تشهد جزيرة اللؤلؤة مع انطلاق بطولة كأس آسيا، زيادة كبيرة في أعداد الزوار والسياح، بفضل خياراتها المتنوعة وأجوائها الساحرة، ما يجعلها تقدم تجارب لا تُنسى لزوارها.
وتعدّ جزيرة اللؤلؤة من أكثر الوجهات جاذبيةً في البلاد، فهي تحتضن أكثر من 370 علامة تجارية للبيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات والترفيه، وتقدم مزيجاً متميزاً من الروائع الهندسية والمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق الترفيهية الغنية مثل بحيرة البط وشاطئ سنترال وممشى صور اللؤلؤة ونافورة اللؤلؤة، مما يعزز من رونقها وجاذبيتها الاستثنائية.

وبذلك، تظل جزيرة اللؤلؤة الوجهة المثلى للعائلات على مدار العام، مقدمةً تجارب فريدة ومتنوعة.
وفي عام 2023 فقط، استقبلت الجزيرة قرابة 20 مليون سيارة، مما يرسخ مكانتها كوجهة رئيسية للمعيشة والزيارة. وتجاوزت هذه الأرقام الأعداد القياسية المسجلة في عام 2022، التي تزامنت مع استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم، حيث بلغت جزيرة اللؤلؤة كامل طاقتها الاستيعابية للزوار.
وبينما تستقبل جزيرة اللؤلؤة مشجعي كرة القدم والسياح، ستقدم الشركة المتحدة للتنمية مجموعة من الفعاليات والأنشطة تزامناً مع بطولة كأس آسيا. كما سيتم بث جميع المباريات مباشرةً في العديد من المقاهي والمطاعم في جميع أنحاء الجزيرة، مما سيعزز من الأجواء الحماسية وسط الإطلالات الرائعة للجزيرة.
هذا وتشارك جزيرة اللؤلؤة حالياً في مهرجان التسوق في قطر، لتمنح المتسوقين فرصة الفوز بجوائز قيّمة أثناء تسوقهم أو تناولهم الطعام لدى المنافذ المتنوعة في الجزيرة، مما يشكل عاملاً بارزاً في جذب المزيد من الزوار خلال هذا الموسم، ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بوقتهم في جزيرة اللؤلؤة والمشاركة في مختلف الأنشطة الترفيهية التي صممت للأطفال والعائلات كجزء من المهرجان.
ولتعزيز تجربة الزوار، وفرت الشركة المتحدة للتنمية خدمة الليموزين المجانية الصديقة للبيئة، كما أطلقت نسخة متطورة من تطبيق جوال جزيرة اللؤلؤة، والذي يتيح للزوار استكشاف الجزيرة بكل سهولة، والتعرف على مرافقها المتنوعة، والاستفادة من وقتهم في الجزيرة.
ويضاف إلى كل هذه التجارب، متجر «ذا بيرل سوفنيرز» الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الهدايا التذكارية ويقع على جسر ريالتو في قناة كارتييه. ونظراً لموقع المتجر الاستراتيجي والمتميز في احد أكثر المناطق استقطاباً للسياح، فإنه يمنح الزوار فرصة الحصول على هدايا مستوحاة من جزيرة اللؤلؤة كذكرى عن الوقت الذي قضوه في هذه الوجهة الرائعة.
وبينما تواصل جزيرة اللؤلؤة تألقها كوجهة رائدة للرفاهية والترفيه، تلتزم الشركة المتحدة للتنمية بتقديم المزيد من التجارب المتميزة من خلال وجهات استثنائية تترك بصمة دائمة لدى الزوار من جميع أنحاء العالم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر كأس آسيا جزيرة اللؤلؤة

إقرأ أيضاً:

اليابان: نقل مشاة البحرية الأمريكية من محافظة أوكيناوا إلى جزيرة جوام في ديسمبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قال مسئول في مشاة البحرية الأمريكية، اليوم /الأحد/، إنه من المقرر أن يبدأ نقل قوات مشاة البحرية الأمريكية المتمركزة في محافظة أوكيناوا اليابانية إلى جزيرة جوام في شهر ديسمبر القادم، مما يمثل تقدما في خطة إعادة تنظيم القوات اليابانية -الأمريكية، المتفق عليها منذ فترة طويلة والتي تهدف إلى تقليل عبء استضافة القاعدة الأمريكية في أوكيناوا.
ونقلت وكالة أنباء /كيودو/ اليابانية، عن خدمة أبحاث الكونجرس ومصادر أخرى، قولها إنه من المقرر أن تكتمل خطة نقل 4 آلاف من أصل ما يصل إلى 19 ألفا من مشاة البحرية الموجودة حاليا في أوكيناوا، والتي تم الاتفاق عليها في عام 2012، بحلول عام 2028 تقريبا.
وقالوا إنه مع تخطيط الولايات المتحدة أيضا لنقل حوالي خمسة آلاف جندي إضافي من مشاة البحرية إلى مواقع مثل هاواي والبر الرئيسي للولايات المتحدة، فمن المتوقع أن ينخفض ​​​​العدد المتمركز في أوكيناوا في النهاية إلى حوالي عشرة آلاف.
وتستضيف محافظة أوكيناوا الجزء الأكبر من المنشآت العسكرية الأمريكية في اليابان، وتزداد الآراء المناهضة للقواعد بسبب الضوضاء والتلوث والجرائم التي يرتكبها أفراد الخدمة الأمريكية، بحسب ما ذكرت /كيودو/.

مقالات مشابهة

  • اليابان: نقل مشاة البحرية الأمريكية من محافظة أوكيناوا إلى جزيرة جوام في ديسمبر
  • أهم أماكن الخروج فى عيدالأضحى المبارك بالدقهلية
  • إقبال كثيف على أسواق جدة الشعبية من الزوار والسياح ليلة عيد الأضحى المبارك
  • الشركة السودانية: استقرار الكهرباء بولاية الجزيرة تأثر بحريق «محطة مارنجان» التحويلية
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • التموين: تخفيضات فى أسعار اللحوم تصل إلى 40% بمنافذ الوزارة
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • جزيرة الغزلان في اللاذقية… رحلة ساحرة إلى عالم الجمال الطبيعي
  • عروض ألعاب نارية في «جزيرة الحديريات» احتفالاً بالعيد
  • استقبال حاشد ومفاجئ لرونالدو من عشاق كرة القدم .. فيديو