كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل حول إنتقال عبد الله السعيد لاعب بيراميدز لنادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وقال شوبير خلال  تصريحات إذاعية،:" عبدالله السعيد لديه رغبة قوية في الإنتقال لنادي الزمالك خلال يناير ويرغب في ختام مسيرته داخل القلعة البيضاء.

أحمد شوبير يفجر مفاجأة: صلاح محسن عايز يروح الزمالك.

. تفاصيل صدمة جديدة لـ منتخب مصر قبل 48 ساعة من مباراة الرأس الأخضر الزمالك يعلن خلال ساعات عن المدرب الجديد.. وحسن شحاته ينتقد القرار: فلوسكم كتير شرط وحيد يفصل الزمالك عن الإعلان عن المدرب الجديد

وأوضح شوبير،:"عبد الله السعيد لديه رغبة مؤكدة في ختام مشواره الكروي الأول بنادي الزمالك، خاصة أنه بدأ مسيرته بصفوف فريق جماهيري هو الإسماعيلي، وحقق بطولات مع الأهلي، ويريد أن يكون مشهد وداع الملاعب داخل صفوف فريق جماهيري بحجم الزمالك.

وأشار شوبير إلي أن الأيام المقبلة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، قد تشهد تحركا جديدا في انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك، في ظل وجود رغبة كبيرة من اللاعب.

وأكد شوبير أن هزيمة الزمالك أمام الوحدة الإماراتي بثلاثية بالأمس قد يدفع مجلس الزمالك لعقد صفقات قوية خلال يناير لتدعيم الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الإعلامي أحمد شوبير الانتقالات الشتوية الأهلى القلعة البيضاء بيراميدز

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، اليوم الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي الزمالك استقر على رحيل 7 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "الزمالك استقر على رحيل إبراهيما نداي، وسامسون أكينيولا، وياسر حمد، ومحمد أشرف روقة، ومحمود علاء، وناصر منسي، وذلك في حالة حل أزمة القيد".

وأكمل شوبير: "محمد عاطف الذي انتقل للزمالك من طنطا مرشح للإعارة، ونفس الأمر ينطبق على مهاب ياسر القادم من الداخلية في شهر يناير الماضي".

وواصل شوبير: "رحيل هؤلاء اللاعبين مرتبط بحل أزمة القيد، والتي يسعى نادي الزمالك لحلها قبل فتح باب القيد في سوق الانتقالات الصيفية".

مفاجأة .. الزمالك قريب من الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين في الصيف pic.twitter.com/AGxGjCv2oc

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 11, 2024

وعلى صعيد آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء أمس استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مستقبل اللاعب في خطر.. تطور جديد في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات
  • رغبة مشتركة.. محمود علاء خارج الزمالك
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • حمدي النقاز يتحدث عن مشواره الكروي وتوقعاته لمستقبل الدوري المصري
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • في تطور مفاجئ.. ”تسريبات خطيرة” تهدد انتقال دي بروين إلى الهلال السعودي
  • حسم مصير ثنائي الأهلي المعار
  • ميدو: عبدالله السعيد أفضل صفقة خطفها الأهلي من الزمالك
  • تصريحات نارية لـ القيعي وميدو.. عبدالله السعيد يشعلها ولاعبي الأهلي سبب بطولات الزمالك