زنقة 20. الناظور

يبدو أن شركة “العربية للطيران” التي تستثمر في الرحلات الداخلية والخارجية بالمغرب عوض أن تطور من خدماتها وتحترم مواعيد الرحلات اختارت هذه الأيام “تنغيص” حياة المسافرين المغاربة من خلال عدم إحترام مواعيد الرحلات و”سياسة لا تواصل”.

آخر “كوارث” الشركة هو ما شهده مطار العروي بالناظور، مساء يوم أمس الأربعاء 10 يناير الجاري، غضبا واحتجاجا للمسافرين، بعدما ظلوا عالقين في بهو المطار، طيلة ساعات، ينتظرون قدوم طائرة الشركة التي تخلفت عن موعد إقلاعها من العروي نحو برشلونة.

وحسب مقاطع فيديو فقد مكث المسافرون بالمطار منذ الساعة الرابعة عصرا إلى حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، دون تلقي أي توضيحات شافية من مسؤولي الشركة المكلفة بالرحلة الجوية.

وكانت الرحلة التي تربط مطار العروي ببرشلونة الإسبانية مبرمجة في الساعة السادسة مساء، قبل أن يتفاجئوا بعدم إقلاعها، بل بعدم وصولها بدون تحديد التوقيت المؤجل له وفي غياب أي تواصل للشركة.

وحسب المسافرين المحتجين فإن مسؤولي الشركة تذرعوا بأن الطائرة ليست متوفرة، وتأخرها عن موعد وصولها إلى مطار العروي، بعد ساعات من الإنتظار.

وطالب المسافرون المتضررون من الشركة المكلفة بالرحلة الجوية، بتوضيحات حول سبب التأخير، وتحديد موعد محدد لرحلتهم، مع تقديم اعتذار رسمي لهم عن الإزعاج الذي لحق بهم.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

عراقيل وإجراءات مرتزقة العدوان في نقطة الفلج بطريق مأرب تسبب ازدحاماً شديداً لسيارات المسافرين

يمانيون/ مأرب

شكا المسافرون عبر طريق الجوبة – الفلج – مدينة مأرب من زحمة كبيرة أمام نقطة الفلج، وتأخير متعمد نتيجة العراقيل والتشديدات التي يضعها مرتزقة العدوان أمام حركة المسافرين.
وأفاد المسافرين، في تصريحات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أنهم يضطرون إلى الانتظار لساعات طويلة قبل أن يتمكنوا من العبور من نقطة الفلج، وبعضهم يبيت أمام النقطة؛ نظرا لإغلاقها الساعة الخامسة عصرا.
وأشادوا بالإجراءات الميسّرة التي تتبعها النقاط الأمنية في المناطق الحرة، وتسهيلها لحركة المسافرين.
وأشاروا إلى أن الطريق يشهد ازدحاما كبيرا مع قدوم عيد الأضحى، وعودة المغتربين، غير أن الإجراءات غير المبررة والعراقيل التي يضعها عناصر المرتزقة تفسد عليهم فرحتهم، وتضطرهم إلى البقاء لأيام قبل أن يتمكنوا من العبور.. مؤكدين على أهمية فتح الطريق على مدار الساعة، وبشكل كامل، وبدون شروط؛ لتسهيل حركة المسافرين والمواطنين. #الجوبة#الفلجالبيضاءالمسافرينمأربمرتزقة العدوان

مقالات مشابهة

  • مطار الشارقة والعربية للطيران يعلنان تدشين أولى الرحلات المباشرة إلى بولندا
  • روايات لركاب طائرة قطرية علقت بمطار أثينا لساعات (فيديو+صور)
  • آخر موعد لتلقي طلبات الالتحاق بالبرنامج المتكامل لكلية المراقبة الجوية
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • مطار الملك خالد الدولي يواصل تميزه التشغيلي… فيديو
  • أمريكا تغرم طيران الإمارات 1.5 مليون دولار
  • الخطوط الليبية تكشف أسباب هبوط طائرتها اضطراريا بمطار مصراتة يوم أمس
  • مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم
  • عراقيل وإجراءات مرتزقة العدوان في نقطة الفلج بطريق مأرب تسبب ازدحاماً شديداً لسيارات المسافرين
  • مأرب: عراقيل المرتزقة تتسبب في تكدس سيارات المواطنين