وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دبي استعداداً لخوض بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل على ستاد آل مكتوم، وكان الفريق شارك في دورة نادي الوحدة الإماراتي بأبوظبي قبل التوجه مساء اليوم إلى دبي.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بطولة كأس دبي الرجاء المغربي دورة نادي الوحدة

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا..

كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "المدرب أكد أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد".

وأضاف أمير هشام: "الاسماء التي تم ترشيحها للرحيل طاهر محمد طاهر وكريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح وموديست ورفض عودة محمد شكري بالموسم المقبل".

واستطرد: "محمود الخطيب أكد في الاجتماع رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي".

واختتم: "اللاعب الوحيد الذي كان عليه نقاش هو المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستعيد الدوليين اليوم استعدادا للقاء فاركو
  • عاجل.. شكوك حول مشاركة نجم الأهلي في السوبر الإفريقي
  • برنامج تأهلى خاص للاعبو الزمالك استعدادا لسيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. كولر يرحب برحيل نجم الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة أفغانستان
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا