاريخي لكأس آسيا؟

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة كلا المواجهتين في دور نصف النهائي، حيث أن النهائي قد يشهد كلاسيكو محتمل بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة في حالة فوز كلاهما على كل من أتلتيكو مدريد وأوساسونا.

متى موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي السوبر الإسباني 2024؟

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني تم تحديده على أن يلعب مساء يوم الخميس الموافق 11 يناير 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 9:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي السوبر الإسباني 2024؟

شبكة قنوات السعودية الرياضية إس إس سي هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمسابقة كأس السوبر الإسباني، ومن المقرر أن تذاع مواجهة البارسا ضد أوساسونا على قناة SSC 1 HD بصوت المعلق عبد الله الغامدي، والمعلق حاتم بطيشة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف 00 مساء

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس مع نظيره سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي في موسمه الحالي.

موعد مباراة نيس ضد سانت إتيان في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "أليانز ريفييرا" مباراة نيس ضد سانت إتيان، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وستنطلق صافرة مباراة نيس ضد سانت إتيان، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق نيس المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد سانت إيتيان في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة نيس ضد سانت إتيان

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي، وستنقل مباراة نيس ضد سانت إتيان عبر قناة beIN SPORTS 1 FR

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • من هو معلق مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم الأحد؟
  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد فياريال بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إشبيلية وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيس وسانت اتيان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة