صحيفة الخليج:
2024-06-02@01:08:48 GMT

تعرف إلى التعيينات الجديدة في حكومة دبي

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

تعرف إلى التعيينات الجديدة في حكومة دبي

أعلن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الجمعة، اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مجموعة من التعيينات في دوائر حكومة دبي.
وقال سموه في سلسلة تغريدات عبر موقع «إكس»: نعلن اليوم اعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مجموعة من التعيينات في دوائر حكومة دبي، متمنين للقيادات الجديدة التوفيق في خدمة دبي وأهلها، والحفاظ على ما تم تسجيله من إنجازات خلال الفترة الماضية، وسنتابع عملهم في المرحلة المقبلة لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية والأداء لآفاق جديدة ترتقي لطموحاتنا الكبيرة.


وأعلن سموه تعيين عائشة عبد الله ميران مديراً عاماً لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، والدكتور سيف غانم السويدي مديراً عاماً لمحاكم دبي، ومحمد عبد الله لنجاوي، مديراً عاماً لهيئة دبي للطيران المدني، وتكليف مروان أحمد بن غليطة، بمهام مدير عام دائرة الأراضي والأملاك، إضافة إلى مهام وظيفته الحالية مديراً تنفيذياً لمؤسسة التنظيم العقاري.
وأضاف سموه: نتقدم بالشكر لكل من سلطان بطي بن مجرن، وطارش عيد المنصوري، ومحمد عبد الله أهلي، والدكتور عبد الله محمد الكرم على كل ما بذلوه من جهود كبيرة وعلى ما حققوه من إنجازات في تطوير مستوى الأداء والخدمات في خلال فترة عملهم في حكومة دبي... ستبقى تلك الجهود محل تقديرنا... وستذكر دبي دوماً إنجازاتهم، لأن دبي لا تنسى المخلصين الذين عملوا ويعملون لخدمة الوطن ورفعته.. تمنياتنا لهم جميعاً بالتوفيق في المرحلة القادمة من حياتهم.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن راشد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم إمارة دبي حکومة دبی عبد الله

إقرأ أيضاً:

تحويل الحركة المرورية على شارع الشيخ راشد بن سعيد في عجمان

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، عن تحويل الحركة المرورية على شارع الشيخ راشد بن سعيد «القادمون من ميناء عجمان ومركز المدينة باتجاه تقاطع الشيخ خليفة».
وقالت في بيان عبر منصة إكس:«انسجاماً مع الهدف الاستراتيجي المتمثل في تطوير بنية تحتية متكاملة، وتعزيز الترابط بين عناصرها والمجتمعات السكنية، نود إعلامكم بأنه سيتم البدء بالعمل على مشروع تطوير شارع الشيخ راشد بن سعيد، وننوه بتحويل الحركة المرورية على شارع الشيخ راشد بن سعيد (القادمين من ميناء عجمان ومركز المدينة باتجاه تقاطع الشيخ خليفة)
يتم تفعيل التحويلة من تاريخ 2 يونيو 2024
هدفنا ضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع».

مقالات مشابهة

  • الملك يعين مدراء جدد لـ "ONE" و"الطرق السيارة" و"وكالة الموانئ" "و"مكتب المطارات"
  • ننشر أسماء عمال محاجر المنيا المصابين في حادث انقلاب
  • أمر ملكي بتمديد خدمة بندر بن أسعد مديرا عاما لمعهد الإدارة العامة
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبد الله بن كرم
  • رئيس الدولة: الإمارات تؤمن بأن العمل المشترك السبيل إلى الارتقاء بدولنا وشعوبنا
  • شرطة أبوظبي تفعّل خفض السرعات على طريق الشيخ مكتوم بن راشد
  • تحويل الحركة المرورية على شارع الشيخ راشد بن سعيد في عجمان
  • رئيس جامعة المنوفية يعلن قائمة مديرى العموم الجدد
  • رئيس جامعة المنوفية يعلن قائمة مديري العموم الجدد
  • رئيس الدولة يشارك في الاجتماع الوزاري العاشر لمنتدى التعاون العربي الصيني