بوابة الوفد:
2024-06-16@09:46:08 GMT

ابن أحمد مكي يكشف كواليس الكبير أوي 8

تاريخ النشر: 14th, January 2024 GMT

تفصلنا أيام عن شهر رمضان الكريم الذي يستعد فيه الجمور لإستقبال الأعمال الدرامية، ومن ضمنها مسلسل الكبير أوي 8 المقرر عرضه ضمن سباق 2024. 

 

ومن جانبه كشف الفنان مصطفى غريب، عن كواليس تصوير مسلسل الكبير أوي 8، وذلك خلال تصريحات صحفية له. 

وقال مصطفى غريب، بدأ تصوير مشاهده في المسلسل منذ قرابة شهرين، منوها بأن الجزء الثامن يتضمن العديد من المفاجآت وظهور كثير من ضيوف الشرف منهم الفنانة أمينة خليل.

 

وأضاف مصطفى غريب، أحد المشاركين في مسلسل الكبير أوي8، أن هذا الجزء يشرف على كتابته المخرج أحمد الجندي بدلا من مصطفى صقر. 

 

ويلعب الفنان مصطفى غريب،خلال أحداث مسلسل الكبير اوي، شخصية العترة ابن الكبير النجم أحمد مكي. 

 

أحداث مسلسل الكبير أوي7

مسلسل الكبير أوي، هو مسلسل اجتماعي كوميدي تدور قصته في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة تواءم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة عندما يلتقوا، ويتنافسون على العمودية خلفا لوالدهم، ويجسد مكي الأدوار الأربعة، الأب، والأخوة الثلاثة “الكبير، وجوني، وحزلقوم”.

 

أبطال مسلسل الكبير أوي 

شارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 عدد من نجوم الفن على رأسهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى غريب أحمد مكى الكبير أوي 8 كواليس مسلسل الکبیر أوی مصطفى غریب

إقرأ أيضاً:

تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي

تستعد النجمة يسرا اللوزي لبدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم السراب وهو العمل الذي يجمعها لأول مرة مع النجم خالد النبوي، والمسلسل مكون من عشر حلقات ومن المقرر أن يتم عرضه على احدى المنصات الإلكترونية.

 

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي مشوق عن مجموعة من العلاقات المعقدة التي تسلط الضوء على الخيانة والحب والتضحية.


أبطال مسلسل السراب

 

المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد، كما يشارك في بطولته نجلاء بدر، دايموند عبود، إنچي المقدم هاني عادل، أحمد وفيق، جيهان الشماشرجي، أحمد مجدي.

 

آخر أعمال يسرا اللوزي الدرامية


يذكر أن آخر أعمال النجمة يسرا اللوزي مسلسل صلة رحم الذي حاز على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت فيه دور ليلى الطبيبة النفسية التي تتعرض لحادث كبير يؤدي لإجهاضها كما يتسبب بفقدانها للرحم، ويلجأ زوجها بعد ذلك إلى تأجير رحم امرأة أخرى لإيجاد فرصة أخيرة لهما للإنجاب، والمسلسل من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، تأليف محمد عبية، وإخراج تامر نادي.


آخر أعمال يسرا السينمائية


والجدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا اللوزي فيلم ليلة العيد الذي عُرض في يناير الماضي بدور العرض السينمائية، وشاركت في بطولته أمام النجمة يسرا وريهام عبد الغفور وسيد رجب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبد الله. وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يتعرضن لمشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

مقالات مشابهة

  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • رحمة أحمد تتذكر جدتها: «سلامًا طيبًا ووردة على روحك الغالية» | صورة
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • آسر ياسين يكشف عن صور جديدة من كواليس فيلم ولاد رزق 3
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • بالورود.. أحمد الفيشاوي يكشف عن كواليس ورد وريحان «فيديو»
  • في أول يوم عرضه.. "أهل الكهف" يحتل المركز الثالث