طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة بعنوان "وصلتلها" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

والأغنية من ألحان الراحل محمد النادي الذى رحل عن عالمنا منذ 7 شهور، وكلمات محمود عبدالله وتوزيع نور.

جوري 

وتصور الفنانة هيفاء وهبي حاليًا أحداث فيلمها "جورى"، وهو العمل الذى يقوم بتأليفه هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى الفيلم بجانب هيفاء وهبى كل من بيومى فؤاد ومحمود الليثى وكريم عفيفى ونانسى صلاح وتونى ماهر.

وكانت طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرًا أغنية جديدة باللهجة المصرية تعاونت فيها مع الموزع الموسيقى زوم والشاعر أحمد علاء والملحن أحمد برازيلى، ومن المقرر أن تطرحها في موسم الصيف الجارى .

اقرأ أيضًا

موعد طرح أغنية هيفاء وهبي الجديدة باللهجة المصرية

 

رمسيس باريس

وكانت آخر أعمال هيفاء وهبى فيلم "رمسيس باريس" والذى عرض في  موسم عيد الفطر 2023، ويشارك في بطولته محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون و"مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد"، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

 قصة رمسيس باريس

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

هيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبي

وكانت خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لجلسة تصوير مثيرة ولافتة للأنظار، خلال أحدث ظهور لها في لبنان، وكعادتها شاركت الجمهور بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هيفتء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبيهيفاء وهبي

وكانت تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فى حفل ضخم أحيته في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وخطفت أنظار الجمهور بشكل كبير وأشعلت الحفل بباقة من أجمل أغانيها التي يحبها جمهورها.

وأبدت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بالحفل قائلة: "كفر الشيخ حلوة أوي وناسها أحلى، يمكن أنتم من أحلى الجماهير اللي شُفتها أنا بحبكم أوي وشكرًا لحضوركم، وأنها سعيدة بتواجدها في المدينة السياحية بكفر الشيخ".

هيفاء وهبي 

وتألقت هيفاء وهبي خلال الحفل بغناء العديد من الأغاني منها "بوس الواوا، تيجي، مابضعفش، بحبك موت مسرعه"، وغيرها من الأغنيات، وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق الحار والرقص.

وكانت طرحت الفنانة هيفاء وهبي، مؤخرًا أغنية "ما بضعفش"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، والفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.

 

هيفاء وهبي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي وصلتلها يوتيوب محمد النادي محمود عبدالله نور هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة

ماجد محمد

علق الإعلامي أحمد شوبير على عودته إلى النادي الأهلي مجددًا، بعد تعاقده مع قناة النادي لتقديم البرنامج الرئيسي، بداية من أكتوبر المقبل.

أعلنت شركة روزناما عن تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، لتقديم البرنامج الرئيسي على شاشة قناة الأهلي، خلال المدة المقبلة.

ونشر شوبير عبر حسابه على منصة “إكس” صورة له وهو يحمل القميص رقم 1 برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام جمال رئيس مجلس إدارة شركة روزناما، بعد توقيع عقود انضمامه لقناة الأهلي، وكتب عليها: “راجعييييين… ما أحلى الرجوع إليه”.

وسيكون ظهور شوبير على قناة الأهلي في شهر أكتوبر المقبل.

وعاد الإعلامي أحمد شوبير إلى ناديه الأصلي الأهلي المصري مجددًا، بعد 27 عامًا من اعتزاله كرة القدم.

واعتزل أحمد شوبير كرة القدم عام 1997، وهو العام الذي حقق خلاله 3 بطولات هي الدوري والكأس والبطولة العربية.

وبعد أن اعتزل كرة القدم في العام 1998، اتجه شوبير للإعلام الرياضي حيث اشتغل مع عدة محطات تلفزيونية آخرها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، والتي قررت في يوليو الماضي وقف برنامج شوبير وإنهاء التعاقد معه لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى.

مقالات مشابهة

  • من علامة موضة شهيرة.. سعر صادم لحذاء هيفاء وهبي في أحدث ظهور
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • قتل في الغارة الإسرائيلية على الضاحية.. من هو القيادي في حزب الله أحمد وهبي؟
  • حزب الله ينعى القيادي أحمد وهبي و 14 من كوادره
  • تعرف على تفاصيل أغنية قتال لـ أحمد بتشان
  • في ذكرى رحيلها.. تفاصيل خلاف فايزة أحمد وعبد الحليم حافظ بسبب أغنية "أسمر يا أسمراني"
  • في ذكرى رحيلها.. حكاية خلاف فايزة أحمد وعبد الحليم بسبب أغنية «أسمر يا أسمراني»
  • حزب الله يعلن اغتيال القيادي أحمد محمود وهبي في غارة إسرائيلية على بيروت
  • تعرف على قائمة الأهلي الإفريقية بعد رحيل ثنائي الفريق
  • هلا رشدي تطرح بوستر أغنيتها الجديدة "زنجباري"