أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق أن مسلسلها المقبل عبارة عن حرب تمثيل بين نجوم كبار للغاية.

وأضافت  قائلة : "مسلسل صيد العقارب عمل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين بالظبط، اما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان ارابيسك وليالى الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالى الفكرة".

 

وتابعت غادة عبد الرازق : أما بقعد اسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدا، وأقول ايه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط".

وفاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بالحدبث عن أملها فى أن يكون لها ولد وليس بنت وذلك لأول مرة.

وأكد غادة عبد الرازق خلال تصريحاتها لبرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى على إذاعة 9090 : أنا بحب بنتي روتانا جداً وهى أهم نعمة في حياتى كلها، وبحمد ربنا عليها طول الوقت، لكن مش ها أكذب أنا كان نفسى في ولد، وكانت أمنية كبيرة عندى".

وأضافت غادة عبد الرازق: "عندي ابن اختى بمثابة ابني بالظبط، ولو جاله دور برد بتجنن عليه وبخاف جدا".

ومن المقرر أن تقدم غادة عبد الرازق مسلسل "صيد العقارب" فى رمضان المقبل،  من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف،ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبه من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

حدث بالفعل 

وكانت شاركت غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل، الذي يتضمن 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية،وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية؛ ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

أبطال المسلسل 

مسلسل «حدث بالفعل» تأليف د. فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي في أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.

ويسلط العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وتظهر غادة عبد الرازق، ضمن أحداث العمل، في دور مريضة نفسية وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها غادة عبدالرازق، مريضة نفسيًا، حيث شاركت في عدد من المسلسلات من قبل وجسدت فيها مشاكل وعُقد نفسية، وهناك 4 أعمال بارزة لها في هذا السياق، ربما أشهرها «حكاية حياة»، الذي عُرض في 2013، بالموسم الرمضاني، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا.

تلت التلاتة

احدث اعمال غادة عبد الرازق مسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق صيد العقارب رمضان 2024 ليالي الحلمية أرابيسك غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس

حصد فيلم اللعب مع العيال ، بطولة محمد إمام، أسماء جلال، ويزو، أمس الجمعة إيرادات بلغت قيمتها 946 ألفًا و907 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

كان محمد إمام ، روج لأجدد أعمال السينمائية، فيلم اللعب مع العيال، والذي انطلق عرضه لينافس ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024 .

 

نشر محمد إمام، صورة من كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" توكلنا على الله، اللعب مع العيال ابتداءا من بعد بكره الخميس 13 يونيو، بجميع السينمات في مصر والوطن العربي ".

كواليس اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، وهم:" محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع النجم محمد إمام.

 

تدور أحداث اللعب مع العيال في إطار من كوميدي، حول مدرس التاريخ (علام) والذي يجسده محمد إمام، يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

شخصية محمد إمام

ويجسد الفنان محمد إمام خلال الفيلم شخصية علام وهو مدرس تاريخ، تدفعه الظروف للانتقال للعمل مع البدو في الصحراء ليواجه العديد من المفارقات الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات وهي القاهرة، مرسى مطروح، دمياط، جنوب سيناء، البحر الأحمر، ويشارك في بطولته كل من أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، حجاج عبد العظيم، ومصطفى غريب، وآخرين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

وكانت الشركة المنتجة، طرحت أفيشات فيلم اللعب مع العيال ، بطولة النجوم محمد إمام، أسماء جلال، باسم السمرة، والمقرر طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك .

 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال ، في إطار أكشن كوميدي، يظهر خلاله محمد إمام بشخصية مُدرس تاريخ يقوم بالتدريس لعدد من الطلاب في إحدى المدارس فقيرة المستوى، ويعيش ضمن الأحداث في صحراء مع البدو، مما يوقعه في أزمات عديدة، كما تجمع إمام أسماء جلال قصة حب بالعمل، وتظهر أسماء بشخصية فتاة بدوية.

 

آخر أعمال محمد إمام

وعرض للفنان محمد عادل إمام مؤخرًا مسلسل "كوبرا" ضمن النصف الثاني لموسم دراما رمضان هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات مرتفعة.

 

وكان محمد إمام حقق نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم "أبو نسب"، الذي مازال يعرض حتى الآن بدور العرض السينمائي، وشاركه بطولته مجموعة من النجوم، وهم ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

ودرات قصة فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش وتدور بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وحقق العمل بالسينمات ملايين الجنيهات .

 

ولم يكن  فيلم "أبو نسب" الذي يضم محمد إمام وياسمين صبرى فى السينما، حيث سبق وقدما عملين سينمائيين وهما:" جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

 

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.


 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من: سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

 

مقالات مشابهة

  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تقترب من المليون .. أمس
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"