أثار طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حالة من الجدل، خاصة تم بعد احتفالهما سويا بعيد ميلادها، ولكن ما أثير الدهشة هو إن خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف تنبأت بوقوع هذا الانفصال في 2024.

طلاق ياسمين عبد العزيز

تنبأت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان على إحدى الفضائيات اللبنانية، وذلك ضمن عدد من التوقعات والتنبؤات لما سيحدث في عام 2024 قائلة: «بتنبأ بانفصال أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز في عام 2024 أو 2025».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وبالفعل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف بشأن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في أول شهر من شهور عام 2024.

ونشرت ياسمين عبد العزيز أمس الثلاثاء 16 يناير 2024 عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام خبر طلاقها رسمياً من أحمد العوضي قائلة: «تم الطلاق بيني وبين أحمد وبينا كل الاحترام والتقدير»، وأعاد أحمد العوضي نشر هذا المنشور عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضيتوقعات ليلى عبد اللطيف في 2024

وتوقعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف عدة توقعات وتنبؤات كارثية ستحدث على كافة أنحاء العالم في عام 2024، ومنها سيكون موسم الشتاء الأشد قسوة في العالم على الإطلاق، ما يؤدي إلى وقوع خسائر بشرية كبيرة.

وأضافت بأن هناك حدث فني مأساوي يهز لبنان ومصر وسوريا، ما يسبب حالة من الحزن والصدمة على شعوب هذه الدول.

ليلى عبد اللطيف

وتوقعت ليلى عبد اللطيف بإن البلاد اللبنانية ستمر بزحام شديد على محطات الوقود، كما تتجدد أزمة الكهرباء، بالإضافة إلى، تنبأت بوقوع زلزال قوي، وعودة المظاهرات من جديد وكثرة الفوضى بالشوارع.

وأشارت إلى أن عام 2024 يشهد في مصر العديد من الأحداث الفنية البارزة، أبرزها تصدر 7 أسماء لنجوم فن مصريين التريند ومواقع التواصل الاجتماعي لأسباب مختلفة.

ليلى عبد اللطيفليلى عبد اللطيف 2024

وتنبأت ليلى عبد اللطيف 2024 بإن مصر ستطلق مشروعًا ضخمًا وغير مسبوق يستهدف تحقيق التنمية الشاملة، وخسارة رجل أعمال مصري لثروته بالكامل تثير ضجة كبيرة وتجعله حديث الصحافة والإعلام.

وتوقعت أن يواجه الملياردير إيلون ماسك خسائر تقدر بمليارات الدولارات في منصة «إكس»، وموت أحد القادة السياسيين ذات المنصب العالي في المنطقة العربية.

وتوقعت أيضًا أن تكثف المملكة العربية السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان حضورهما الإعلامي في لبنان خلال الفترة القادمة، وذلك في إطار الجهود السعودية لتعزيز العلاقات مع لبنان ودعم استقراره.

اقرأ أيضاًمع زينة في دبي.. أحدث ظهور لـ أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

طارق الشناوي يكشف تفاصيل جديدة عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بصورة طفولية.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار في عيد ميلادها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز احمد العوضي وياسمين عبد العزيز افلام ياسمين عبد العزيز توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف طلاق ياسمين عبد العزيز طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي طلاق ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي طلاق ياسمين والعوضي ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف توقعات ليلي عبد اللطيف ليلي عبد اللطيف 2024 ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي طلاق یاسمین عبد العزیز وأحمد العوضی لیلى عبد اللطیف أحمد العوضی عام 2024

إقرأ أيضاً:

في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر

يحتفل اليوم الفنان هشام جمال بعيد ميلاده الـ 31، حيث ولد في مثل هذا اليوم 1 يونيو 1993، ويعد هشام جمال من أبرز نجوم الشباب في الوقت الحالي ويعد فنان شامل.

 

نبذة عن هشام جمال

هشام جمال هو. منتج، ملحن، مغني، مؤلف، ممثل، مخرج مصري انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

 

 

بداية قصة حب هشام جمال وليلى زاهر

أعلن هشام جمال ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر في شهر يناير الماضي، وذلك بعد أن طاردتهما الكثير من الشائعات حول الارتباط، وبعدها خرج هشام جمال في تصريحات تلفزيونية ليكشف عن بداية حبه لـ ليلى زاهر، فقال: بدأت قصة حبي أنا وليلى زاهر واحنا بنصور كليب كلمة أخيرة لما سافرنا لبنان، ليلى كانت مع أهلها وانا مع أهلي وكنا بنخرج خروجات أسرية والأسرتين اتعرفوا على بعض وحصل مواقف كتير من اللي بتبين المعدن.

 

وتابع: أنا لقيت في ليلى وقتها كل اللي ممكن أتمناه، محترمة ورقيقة وطيبة وجدعة كل المواصفات موجودة فيها فبدأت احس وقتها أنه فيه حاجة، وفي يوم نزلنا قعدنا ولمحتلها اني بحبها وفضلنا نتكلم شوية دون اي مشاعر لحد ما نتأكد أنه إحساسنا صح وناخد الخطوة واتقدملها.

واستكمل: أنا اتقدمت ليها في النادي الأهلي كنا انا وأحمد قاعدين في النادي ورايحين عزاء سوا فقولنا ناكل قبل ما نروح العزاء وفي وسط الكلام قولتله "هنعمل اي في موضوع ليلى"، لقيته اتخض بيقولي موضوع اي فحكتله على كل حاجة وأول حاجة سألهالي هو الموضوع ده من امتى، أنا فضلت أقوله حاجات كتير تطمنه على بنته لأنه بيحب بناته أوي.

مقالات مشابهة

  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • في يوم ميلاد هشام جمال.. قصة حبه لـ ليلى أحمد زاهر
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • اتخابثي يا مدام.. ياسمين عز تثير الجدل حول السر الخفي وراء طلاق نيللي كريم
  • بعد انفصال نيللي كريم وهشام عاشور.. ياسمين عز: محدش بقى بيعمّر وكل واحدة تحافظ على جوزها | فيديو
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • محمود حمدان: موعدنا رمضان ٢٠٢٥ مع أحمد العوضي