بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا اليوم على كورة لايف، يتابع الآن الجماهير العاشقة للكرة المغربية مباراة منتخب المغرب ضد زامبيا في ختام مشوار المنتخبين بدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وانطلقت بداية الشوط الأول من مباراة المغرب وزامبيا بنتيجة (0-0)، ويلتقى منتخب المغرب الملقب بـ «أسود الأطلس» مع نظيره الزامبيى في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء 24 يناير 2024 في مواجهة قوية بين المنتخبين.

ويدخل أسود الأطلس مباراة زامبيا على أمل احتلال صدارة المجموعة، بعد البداية القوية بالفوز على تنزانيا في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مع الكونغو الدمقراطية (1-1) في الجولة الثانية.

موعد مباراة المغرب وزامبيا في أمم إفريقيا

وانطلقت المباراة في العاشرة مساء اليوم، سيكون توقيت مباراة المغرب وزامبيا، والثامنة بتوقيت المغرب.

البث المباشر لمباراة زامبيا والمغربالقنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس الأمم الإفريقية

مجموعة بي إن سبورتس ستكون هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا في كأس الأمم الإفريقية، وحددت قناة beIN AFCON 1 لنقل المواجهة.

بينما على الصعيد الآخر ومن المجموعة ذاتها، يدخل منتخب تنزانيا لقاء الكونغو الديقراطية رافعًا شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور ثمن النهائى، كأفضل ثالث على أقل تقدير، خاصة بعد تعادله مع المنتخب التنزانى بنتيجة “1-1” في الجولة الثانية.

تشكيل المغرب اليوم في المباراةتشكيل زامبيا اليوم في المباراة

ويتطلع أسود الأطلس للتقدم في البطولة الإفريقية والمنافسة على اللقب الغائب عن خزائنهم منذ عام 1976، بعدما حققوا إنجازا تاريخيا في كأس العالم قطر 2022، باحتلال المركز الرابع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر تويتر مباراة المغرب وزامبيا بث مباشر مباراة المغرب وزامبيا مشاهدة مباراة المغرب وزامبيا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، بواقع 8 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.

بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 23 مباراة، بواقع 9 انتصارات و7 تعادلات ومثلها من الهزائم.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - ياسر حمد - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة.

خط الوسط الهجومي: ترافيس موتيابا - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: ناصر منسي.

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، اليوم الجمعة، الموافق 14 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا وبولندا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة ايطاليا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا (يلا شوت) بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا يلا شوت اليوم بث مباشر في يورو
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا واسكتلندا يلا شوت في افتتاح اليورو
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز
  • شاهد بالبث المباشر نادي الأهلي اليوم.. مشاهدة نادي الأهلي × فاركو Twitter بث مباشر دون "تشفير" | الدوري المصري الممتاز
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة نادي الأهلي ضد فاركو مباشر دون تقطيع | الدوري المصري الممتاز